تعريف نظام iOS 11 وأهم مميزاته وطريقة تثبيته والأجهزة الداعمة له

معلومات حول تعريف نظام iOS 11 وأهم مميزاته وطريقة تثبيته والأجهزة الداعمة له :

💿 اسم التطبيق: تعريف نظام iOS 11 وأهم مميزاته وطريقة تثبيته والأجهزة الداعمة له
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-03-08
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: آيفون
   إذهب إلى التحميل

عرضت شركة آبل خلال مؤتمر المطورين الأخير والذي عقد في خريف عام 2017، والذي تقيمه سنويا لتعرض من خلاله أحدث إصداراتها سواء من تطبيقات جديدة، أو تحديثات على تطبيقات سبق إصدارها، والذي توافق مع احفالها بعيد انطلاقها العاشر، وكانت الفرصة مواتية للتعرف على أحدث أنظمة التشغيل والهواتف الذكية الجديدة، حيث تم استعراض أحدث نظام تشغيل وهو نظام iOS 11 الذي يعتبر نقلة هامة لتشغيل الأجيال الجديدة من آيفون وآيباد وآيبود، حيث تطورت التطبيقات العاملة عليها بشكل كبير لم يعد متوافقا مع أنظمة التشغيل السابقة.

تعريف نظام iOS 11 وأهم مميزاته وطريقة تثبيته والأجهزة الداعمة له

من المؤكد أن شركة آبل من الشركات العملاقة لإنتاج البرمجيات، وقد قدمت للأسواق العالمية ملايين التطبيقات المختلفة، والتي تشمل جميع جوانب الحياة واهتمامات الناس، وتستطيع تلبية احتياجات المستخدمين الحالية والمستقبلية بكل إنتاجها البالغ التطور، والقادر على استقراء المستقبل وتخيل تكنولوجيا أكثر تطورا وحداثة، وفيما يلي سوف نتعرف على الأجهزة الجديدة والمتعددة والتي تدعم نظام تشغيل iOS 11 حتى نساعد المستخدم على الاختيار الصحيح للهواتف التي تدعم هذا النظام بما يضمن له الاستمتاع بكل التطبيقات الحديثة والهامة والتي لايمكن استخدامها إلا مع نظام التشغيل iOS 11. وهذه الأجهزة هي:

أجهزة شركة آبل التي تدعم نظام التشغيل iOS 11

1- أيفون7

2-  آيفون 7 بلس

3- آيفون6s

4- آيفون6s بلس

5- آيفون6

6- آيفون6 بلس

7- آيفون SE

8- آيفون 5s

9- آيباد برو 12.9-inch

10- آيباد برو 9.7-inch

11- آيباد برو 9.7-inch

12- آيباد إير2

13- آيباد إير

14- آيباد 2017

15- آيباد ميني4

16- آيباد ميني3

17- آيباد ميني2

18- آيباد تاتش 6th gen

وما عدا ذلك من الأجهزة فهو لا يدعم نظام iOS 11 لذلك يجب عليك عزيزي المستخدم توخي الحذر عند الشراء حتى لا تفاجأ أن الجهاز الذي قمت بشرائه لا يدعم التطبيقات الحديثة التي تعمل بنظام iOS 11.

تعريف نظام iOS 11 وأهم مميزاته وطريقة تثبيته والأجهزة الداعمة له

المميزات التي ينفرد بها نظام التشغيل iOS 11

1- التمتع بخدمة الدفع للغير واستلام المدفوعات أيضا عن طريق خاصية آبل باي Apple Pay داخل الولايات المتحدة فقط حاليا.

تعريف نظام iOS 11 وأهم مميزاته وطريقة تثبيته والأجهزة الداعمة له

2- يمكنك أثناء القيادة ضبطه على نظام عدم الإزعاج.

3- مزود بSiri المترجم الصديق الذي يمنحك ترجمة للكلمات والجمل من الإنجليزية إلى خمس لغات هي الفرنسية والصينية الإسبانية والإيطالية والألمانية، لذلك هو الأكثر شهرة وشعبية حول العالم.

4- يمنحك شكلا حديثا متجددا للمتجر الالكتروني آبستور.

5-  مع نظام  iOS 11 اكتشف التعامل السهل والسلس مع كافة التطبيقات والألعاب، والوصول لمستويات تعذر عليك الوصول لها من قبل.

6- تعامل مع أحدث تكنولوجيا لضغط الملفات والصور من خلال HEIF ووفر المزيد من المساحات على الجهاز.

كيف تحمل نظام iOS 11 على الهواتف الذكية؟

لقد أتاحت شركة آبل للمطورين الذين يمتلكون أجهزة متوافقة مع نظام iOS 11، والذين سجلوا في برنامج المطورين الحصول على نسخة منه مقابل اشتراك مقدارة 99$ سنويا، فعلى الراغبين في الحصول على نسخة من نظام التشغيل الجديد iOS 11 التسجيل في برنامج المطورين ودفع الرسوم المقررة 99$ سنويا والانضمام لفريق مطوري شركة آبل، وسوف يحصل المشترك على كافة التحديثات التي يتم إدخالها على النظام أولا بأول. 

هكذا نكون قد تعرفنا معا غلى نظام iOS 11 الجديد والذي قدمته شركة آبل خلال مؤتمر المطورون السنوي، والمميزات العديدة التي ينفرد بها، ومجموعة الأجهزة المتوافقة مع هذا النظام، وتعرفنا أيضا على طريقة تحميل وتثبيت النظام، ووسيلة الانضام لفريق المطورين والتسجيل معهم، أيضا تعرفنا على قيمة ما يجب سدادة سنويا من اجل الانضمام للفريق واكتساب أحقية تنزيل وتثبيت النظام والتمتع بكل ما يتيحه للمستخدم من مزايا.

إذا كنت عزيزي المستخدم من الراغبين في الانضمام إلى فريق المطورين وتنزيل وتثبيت النظام الجديد نظام iOS 11 سوف تجد رابط التسجيل متاحا لك في آخر المقالة.

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى