شرح و تحميل تطبيق بنك الرياض Riyad Bank

معلومات حول شرح و تحميل تطبيق بنك الرياض Riyad Bank :

💿 اسم التطبيق: شرح و تحميل تطبيق بنك الرياض Riyad Bank
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-24
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

أحمل البنك معك أينما ذهبت

هل رغبت يوماً بإجراء أي عمليات سحب أو إيداع أو إجراء أي خدمات مصرفية أو بنكية و أنت بعيد عن البنك كل البعد ؟ ، الآن تحققت رغبتك و أصبح الحلم حقيقة ، فمع التطبيق الجديد لبنك الرياض بإمكانك أن تقوم بعقد أية تعاملات بنكية خاصة بك من حسابك من خلال التطبيق ، أياً كان الوقت أو المكان المتواجد به ، فقد تلاشى عامل الزمان و المكان و أصبح البنك بين يديك الآن بشكل دائم للقيام بكل ما ترغب به من معاملات بنكية ، مما يساهم في زيادة خدمة و راحة كل عملاء البنك و المودعين ، و كل ذلك لا يستلزم منك سوى أن تقوم بتحميل التطبيق من أحد المتاجر الخاصة بهاتفك و تقوم بتسجيل الدخول إليه ، و ذلك ما سنعرضه لك في السطور القادمة فتابعنا .

شرح و تحميل تطبيق بنك الرياض Riyad Bank
شرح و تحميل تطبيق بنك الرياض Riyad Bank

ما هي الخدمات التي يوفرها لك تطبيق بنك الرياض ؟

١) العرض الدائم لتفصيل حسابك أو حساباتك مع توضيح ملخص لحركتها ، فذلك ما يجعلك و كأنك تجلس جوار أرصدتك البنكية طوال الوقت ، لتشاهد سير حساباتك سواء كانت على صورة حساب جاري أو وديعة لأجل أو تمويل تجاري لأنشطة سوق السيارات و ما شابه ، أو لو كان تمويل شخصي أو حساب بهدف الإدخار ، إلى جانب تفاصيل بطاقات السحب من الصراف الآلي كـ فيزا و ماستر كارد ، مع إمكانية المراقبة الدائمة لهذه الحسابات و معرفة صافي رصيدك و قيمة الأرباح إن وجدت .

٢)التحويل من أرصدتك البنكية بكل مرونة عن طريق خدمة موني اكسبريس التي يكفلها لك تطبيق بنك الرياض ، و الذي ستسطيع بمجرد تحميله أن تقوم بعقد حوالات سريعة من رصيدك لأي جهة من الجهات المستفادة .

٣)بإمكانك الآن من خلال هذا التطبيق أن تقوم بالقيام بكافة العمليات الخاصة ببطاقتك الائتمانية كعمليات إيقاف السحب أو تفعيله و عمليات السداد للمبالغ الواجبة السداد ، كما أن بإمكانك من خلال التطبيق الجديد لبنك الرياض أن تقوم بطلب بطاقة جديدة في حالة ضياعها أو حتى تقوم بشحن بطاقتك عن طريقه .

٤)إذا كنت تريد أن تجد الحل لطوابير سداد الفواتير المستحقة عليك كفواتير الخدمات التي تقدمها لك الحكومة و تحمل عبء النزول و الوقوف لساعات بلا جدوى ، فقد زال عنك هذا العبء من خلال تطبيق بنك الرياض الذي يمكنك الآن من سداد قيمة فواتيرك مع إرسال تنبيهات لك عند وحود فواتير مستحقة الدفع لأجلك .

٥)إلى جانب ذلك يقدم التطبيق خدمات خاصة بفروع البنك و المستخدمين و ذلك بتقديمه خرائط مفصلة لطريق و مواقع الأفرع الخاصة بالبنك و آجهزة الصرف الآلي القريبة منك مع إمكانية أن تقوم بمراسلة الفرع الأقرب لك بهدف التواصل السريع معهم .

شرح و تحميل تطبيق بنك الرياض Riyad Bank
شرح و تحميل تطبيق بنك الرياض Riyad Bank

كيفية التسجيل و إنشاء حسابك على تطبيق بنك الرياض

عند تحميل التطبيق من المتجر الخاص لهاتفك ، سواء أن كان متجر جوجل بلاي لأجهزة الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد ، أو من خلال متجر آب ستور الخاص بالآيفون و جميع أجهزة أبل ، تستطيع بعد تثبيته الدخول إليه عن طريق الواجهة الخاصة به :

١) أختر لغتك العربية أو التي تفضل التعامل بها .

٢)أضغط على زر مستخدم جديد و الذي ستجده أسفل يسار الشاشة .

٣)أكتب الرقم الخاص بهويتك أو إقامتك و بعد ذلك أضغط زر متابعة .

٤)حدد نوع البطاقة التي تود التعامل بها إن كانت بطاقة إئتمان أو بطاقة السحب من الصراف الآلي ، ثم قم بإدخال الرقم السري الخاص بك .

٥)بعد ذلك أختر أسم مستخدم و كلمة مرور خاصة بحسابك وبريدك الإليكتروني ، ثم أدهل كلمة السر الخاصة بحسابك البني و رقمة هاتفك التي تتكون من أربعة فراغات ، الآن بمجرد ضغطك على موافقتك للشروط و الأحكام أصبحت تملك حساب على تطبيق بنك الرياض الجديد ، تهانينا !

 

روابط التحميل المباشرة تجدها هنا

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى