تنزيل تطبيق Wikipedia للأندرويد

معلومات حول تنزيل تطبيق Wikipedia للأندرويد :

💿 اسم التطبيق: تنزيل تطبيق Wikipedia للأندرويد
🖥️ متوافق مع: أندرويد
🗓️ تاريخ التحديث: 2017-12-15
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج, برامج اندرويد
   إذهب إلى التحميل

يعد البحث عن النصوص المتكاملة العلمية والموثوقة من أكثر مجالات استخدام الإنترنت، لا سيما من قبل الطلاب والباحثين في العديد من المجالات العلمية بجميع اقسامها، وهذا ما أعطى لموسوعة Wikipedia شهرة بين مستخدمي الإنترنت حيث أنه أثبت فاعليته في المجالات العلمية، خاصة في ظل التنافس الذي يشهده المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت، فموسوعة Wikipedia لا يختلف اثنان على كفائتها وتميزها بين باقي المواقع، حيث يعاب على باقي المواقع عدم إلمامها وتكاملها بالموضوعات، كما أنها لا تدعم سوى لغة واحدة، ولكن أمام موسوعة Wikipedia لا نجد تلك الإشكاليات، ونقدم لكم اليوم تطبيق Wikipedia ليصبح أكثر سهولة ويسر وسرعة، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى المقدمة من قبل التطبيق.

تنزيل تطبيق Wikipedia للأندرويد
Wikipedia

مجالات الاستفادة من تطبيق Wikipedia

يتيح تطبيق Wikipedia الرسمي لكافة المستخدمين الذين قاموا بتحميله سهولة إجراء البحث بداخل قاعدة ضخمة من البيانات التي تصدر إلى ما يقارب العشرين مليون مقالا في مختلف المجالات، والموزعة بأكثر من 280 لغة حول العالم، وعند القيام بالبحث عن موضوع معين فإنه يظهر لك أفضل النتائج التي تستفيد بها في مجال بحثك، وتوفر الموسوعة مقالات أخرى يقترحها لك التطبيق ذات صلة وعلاقة مباشرة بموضوع البحث، فضلا عن توفير مجموعة من الروابط الأخرى التي تتيح قراءة هذا الموضوع باللغات المتعددة الأخرى، حتى في ظل عدم معرفة القيام بالترجمة الاصطلاحية لعنوان بحثك بتلك اللغات، ويمكنك من خلال مطالعة المقالات القيام بحفظها لحين الرجوع إليها مرة أخرى لاحقا عندما لا يكون لديك اتصال بشبكة الإنترنت.

تنزيل تطبيق Wikipedia للأندرويد
Wikipedia

مميزات التصفح عبر تطبيق Wikipedia

يتيح تطبيق Wikipedia الرسمي للموسوعة لهواتف الأندرويد إمكانية الوصول السريع والمباشر إلى الموسوعة الحرة، وتشمل مميزات التطبيق ما يأتي:

  • إتاحة التصفح المبوب: عند قيامك بالضغط المتواصل على رابط معين، يقوم التطبيق بفتحه في تبويب آخر مع الاحتفاظ بوجود التبويب الأصلي، لعدم فقدان أي روابط، كما يوفر سهولة كبيرة في التحرك بين التبويبات المختلفة والتنقل فيما بينها.
  • إمكانية معاينة الروابط: وذلك عندما يقوم المستخدم بالضغط على رابط معين بطريقة مباشرة، فإن التطبيق يعطيه نبذة مختصرة عما بداخله كي لا يفتقد المستخدم أي روابط قبل مغادرتها إلى روابط يعتقد بأنها مفيدة لبحثه بصورة أكبر.
تنزيل تطبيق Wikipedia للأندرويد
ويكيبيديا

مميزات القراءة عبر تطبيق Wikipedia

  1. قوائم القراءة: يتيح التطبيق ميزة فائقة في التميز وهي تنظيم المقالات التي تقرأها ووضعها ضمن قائمة القراءة الخاصة بك، وتستطيع اللجوء إلى قراءة هذه القائمة من المقالات في أي وقت يتاح لك وحتى بدون وجود اتصال بشبكة الإنترنت، فقط عليك التصفح وقت الاتصال بالإنترنت وتجميع المقالات التي ترغب بها في قوائم ليسهل عليك قراءتها حسب الترتيب الذي وضعته ونظمته بنفسك وأطلقت عليه الوصف المناسب في الوقت المتاح لديك.
  2. ريادة الصور: وتتيح هذه الميزة المساعدة على فهم المقال من خلال وصفها للموضوع في البداية، وتعد هذه الميزة من المميزات الحديثة التي تركز على ضرورة بروز الصورة التي لها علاقة وثيقة بالمقالة.
  3. استديو الصور: تمكنك هذه الميزة من الضغط على الصور ورؤيتها كاملة وملء الشاشة بها، مع إمكانية التحريك يمينا ويسارا لعرض صور أخرى ذات العلاقة بالمقالة.
تنزيل تطبيق Wikipedia للأندرويد
ويكيبيديا

تحميل تطبيق Wikipedia

وبعد سرد كل المميزات التي يقدمها تطبيق ” ويكيبيديا ” فإننا نقدم لكم من خلال الموقع رابط التحميل للتطبيق الأوسع انتشارا بين القراء والباحثين، ويعد تطبيقWikipedia تطبيقا مفتوح المصدر، ويتيح للمطورين الراغبين في تحسينه تقديم ذلك، ويدعم التطبيق من نظام الأندرويد والأيفون والـ ios ويمكن تحميله من الرابط بالأسفل.

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى