شرح و تحميل تطبيق mbok 2018 لبنك الخرطوم

معلومات حول شرح و تحميل تطبيق mbok 2018 لبنك الخرطوم :

💿 اسم التطبيق: شرح و تحميل تطبيق mbok 2018 لبنك الخرطوم
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-27
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

الخدمات البنكية الآن بين يديك عن طريق تطبيق بنك الخرطوم :

بات في الآونة الأخيرة أن كل الشركات أو الجهات التجارية كالبنوك أصبحوا يقوموا بإنشاء تطبيقات برمجية خاصة بهم تعمل بشكل مجاني لتكون حلقة وصل بينهم و بين عملاءهم ، و ذلك ككور من مواكبة الحداثة التكنولوجية التي سهلت كثير من الأعمال ، و بخاصة إذا كان ذلك في محال المعاملات المالية و التجارية ، لكون ذلك يوفر كثيراً من الوقت الذي تعتبر الثانية الواحدة فيه بمقابل مادي ، و من هذه البنوك التي حرصت على أن يكون لها تطبيقاً خاصاً بها هو بنك الخرطوم الذي أطلق تطبيق بنك الخرطوم mbok bank of Khartoum ، و الذي أنتجه البنك كتطبيق مجاني حتى يقوم خصيصاً بخدمة عملاءه و تقديم كافة الخدمات البنكية لهم في أي وقت وكل مكان ، دون أن يكونوا بحاجة إلى للتحرك من مكانهم و تكلف عناء الذهاب إلى البنوك ، و ذلك بشكل متكامل لجميع الخدمات البنكية و المصرفية كسحب و إيداع الأرصدة البنكية ، أو تحويل الأرصدة أو مراقبة حسابك البنكي و بطاقة إئتمانك و بطاقات السحب الآلي ، كل ذلك بالإضافة للعديد من التفاصيل التي سنجيب لك عليها بشكل مفصل في هذا المقال و نشرح لك كيفية التسجيل و كيف يعمل التطبيق مع توفير روابط تحميل تطبيق mbok المناسبة لهاتفك فتابعنا .

شرح و تحميل تطبيق MBOK 2018 لبنك الخرطوم
شرح و تحميل تطبيق MBOK 2018 لبنك الخرطوم

ما هو برنامج mbok و ما هي مميزاته التي تجعلني أحصل عليه ؟

و نجيبك على هذا السؤال بكون تطبيق بنك الخرطوم هو أحد أفضل الخيارات التي ستفيدك بكل تأكيد إذا كنت أحد عملاءه ، و ذلك لكونك ستشعر أن البنك بأكمله بين يديك في كل وقت و كل مكان ، فبدأ من حسابك البنكي و بطاقاتك الخاصة أو فواتيرك ، مرورا ببطاقة الإئتمان ، و بطاقة الصراف الآلي ، و حتى دفع أقساطك أو فواتيرة الواجبة السداد ، بالإضافة لتقديم رسائل عن أحدث العروض البنكية أو للشركات الراعية و المتعاونة مع البنك ، و لقد قام مطوروا التطبيق بتزويدة بقاعدة بيانات عريضة تتسع لضم جميع عملاءهم مع إفساح مساحة كبيرة للعملاء الجدد للإستفادة من هذا التطبيق فيما بعد .

شرح و تحميل تطبيق MBOK 2018 لبنك الخرطوم
شرح و تحميل تطبيق MBOK 2018 لبنك الخرطوم

المميزات :

١)بمجرد أن تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك ستتمكن أن تتواصل مع بيانات حسابك في كل وقت .

٢)يمكنك من خلال mbok أن تقوم بعمليات تحويل مالي من أحد حساباتك للحسابات الأخرى ، و أيضاً أن تقوم بعملية التحويل لأصحاب الحسابات البنكية من العملاء الآخرين المشتركين في بنك الخرطوم .

٣)من خلال تطبيق مبوك تستطيع أن تقوم بإعادة شحن رصيدك كما يمكنك سداد فواتيرك المطلوبة منك ، و أيضاً يمكنك شراء الكهرباء بالدفع الألكتروني من حسابك على هذا التطبيق .

٤)من أحد مميزات تطبيق بنك الخرطوم أنه يعطيك إمكانية تحويل رصيد بنبلغ يصل إلى خمسون ألف جنيهاً ٥٠,٠٠٠ .

٥)إذا كنت تواجه من قبل بعض المشكلات في إدارة بطاقة الصرف الآلي الخاصة بك ، فيمكننا أن نخبرك أن تطبيق موبك قد قام بحل تلك المشكلة و اتاح لك إمكانية التحكم الكامل في بطاقتك من خلاله .

٦)بالإضافة لذلك فهناك ميزة أخرى لن تجدها سوى في تطبيق موبك بنك الخرطوم ، و هي الإمكانية المتاحة لك في إعادة شحن بطاقة بشائر الخاصة بالوقود ، و ذلك عن طريق خاصية خدمة العملاء .

٧)و الميزة الأخرى المتفردة من نوعها في التطبيق الذي يقدمها لك بخاصية خدمة الموبايل المصرفي ، هي ميزة إمكانية سداد الرسوم الجمركية عن طريق حسابك الذي تديره من خلال تطبيق بنك الخرطوم .

شرح و تحميل تطبيق MBOK 2018 لبنك الخرطوم
شرح و تحميل تطبيق MBOK 2018 لبنك الخرطوم

التسجيل في تطبيق بنك الخرطوم :

كل ما عليك فعله بعد تثبيت التطبيق ، أن تقوم بإدخال رقم هاتفك أو الـ CIF ، متبوعا بكلمة المرور ، ليصبح بعد ذلك التطبيق تحت خدمتك .

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى