تعرف على تطبيق موترنا للإشراف المباشر على السائق

معلومات حول تعرف على تطبيق موترنا للإشراف المباشر على السائق :

💿 اسم التطبيق: تعرف على تطبيق موترنا للإشراف المباشر على السائق
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-05
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

في ظل محاولتنا لدعم أكبر قدر ممكن من التطبيقات العربية الناشئة و توصيلها إلى الشهرة بالساحة العربية و مساعدتها على الاتجاه نحو العالمية فقد استقبلنا تطبيق ” موترنا / Motorna ” و الذي يحمل شعاراً من أجمل الشعارات التي تحملها التطبيقات في العالم و هو ” رعاية ، مشاركة ، ترفيه “

تعرف على تطبيق موترنا للإشراف المباشر على السائق
تعرف على تطبيق موترنا للإشراف المباشر على السائق

و يتبلور شعار تطبيق موترنا في تحويل سيارة عادية إلى سيارة ذكية عبر توصيل هاتفك الذكي بها وشرح هذا الشعار هو :

1/ رعاية: و المتمثلة في رعاية عائلتك و حمايتها حيثما كانت و أينما تذهب مع القدرة بالإشراف على السائق بشكل مباشر و يستطيع أيضاً التوجيه عند الحاجة.

2/ المشاركة: كما و تعد هذه من المميزات الفريدة بالتطبيق حيث أنه يعد من المميزات التي يتفرد بها تطبيق ” موترنا / Motorna ” و هي مشاركة أفراد عائلتك مع السائق في منصة واحدة بالإضافة إلى أنهم يستطيعون طلب السائق في الوقت الذي يتم تحديده، بالإضافة إلى أنها تتميز بالدقة و لأنها تتم من خلال تطبيق مخصص لهذا الغرض و تسهم أيضاً باختصار الوقت و الجهد أيضاً و توفر عليك عناء التعب كل هذا من خلال اتصال هاتف السائق في السيارة مباشرة.

3/ الترفيه: ويأتي الترفيه نسبة لاتصال السيارة بالإنترنت مباشرة و توفير حالة السيارة لحظة بلحظة و تتيح لك مراقبة سلوك السائق و إن تجاوز الحدود الجغرافية المحددة و موقع السيارة و استهلاك الوقود و جدول الصيانة بشكل دوري و الكثير غير ذلك.

ليس هذا فحسب بل إن تطبيق ” موترنا / Motorna ”  يدعم الكثير من المميزات الفريدة كما و يتميز التطبيق بالسرعة والدقة في المتابعة بالإضافة إلى أنه يدعم متابعة أكثر من سيارة في نفس الوقت و يتيح لك أن تعلم ما هي حالة البطارية و متابعة درجة الحرارة أيضاً كما و أنه يرسل لك الإشعارات عند حلول موعد الصيانة كما و أنه يرسل لك الكثير من الإشعارات بشكل مباشر عندما تخرج السيارة عن المناطق الجغرافية المحددة و يرسل لك الإشعارات أيضاً حين وقوع السائق في أي مشكلة أو عند أخذه مخالفة لأمر ما.

و يعتبر تطبيق ” موترنا / Motorna ” من التطبيقات الفريدة في هذا المجال و يعمل بكفاءة عالية جداً و قليل أن تجد تطبيق متقن بهذه الدرجة فهو يعد من التطبيقات المتقنة بشكل كبير.

و يدعم التطبيق الآن المملكة العربية السعودية و دول الخليج وسينتقل خلال أيام قليلة فقط إلى جمهورية مصر العربية و باقي الدول العربية بعد ذلك.

و يدعم التطبيق الهواتف التي تعمل بنظام ” اندرو يد ” أو نظام ” IOS ” كل ما عليك هو أن تتوجه الآن إلى متجر هاتفك و تقوم بتحميله و اكتشاف المزيد من المميزات التي لا تعد و لا تحصى داخل هذا التطبيق.

شاركنا تعليقك عن التطبيق و ما هو انطباعك عنه و هل كان مقالنا هذا مفيداً لك أم لا.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى