فاضي .. تطبيق عربي جديد للتواصل والمراسلة بين الأفراد

معلومات حول فاضي .. تطبيق عربي جديد للتواصل والمراسلة بين الأفراد :

💿 اسم التطبيق: فاضي .. تطبيق عربي جديد للتواصل والمراسلة بين الأفراد
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-31
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج الشات
   إذهب إلى التحميل

كلنا نعلم أن هناك تطبيقات عالمية شهيرة تكتسح عالم السوشيال ميديا ولها عدد مستخدمين لا حصر له في الوطن العربي، ولكن الخبر الجديد السعيد الذي نقدمه لك في هذا المقال هو أن عالمنا العربي الآن أصبح داخل المنافسة، وأصبح هناك حرص على إطلاق تطبيقات عربية مميزة تنافس التطبيقات العالمية وتأخذ نفس مسارها كتطبيقات ناجحة على مستوي التواصل والمراسلة بين الأفراد ومن هذه التطبيقات تطبيق عربي جديد تم إطلاقه يسمي”تطبيق فاضي”.

وكما قلنا يعتبر تطبيق فاضي مبادرة لدخول العالم العربي إلى مجال إطلاق التطبيقات، وهدفنا الآن هو التسويق والدعاية لهذا التطبيق لكي يلق نجاحًا وقبولًا ويحصل على عدد مستخدمين كبير لأنه يستحق الدعم ويعتبر خطوة ناجحة لكل العالم العربي لكي يصبح العرب مبتكرين ومصممين للبرامج ومطورين لها، وليسوا فقط مستخدمين ومجرد متفرجين على التطبيقات التي يطلقها العالم كله.

فاضي .. تطبيق عربي جديد للتواصل والمراسلة بين الأفراد
فاضي .. تطبيق عربي جديد للتواصل والمراسلة بين الأفراد

تطبيق فاضي

وتطبيق فاضي هو تطبيق جديد تم إطلاقه حديثًا، ومتاح على كل الهواتف التي تحمل نظام تشغيل أندرويد، ومتاح أيضًا لهواتف تشغيل شركة أبل التي تعمل بنظام تشغيل ios.

وهو تطبيق تواصل اجتماعي يمكن من خلاله إتاحة فرصة التواصل بين الأشخاص عبر الحالات الشخصية التي يضعها الأفراد، حيث أنه عبار عن تطبيق يهتم بالأوقات وبالزمن ويمكن من خلاله وضع الحالة الشخصية وما يقوم الفرد به من أنشطة وأعمال وهوايات في أوقات مختلفة عبر اليوم، ويستطيع الآخرين آن يعرفوا ما يقوم به الشخص ومشاركة أعمالهم وما يقومون به أيضًا على التطبيق وكأن التطبيق عبارة عن مسار زمني للفرد يستطيع أن يتشاركه مع الآخرين.

ومن خلال هذا التطبيق يمكن لأي شخص قريب منك أن يعرف ما تمارسه وينضم إليك ويمارس معك نشاطك حيث أن التطبيق سوف يظهر له ما تقوم به.

فاضي .. تطبيق عربي جديد للتواصل والمراسلة بين الأفراد
فاضي .. تطبيق عربي جديد للتواصل والمراسلة بين الأفراد

فكرة عمل تطبيق فاضي

تقوم فكرة عمل هذا التطبيق “فاضي” علي إتاحة إمكانية وضع حالة لما يقوم الفرد به من أعمال، وتغيير أو تحديث هذه الحالة حيث يتم عرضها لتظهر لدى الأصدقاء والأشخاص الذين تعرفهم ويوجد لديهم التطبيق مثلك، وعندها يستطيعون رؤية الحالة ومعرفة نشاطك وستبدأ معك ومعهم عملية التواصل والمراسلة والشات حتي تعرف أذا كانوا يريدون الانضمام إليك، ويتم وضع الإشارة في كل حالة تقوم أنت بنشرها وعرضها حيث عليك أن تحدد الوقت الزمني وتختار الموقع المعين الذي تقوم فيه بممارسة نشاطك ويمكنك أيضًا اختيار الأصدقاء أو الأشخاص الذي ترغب أن يشاهدوا حالتك وموقعك.

وبالمثل يمكنك رؤية حالات الأشخاص الذين لديك في الأصدقاء وتعرف ما يقومون به من أنشطة وما هو موقعهم، فيمكنك التحدث إليهم والانضمام لهم أذا رغبت في ذلك، وبالتالي تزيد فرصة التواصل الاجتماعي بين الأشخاص، وتستطيع الانضمام لهم وتستطيع شغل وقت فراغك عن طريق رؤية ما يفعله الآخرين ومشاركتهم أعمالهم وممارستها معهم.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى