تطبيق iA Writer من آبل تحميل مجاني

معلومات حول تطبيق iA Writer من آبل تحميل مجاني :

💿 اسم التطبيق: تطبيق iA Writer من آبل تحميل مجاني
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-25
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: آيباد, آيفون, تحميل مجاني
   إذهب إلى التحميل

سوف نتعرف اليوم على أحد تطبيقات الآيفون والآيباد من آبل، وهو تطبيق iA Writer الذي يمنح المستخدم الفرصة لإنشاء الملفات النصية الخاصة به، وأصبح من خلال التطبيق يمكن للمستخدم القيام بعدة مهام أساسية وحيوية، مثل الاحتفاظ بملفات خاصة بالعمل، أو بأمور شخصية خاصة به، وإنشاء ملفات بامتدادت مختلفة ولأغراض متعددة، كما يمكنه الإبداع في اختيار الفنط وشكل الكتابة التي تلائمه، وتلائم النشاط الذي يعبر عنه الملف.

تطبيق iA Writer
تطبيق iA Writer

مميزات تطبيق iA Writer

  • يتوافق التطبيق مع نظام التشغيل IOS  على هواتف آيفون وآيباد، وهو نظام تشغيل أتاح المزيد من التطبيقات المبهرة والمفيدة التي يمكن طرحها من خلال المتجر الالكتروني آبل ستور.
  • هذا التطبيق يطلق عنان الكاتب للإبداع واختيار تصاميم رائعة للملف الذي يكتبه، كما يسمح بإضافة الصور والجداول التوضيحية المتاحة على هاتفه، بما يخدم الهدف من هذا الملف.
  • التطبيق يتيح استخدام الفواصل وعلامات الترقيم، وتوفير العلامات اللازمة لإنشاء مخطوطة من عدة فصول، بحيث تظهر المخطوطة بالشكل المناسب عند مشاركتها.
  • يمكن للمستخدم من خلال تطبيق iA Writer تحديد الشكل النهائي للملف، فقط على المستخدم كتابة مضمون الملف، ويحدد الاختيار الأنسب لشكل الملف، فيتم إخراج الملف على الصورة التي تم اختيارها بتنسيق متقن ودقيق.
  • يمكن للمستخدم إدخال العديد من التعديلات على تنسيق الملف، حيث يمكنه الإضافة أو الحذف من التصميم الذي تم اختياره، بما يحقق التصميم الأنسب الذي يستدعيه نوع الملف.
  • يساعد تطبيق iA Writer المستخدم على تحسين صياغة الملف من حيث تقديم صيغ متعددة يستطيع المستخدم الاستعانة بها لتحسين مستوى الكتابة.
  • يتم الاحتفاظ بكل ملفات ومستندات المستخدم في أمان كامل واستدعائها عند الحاجة.
تطبيق iA Writer
تطبيق iA Writer

وبذلك تكون شركة آبل قد قدمت لمستخدميها تطبيقا رائعا سواء لهواة الكتابة، أو لأصحاب الأعمال الذين يحتاجون إلى تبادل الملفات والمستندات مع الغير، وأيضا من يعملون بإعادة صياغة المقالات حيث يمدهم التطبيق بالعديد من الصيغ المختلفة للنص الواحد، إضافة إلى خروج النص بشكل مثالي من ناحية تصحيح اللغة إملائيا وفق قواعد النحو الصحيحة، إضافة إلى علامات الترقيم وتوفير المزيد من الفواصل لإنشاء المجلدات المختلفة، كل هذا يضاف إليه فن إخراج الملف بصورة فنية رائعة مزودة بالصور والجداول، والتعامل مع كافة أنواع النصوص والملفات، سواء كانت ملفات تكست أو وورد أو خلافه، ثم إخراج الملف بالشكل الذي يرغب فيه المستخدم.

وهكذا تواصل شركة آبل تقديم المزيد من التطبيقات على هواتف الآيفون والآيباد في المجالات المختلفة، بحيث تكون الصديق الوفي لكل المستخدمين، والتي تستشعر احتياجاتهم المختلفة والمستقبلية أيضا.

وحتى تصل هذه التطبيقات لكل المستخدمين دون عناء أو تكاليف مادية، طرحت الشركة التطبيق ضمن ملايين التطبيقات الأخرى بشكل مجاني، ونحن بدورنا نقول بالغوص في بحر التطبيقات العديدة والرائعة لنستخرج لمتابعينا الأفضل والأكثر احتياجا للمستخدمين لتكون بين أيديهم، وسوف نواصل طرح المزيد من تلك التطبيقات وتوفير الرابط الأصلي من اجل التحميل المجاني لكل المتابعين، ونحن في انتظار تعليقاتكم واقتراحاتكم بشأن المزيد من التطبيقات الحديثة والمفيدة.

المزيد من التطبيقات سوف يتم عرضها وشرح فوائدها، وأشكال المتعة والخبرات المتجددة التي تمنحها للمستخدم سوف تجدونها دوما داخل موقع برامج الخليج الذي يحرص على اكتشاف كل جديد في عالم التطبيقات، وكيف يمكن أن تأخذ بيد المستخدم إلى خبرات جديدة متعددة وعالم يقترن في العلم والتكنولوجيا بالمتعة والإبهار.

2.5/5 (2 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
2.5/5 (2 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى