تطبيق Recorder Plus للتسجيل الصوتي من آبل

معلومات حول تطبيق Recorder Plus للتسجيل الصوتي من آبل :

💿 اسم التطبيق: تطبيق Recorder Plus للتسجيل الصوتي من آبل
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-28
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: آيباد, آيفون
   إذهب إلى التحميل

نعتبر خاصية تسجيل الصوت على الهواتف الذكية من الأمور التي تهم المستخدم بدرجة كبيرة، لذلك طرحت شركة آبل على متجرها الالكتروني آبستور مجموعة من التطبيقات لتسجيل الصوت نختار منها اليوم تطبيق Recorder Plus والتي يتم تحميلها على هواتف آيفون وأيباد، حيث نقدم لكم كل ما يتعلق بهذا التطبيق من معلومات، وأيضا فوائده ومميزاته.

تطبيق Recorder Plus
تطبيق Recorder Plus

مميزات تطبيق Recorder Plus من آبل

1- يحول تطبيق Recorder Plus هاتفك الخلوي إلى مسجل حقيقي من ناحية التسجيل الصوتي التقني عالى المستوى شديد الوضوح، فسوف تحظى بمقطوعاتك الموسيقية المميزة، والأغاني المفضلة لديك لتتبادلها مع الأصدقاء من خلال صوت غاية في النقاء والوضوح.

2- يمكنك التسجيل من لمسة واحدة، فلن تتعذب بالضغط على أكثر من زر لتقوم بعملية التسجيل.

3- لا داعي لأن توقف أي نشاط على هاتفك لتقوم بالتسجيل، بل أن التسجيل وإعادته إن أردت يتم في الخلفية وأنت تمارس أنشطتك العادية، سواء تلقيت مكالمة هاتفية أو كنت تتبادل المحادثة مع صديق، أو حتى عندما تكون مندمجا في إحدى الألعاب، سوف يستمر التسجيل بكفاءة عالية دون تقطيع أو إبطاء.

4- واجهة التطبيق سهلة وجذابة تجعل من عمليةالاستخدام متعة حقيقية.

5- سيمكنك تطبيق Recorder Plus من إيقاف التسجيل واستئنافه دون أن يؤثر ذلك على جودة التسجيل بنفس القنية العالية.

6- يقوم التطبيق بالتنسيق التلقائي للتسجيل المضغوط.

7- يتيح لك التطبيق التسجيل لعدد لا متناهي من الساعات دون توقف وبنفس الكفاءة العالية، مع إعادة التسجيل لمرات دون تأثير على جودة التسجيل.

8- تسجيل إعدادات وإخراج الصوت تتم بلمسة واحدة في تبسيط لإدارة عملية التسجيل دون تعقيد.

تطبيق Recorder Plus
تطبيق Recorder Plus

الخيارات المتعددة لإخراج وإدارة الملفات الصوتية

مع تطبيق Recorder Plus

يمكن للمستخدم إنشاء الملفات الصوتية، ونسخها، ونقلها من مكان لآخر، أو حذفها نهائيا إن أراد ذلك، كما يمكنه استرجاع ملفات تم حذفها بالفعل وتلك خاصية في غاية الهمية، حيبث قد يتم حذف أحد الملفات عن طريق الخطأ.

يدعم تطبيق Recorder Plus هذه الوسائل السمعية

  MP3
 MP4
CAF
WAVE
M4A 

أما بخصوص درجات الصوت فهو يدعم درجات الصوت المنخفض والوسط والعالي، ويمكن المستخدم أيضا من التحكم في سرعة الصوت بدرجات مختلفة حسب رغبته واحتياجه.

تطبيق Recorder Plus مدعوم من محركات البحث السحابية

 مثل Box.Net ،Dropbox ،My disk ،Sugar Sync ،Skydrive ،Webdav ،Google Drive .FTP

يمكن لتطبيق Recorder Plus استقبال الملفات الصوتية من محرك كلاود، وأيضا رفع الملفات المسجلة على سحابات أخرى، كما يمكن رفع الملفات الصوتية على أي سحابات مختلفة.

وهناك مميزات إضافية لتطبيق Recorder Plus وهي التسجيلات المتعددة للبريد الالكتروني، وتحميل الملفات من  iTunes، حفظ التسجيل الخاص بالمستخدم عن طريق iTunes.

هكذا نكون قد تعرفنا على أحد التطبيقات الهامة، والخاصة بالتسجيلات الصوتية عالية الجودة، وبدرجة نقاء عالية، إضافة للعديد من الخصائص التي عرضناها بالتفصيل.

تطبيق  Recorder Plus يعمل بنظام iOS 8.0 وما بعده، وقد حقق درجة نجاح عالية في أسواق الالكترونيات، ونال ثقة وترحيب المستخدمين بشكل كبير حول العالم أجمع، وهذا التطبيق يأتي ضمن مجموعة من التطبيقات التي طرحتها آبل عبر المتجر الالكتروني آبستور لمستخدمي آيفون وآيباد، والتي تهتم بالتسجيلات الصوتية، وقد عرضنا عليكم في هذا المقال تفاصيل المعلومات عن تطبيق  Recorder Plus وزودنا المقال بالرابط الرسمي للتحميل، وسوف نواصل عرض المزيد من التطبيقات التي يهم المستخدم التعرف عليها، لذا نرجو من متابعينا استمرار المتابعة للتعرف على كل جديد في عالم تطبيقات آيفون، وسوف تجدون حتما الإجابة على كافة استفساراتكم، كما أننا في انتظار تقييمكم لكل ما نعرضه عليكم من تطبيقات.

 

 

 

4/5 (1 Review)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (1 Review)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى