تعرف على برامج تشغيل تطبيقات آيفون على الكمبيوتر الشخصي

معلومات حول تعرف على برامج تشغيل تطبيقات آيفون على الكمبيوتر الشخصي :

💿 اسم التطبيق: تعرف على برامج تشغيل تطبيقات آيفون على الكمبيوتر الشخصي
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-21
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: آيباد
   إذهب إلى التحميل

يحتاج المستخدم في حالات كثيرة لاستخدام تطبيقات آيفون والتي تعمل بنظام  iOS على أجهزة الكمبيوتر الشخصي، ومن أجل تحقيق هذه الغاية، فإن شركة آبل التي حققت طموح مستخدمي آيفون وآيباد وآيبود بملايين التطبيقات التي نقلتهم لعوالم مختلفة، واستطاعت من خلال ملايين التطبيقات التي أصدرتها عبر متجرها الإلكتروني آبستور أن ترضي أذواق ملايين المستخدمين حول العالم، وأن تقدم التطبيقات المتنوعة في كافة التخصصات الحياتية، فأصبح كل مستخدم مهما كانت رغبته وتخصصه ومزاجه قادرا على أن يجد التطبيقات التي تلبي احتياجاته.

وتلبية لرغبة ملايين المستخدمين في تجربة تلك التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر المنزلي فقد أصدرت آبل عددا من البرامج المساعدة، من أجل أن تجعل الكمبيوتر المنزلي محاكي لهواتف آيفون وآيباد وآيبود، كما أتاحت ذلك بصورة مجانية على متجرها الالكتروني آبستور.

وقد يتساءل البعض عن جدوى هذه الإصدارات، وإتاحتها مجانا للمستخدمين. والواقع أن في إتاحة هذه البرامج والتطبيقات بشكل مجاني يتضمن شكلا من اشكال الدعاية المجانية لإصدارتها، ومحفز قوي ليكون هؤلاء المستخدمين من عملاء آيفون وآيباد في أقرب وقت ممكن.

وسوف نتعرف معا على عدد من البرامج التي تكون بمثابة المحاكي للآيفون من أجل إتاحة التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر المنزلية.

 برنامج آيباديان iPadian Emulator

برنامج iPadian
برنامج iPadian

أذا كنت حقا تريد أن تتعرف على تطبيقات آيفون وآيباد وأيبود والتي تعمل على نظام تشغيل آي أو إس iOS فبالتأكيد أنصحك بتجربة المحاكي iPadian Emulator الأكثر شعبية، والأكثر تحميلا بين برامج المحاكاة، سوف تلاحظ حتما الفارق الكبير بينه وبين برامج أخرى تعمل على أنظمة مختلفة، سوف تعيش تجربة استخدام نظام آي أو إس iOS وكأنك أحد مستخدمي آيفون، حيث يتيح لك استخدام كافة التطبيقات الخاصة بآيفون وآيباد وأيبود دون الحاجة للتواصل عبر أحد هذه الأجهزة، أنت بالفعل تستمتع بكل تفاصيل تلك التطبيقات بدون أي عناء أو تكاليف، مع الأخذ في الاعتبار أن تثبيت البرنامج لا يحتاج إلى مواصفات خاصة لجهاز الكمبيوتر، وهو مصرح به مجانا مما يجعل جهازك آمن تماما من الإصابة بأي فيروسات، وسوف تجد الرابط المجاني في داخل المقالة.

برنامج المحاكي إير آيفون Air iPhone Emulator

Air iPhone Emulator
Air iPhone Emulator

يتميز بواجهة استخدام سهلة مما يشجع المستخدم على اختياره كمحاكي يتميز بالبساطة والجمال، وهذا المحاكي يستلزم وجود AIR framework على جهازك، وهو الأنسب للمطورين الذين لديهم القدرة على التعامل معه من أجل التحقق من أهميته على أجهزة آيفون وآيباد وأيبود.

سوف تجد عزيزي المستخدم الرابط الرسمي للبرنامج داخل المقال.

برنامج المحاكي موبي وان ستوديو  MobiOne

موبي وان ستوديو
موبي وان ستوديو

يعتبر محاكي موبي وان ستوديو منصة موائمة تماما لعرض تطبيقات آيفون، على النموذج HTML5 حيث أنه نظام مفتوح يمكن تطويره، وسوف يجد المستخدم رابطه الأصلي داخل المقال.

برنامج المحاكي سمارت فيس Smartface

يمكن عن طريق برنامج المحاكي Smartface إدخال التحديثات والتطويرات الجديدة التي تتم على تطبيقات آيفون المختلفة، والتي تعمل بنظام iOS، والتي تعمل في بيئات مختلفة. والتي من خلالها يمكن تعويض أو إحلال بعض الوظائف عوضا عن وظائف أساسية على الهاتف مثل خصائص الشاشة وخاصية اللمس وخلافة.

سمارت فيس
سمارت فيس

وقد وفرنا الرابط الأصلي للمحاكي داخل المقالة.

وهكذا نكون قد تعرفنا على أربعة برامج تقوم بمحاكاة نظام آيفون ونظام iOS على أجهزة الكمبيوتر المنزلية، وأيضا لاب توب وتابلتس من أجل التعرف على تطبيقات آيفون المختلفة، وتجربتها فعليا والاستفادة من كل الوظائف التي تؤديها، وقد تم توفير روابط مجانية لهذه البرامج يمكن الحصول عليها من المتجر الالكتروني آبستور، وقد وفرنا لمتابعينا هذه الروابط المجانية الأصلية لنحقق أقصى استفادة ممكنة لهم.

 

 

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى