عقار آي مول لشراء و تأجير العقارات في الدول العربية

معلومات حول عقار آي مول لشراء و تأجير العقارات في الدول العربية :

💿 اسم التطبيق: عقار آي مول لشراء و تأجير العقارات في الدول العربية
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-23
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

من التجارات الرائجة في وطننا العربي هي تجارة العقارات سواء كانت للبيع أو للشراء و لكن هناك عنصر يكون في منتصف كل عملية بيع أو شراء أو إيجار و هو السمسار أو الوسيط و لطالما كان هذا العنصر مزعجاً للغاية حيث أنه يأخذ مبالغ مادية كبيرة قد تصل في بعض الأحيان إلى منتصف سعر البيع أو سعر الإيجار المعروض و هنا يأتي دور تطبيق ” عقار آي مول ” حيث أنه يكون الوسيط بينك و بين البائع أو المؤجر و لكن الفرق بينه و بين أي وسيط آخر أنه مجاني تماماً و لا يرتب عليك أية رسوم مادية أو زيادة بحيث تكون أنك لن تدفع مالاً زائداً بعد اليوم و سوف تتوفر خدمة السمسرة لك مجاناً.

عقار آي مول لشراء و تأجير العقارات في الدول العربية
عقار آي مول لشراء و تأجير العقارات في الدول العربية

و في ظل حملتنا المتواصلة و التي تساعد على دعم التطبيقات العربية الناشئة و محاولاتنا الجمة على إشهارها في الساحة العربية و المساهمة على رفع أعداد مستخدمين هذا التطبيق الناشئ كما و أننا نكون قد ساهمنا و لو بجزء بسيط في مساعدة المبرمجين و أيضاً مساعدة كل المبرمجين على أن يجسدوا أفكارهم الفريدة و إبداعهم المميز في تطبيق لكي تعم الفائدة للكل.

ـ ما هي فكرة تطبيق ” عقار آي مول “..؟

تعتبر فكرة التطبيق سهلة و بسيطة حيث أنه يقوم بوصلك بالبائع أو المؤجر ببساطة عن طريق رسائل ” SMS ” و من ثم تقوم أنت بمحادثته و الاتفاق معه على مكان توقيع عقد البيع أو عقد الإيجار و يعمل التطبيق بسرية تامة حيث أنه يضمن للبائع أو المشتري الأمان التام و لا يقوم بتسريب أية معلومات عنك أو عن البائع بالإضافة إلى الجودة العالية و الضمان التام لكل المعلومات المعطاة للتطبيق من معلومات تسجيل أو البائع الذي تتواصل معه أو مكان العقار الذي سوف تستأجره أو تشتريه.

عقار آي مول لشراء و تأجير العقارات في الدول العربية
عقار آي مول لشراء و تأجير العقارات في الدول العربية

مميزات تطبيق ” عقار آي مول “:ـ

1/ يعمل التطبيق بعدة دول عربية و غير عربية مثل ” المملكة العربية السعودية و البحرين و الإمارات و عمان و المملكة الأردنية الهاشمية و الجمهورية العربية المصرية و لبنان و الولايات المتحدة الأمريكية و بريطانيا و ألمانيا و البوسنة …. الخ ” بالإضافة إلى أن التطبيق متعاون مع مشاريع ضخمة في دبي و في مصر و في تركيا.

2/ يقدم التطبيق خدمات عقارية كبيرة مثل ” التطوير العقاري و الاستشارات العقارية و التقييم الشامل للعقار و دراسات و بحوث في مجال العقارات ” .

3/ يمكن التطبيق جميع المستخدمين من إنشاء إعلان ببساطة و يسر بالإضافة إلى أنه يتيح لك أن تدير الصفقات بسلاسة كبيرة.

4/ يعتبر التطبيق من التطبيقات الشاملة لجميع الاحتياجات التي من الممكن أن يكون المستخدم مهتم بها من بيع و شراء و إيجار.

5/ حرص التطبيق على الخصوصية الكاملة لجميع المعلومات التي قد تم التقديم بها سواء كانت من البائع أو المشتري أو المستأجر و يؤمن لك السرية التامة.

6/ يتميز التطبيق بتأمين لك خدمة السمسرة بشكل مجاني تماماً.

7/ يؤمن التطبيق وجود جميع أنواع العقارات مثل المنازل و الشاليهات و الفيلات و المزارع و غيرها الكثير جداً.

8 / يعتبر التطبيق من التطبيقات صغيرة الحجم و التي لا تستحل مساحة كبيرة من ذاكرة جهازك كما و أنه لا يستغل أي مورد من موارد النظام و لا يقوم بتعطيل هاتفك أبداً.

عقار آي مول لشراء و تأجير العقارات في الدول العربية
عقار آي مول لشراء و تأجير العقارات في الدول العربية

تعتبر هذه بعضاً من مميزات التطبيق هيا حمل التطبيق الآن و استمتع باكتشاف المزيد و المزيد من المميزات الجديدة و الفريدة.

يعمل التطبيق على جميع الهواتف الذكية سواء كانت تعمل بنظام ” اندرو يد ” أو نظام ” IOS ” و يمكنك تحميله الآن من متجر هاتفك الذكي.

شاركنا تعليقك.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى