تنزيل تطبيق عم أمين Amamin 2018 مرشدك الأول للكتاب

معلومات حول تنزيل تطبيق عم أمين Amamin 2018 مرشدك الأول للكتاب :

💿 اسم التطبيق: تنزيل تطبيق عم أمين Amamin 2018 مرشدك الأول للكتاب
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-03-02
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

منذ إنطلاقة معرض القاهرة الدولي للكتاب في عام ١٩٦٩ تحت إشراف السيد وزير الثقافة آنذاك ثروت عكاشة و بإشراف من الكاتبة الكبيرة سهير القلماوي ، و هو يعد منارة ثقافية في العالم بأكمله ، و ذلك لكونه أول معرض دولي للكتاب في أفريقيا و الشرق الأوسط ، و قد شهد معرض القاهرة الدولي للكتاب في السنوات الأخيرة إقبالاً كبيرا للحضور فيه من قبل الجمهور و بخاصة الشباب و المراهقين منهم ، و قد كان ذلك دافعاً لبعض مهندسي البرمجيات المصريين تخت إشراف وزارة الثقافة أن يقوموا بإطلاق تطبيق عم أمين ، و الذي يعد واحداً من أفضل الخيارات للمهتمين بالقراءة و الكتب بوجه عام و لمحبي و زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب بوجه خاص ، فلقد أثبت تطبيق عم أمين أنه الخيار الأمثل في هذا الصدد و الوحيد الذي يقدم لك هذه الخدمة على هاتفك المحمول ليكون معك في كل وقت تشاء و في كل مكان أينما ذهبت ، حيث أن هذا التطبيق يعتبر بمثابة دليلا و مرشدا لك غن مل ما يتعلق بالمعرض و أنشطته و معروضاته من الكتب ، فيقدم تفصيلاً عن أقسام المعرض و بالكتب حديثة النشر التي تتبارى لتنال رضا القاريء في العلم الجديد لمعرض الكتاب في دورته الحالية و الدورات الأخرى ، بالإضافة لتقديم معلومات كثيرة حول هوية الكتاب و المؤلفين أصحاب الإصدارات و نبذات عن كلا منهم تجعلك على علم مسبق بكل شيء حتى قبل ذهابك إلى المعرض .

تنزيل تطبيق عم أمين Amamin 2018 مرشدك الأول للكتاب
تنزيل تطبيق عم أمين Amamin 2018 مرشدك الأول للكتاب

من يكون عم أمين ؟

بالتأكيد أسم التطبيق الذي رآه البعض غريباً و رآه الآخرين مضحكاً قد آثار فضول الكثيرين ، فلما يسمى تطبيق خاص بالكتب و بمعرض الكتاب بهذا الأسم ؟ و من هو عم أمين إذا كان شخصية حقيقية و ما قصته ؟ .

في الواقع عم أمين لا يستطيع أحد أن يؤكد أو ينفي إن كان شخصية واقعية أم لا ، و لكن بحسب ما جاء في تعريف التطبيق أن عم أمين هو أحد أكبر و أقدم أمناء المكتبات المصرية ، و المرشد الأهم و الأقدم لعشاق الكتب ، الذي قضى من عمره سنوات حتى يكفل لكل باحث و قاريء الوصول لهدفه من الكتب و المؤلفات دون أن يبذل أي عناء أو جهد يتسبب في ضياع وقته ، فوفت القاريء بالنسبة لعم أمين قيماً و ثميناً للغاية ، كما أن الكتاب من الكنوز التي يجب أن تسعى لإيصال صاحبها إليها ، لذا كان عم أمين هو حلقة الوصل الدائمة بين القراء و الكتب ، يمد لهم يد العون دوماً في الوصول لهدفهم ، و أصبح هذا التطبيق مكملاً لما بدأه عم أمين ، بالإضافة لمهمات أخرى تتناسب مع روح العصر و التكنولوجيا التي نراها حولنا اليوم .

تنزيل تطبيق عم أمين Amamin 2018 مرشدك الأول للكتاب
تنزيل تطبيق عم أمين Amamin 2018 مرشدك الأول للكتاب

ما هي مميزات تطبيق عم أمين ؟

  1. يحتوى التطبيق على خريطة تجعلك تتعرف بسهولة على أماكن المكتبات في المعرض بالإضافة لعرض مفصل عن الخدمات الأخرى للمعرض .
  2. يملك التطبيق قاعدة بيانات عن الكثير من الكتب الذي ستمدك بأي معلومة عن الكتاب الذي تريد معرفته .
  3. يحتوى عم أمين على عرض مفصل يحدث دائمات بهصوص نشاطات المعرض و الندوات المنعقدة به و مواعيدها ، فيوفر عليك جهداً و وقتاً كبيراً .
  4. تنزيل تطبيق عم أمين Amamin 2018 مرشدك الأول للكتاب
    تنزيل تطبيق عم أمين Amamin 2018 مرشدك الأول للكتاب

كيف أحصل على تطبيق عم أمين و كيف أستخدمه ؟

كل ما عليك فعله للخصول على hgتطبيق المجاني أن تقوم بتحميله لهاتفك من على المتجر الخاص بك و الذي ستجد رابط تحميله في الأسفل ، و بعد أن تقوم بتثبيته سيتطلب منك تسجيل حسابا كعضو جديد أو تسجيل الدخول إذا كنت تملك حسابا بالفعل ، و بعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق و المقسمة إلى أقسام صادرتها أحدث الإصدارات و أماكن تواجدها .

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى