تطبيق Isometric من آبل اكتشف المتعة والإبداع

معلومات حول تطبيق Isometric من آبل اكتشف المتعة والإبداع :

💿 اسم التطبيق: تطبيق Isometric من آبل اكتشف المتعة والإبداع
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-27
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: آيباد, آيفون
   إذهب إلى التحميل

سوف تظل المتعة الشخصية مرادفا أساسيا مع كافة الخدمات العظيمة التي يحظى بها مستخدمي الهواتف الذكية، من أجل المزيد من المتعة للمستخدمين قدمت شركة آبل لمستخدميها تطبيق Isometric على هواتف آيفون وآيباد وآيبود تاتش التي تعمل بنظام iOS 10.3، فهو يجمع المتعة اللامتناهية مع الفوائد الكبيرة.

وفكرة تطبيق Isometric تأتي من تصميم الأشكال الهندسية، وإدخال التعديلات عليها، حيث يطلق المستخدم العنان لخياله لتحويل الشكل النمطي العادي إلى تصميم فني مبدع، سواء كان التصميم تو دي أو ثري دي أو التحويل من نمط للآخر.

مميزات تطبيق Isometric من آبل

1- يتيح تطبيق Isometric للمستخدم استخدام الخيال المبدع من أجل التلاعب في التصاميم، وتحويرها وتعديلها لانشاء أشكال غير متوقعة ومبتكرة تمنح المستخدم متعة فائقة من خلال التصاميم التي أبدع في تشكيلها

2- أما هواة وضع التصاميم الفريدة للسيارات مثلا، فسوف يكون بإمكانهم تصور عشرات التصاميم الإبداعية، مع فرصة إضافة الكثير من إضافات الكماليات والألوان الجذابة والجديدة، مع إمكانية التحكم في خلط الألوان لاقتراح ألوان لم تعرف من قبل.

3- سوف يجد المستخدم اقتراحات بمئات التصميمات والأشكل الهندسة القابلة للتطوير والتعديل ليبدع من خلال تعديلها في إنشاء العديد من التصاميم المذهلة، والتي قد تتحقق إلى واقع ملموس.

4- لهواة الاشتراك في المسابقات الفنية المختلفة سواء الخاصة بتصميم شعار أو لوجو أو رسمة معبرة عن نشاط ما، سوف يجد القاعدة التي يمكنه الانطلاق منها لعشرات التصاميم التي تحقق التفوق والنجاح.

5- لن يجد مستخدم تطبيق Isometric صعوبة في إضافة الأصوات المناسبة لتصميمة، وأن يجعل الألوان تتغير بتوقيت معين لعدة ألوان بما يحمل المزيد من البهجة والإبداع للتصميم

خصائص إضافية لتطبيق Isometric

لن يجد المستخدم صعوبة في تصميم لوحة مميزة خاصة به ووضعها على هاتفه، وقد يغيرها من آن لأخر بتصميم جديد يحمل مزيدا من الجمال والإبهار، أو أن يصمم شكلا فريدا يضعه على بروفايل صفحاته على وسائل التواصل المختلفة، وسوف يتمكن من مشاركة تصميماته أيضا وعرضها على صفحاته المختلفة.

المستخدمون الذين يعانون من الملل سوف ينتهي هذا الشعور تماما مع تطبيق Isometric حيث سوف يندمجون تماما في ممارسة متعة الإبداع الذي سوف يكتشفون قدرتهم على إنجازه، وسوف تأخذهم تتابع التصميمات ومتعة تعديلاتها واكتشاف متعة تشكيل تصميم من واقع الخيال إلى شعور رائع يقضي تماما على الملل، ويكسبهم المزيد من الثقة في قدرتهم على الإبداع.

لن يجد المستخدم أي صعوبة في التعامل مع التطبيق حيث أنه يحظى بواجهة بسيطة جذابة سهل استيعابها والتعامل معها، واكتشاف العديد من المهارات التي تمكنه من التحكم في التصميم وإضفاء المزيد من الألوان الجذابة، وتعديلها مرات حسب رغبته ليحقق في كل مرة شكل جديد، وكيف يمكن أن يتحول من خلال التطبيق إلى مصمم موهوب عالي المستوى، بما يفتح أمامه فرصا جديدة للعمل والنجاح.

تطبيق Isometric
تطبيق Isometric

تطبيقات آبل واحتياجات المستخدم

تتحمل شركة آبل مسئولية تلبية احتياجات مستخدميها من التطبيقات المختلفة على إصداراتها من هواتف آيفون وآيباد وآيبود تاتش، ومع نظام تشغيل  iOS أمكن إضافة المزيد من التطبيقات التي لا تلبي احتياجات المستخدمين الحالية فقط، وإنما تأخذهم إلى عالم المستقبل لتضع بين أيديهم تطبيقات غاية في التقدم، يستطيعون من خلالها اختصار الزمن والعبور إلى عالم جديد يتمتع بتقنية عالية، ومع ذلك يتسم بالبساطة وسهولة الاستيعاب والتطبيق بحيث يتمكن المستخدم من التعامل معه بدون أي تعقيد، ومن هذا المنطلق أطلقت شركة آبل مجموعة هائلة من التطبيقات تقترب من المليوني تطبيق، إضافة إلى التحديثات المختلفة التي تجريها باستمرار على إصداراتها السابقة.

تطبيق Isometric
تطبيق Isometric

ونحن بدورنا نتابع أولا بأول ما يتم إطلاقه من إصدارات نضعها بين يدي متابعينا مع روابط التحميل الأصلية.

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى