كيف يمكنك استخدام EVERNOTE باحترافية في مهامك اليومية؟

معلومات حول كيف يمكنك استخدام EVERNOTE باحترافية في مهامك اليومية؟ :

💿 اسم التطبيق: كيف يمكنك استخدام EVERNOTE باحترافية في مهامك اليومية؟
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-01-21
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

قد تتطلب العديد من الأعمال إن لم يكن كل الأعمال في مختلف المجالات تدوين الملاحظات ،تنظيم العمل ،عرض لبعض الصور والاحتفاظ بها لحين الحاجة ،وقد يستدعي ذلك اللجوء لعدد من التطبيقات المساعدة لإنهاء تلك الاعمال، تطبيق EVERNOTE يتيح لك كل تلك الخدمات وأكثر بمنتهى السهولة.

كيف يمكنك استخدام EVERNOTE باحترافية في مهامك اليومية؟
كيف يمكنك استخدام EVERNOTE باحترافية في مهامك اليومية؟

نبذة عن تطبيق EVERNOTE :

تطبيق EVERNOT من التطبيقات التى تساعدك خلال الحياة اليومية ويعتبر ذو أهمية كبيرة، حيث يمكنك من تسجيل الملاحظات بطريقة سهلة اذا ما كانت نصية أو صوتية، وتنظيم العمل، انهاء المشاريع بطريقة تفاعلية ،التقاط الصور وقرائتها والبحث بداخلها والعديد العديد من الخدمات الأخرى يقدمها التطبيق بطريقة سهلة وبسيطة،ومما يزيد من أهمية التطبيق انه يقوم بمزامنة كل تغيير يطرأ عليه مع جميع الالحسابات المتصلة بالتطبيق وحفظ التغيرات حتى يمكنك البحث والتدوين في أي وقت واي مكان.

كيف يمكنك استخدام EVERNOTE باحترافية في مهامك اليومية؟
كيف يمكنك استخدام EVERNOTE باحترافية في مهامك اليومية؟

مميزات تطبيق EVERNOTE :

  1. تحويل الصور إلى نصوص يمكن البحث من خلالها حيث يمكنك التطبيق من التقاط صور من أي وثيقة وتحويلها إلى نصوص تستطيع البحث عنها وذلك بفضل خاصية التعرف الضوئي على الحروف، وذلك من خلال التقاط صورة من خلال تطبيق إفرنوت وحفظها بمكتبة الصور المرفقة بالتطبيق وتحويل الصورة إلى نص يمكنك البحث من خلاله.
  2. يمكنك التطبيق من وصل جميع الملاحظات المتعلقة ببعضها من ناحية الهدف أو الطريقة أو على حسب رؤيتك لها وسيتم إنشاء علاقة تستطيع من خلالها التنقل بكل سهولة بين الملاحظات.
  3. لتسجيل أو إضافة ملف صوتي في الملاحظات من خلال زر الميكروفون والبدء في تدوين ملاحظاتك، كما يمكنك إدراج أي تسجيلات قد قمت بإعدادها في وقت سابق، والكتابة نصياً أثناء التسجيل باستطاعتك اللجوء لبرامج مخصصة لذلك ثم إدراجها في الملاحظات بشكل سهل وبسيط.
  4. يمكنك التطبيق من التقاط العديد من الصور بواسطة كاميرا الهاتف بدون تحميل كل واحدة على حدا، وذلك من خلال ملف جديد .
  5. EVERNOTE خرائط سوف تمكنك من متابعة الملاحظات الخاصة بك، من خلال إعدادات الملاحظة حتى يمكن أن تتبعك في أي مكان، مع العلم أن هذه الخدمة تحتاج حساب مدفوع.
  6. تحميل الصور والفيديوهات على EVERNOTE من خلال إضافة بريدك الالكتروني كمستقبل ثاني لرسائلك وهو ما يوفر عناء النسخ واللصق للعودة اليها في أي وقت لاحق.
  7. عمل قوائم فرعية في EVERNOTE عبر مخطط مفصل لاعداد الملاحظات الخاصة .
  8. يمكنك التطبيق من تكرار الملاحظات من خلال نسخها واعادة نسخها مرة اخرى بكل سهولة.
  9. يمكنك التطبيق من عرض شرائح من الملفات الموجودة بداخله كما يمكن لبعض الأجهزة العمل على عدد من الملاحظات في نفس الوقت خلال عرض ملاحظة أخرى
  10. يمكنك التطبيق من إضافة ملاحظات بخط اليد عبر الكتابة بأحد الأقلام الإلكترونية أو الكتابة بإصبعك من خلال اختيار ملاحظة جديدة بالحبرلتفعيلها .
  11. العمل من أي مكان حتى بدون اتصال بالإنترنت
  12. الاحتفاظ بكل الملفات اللازمة لإنجاز العمل
  13. البحث خلال مستندات OFFICE والمرفقات الملحقة بالتطبيق
  14. يتمتع التطبيق بالخصوصية بإضافة قفل برمز مرور على الهاتف

يمكنك تحميل تطبيق EVERNOTE من متجر الجوجل بلاي ستور أو متجر الآيفون رغم أنه يدرج في القائمة الأساسية الملحقة بالهواتف الجديدة ،ويتاح بمساحة لا تتعدى 200ميغابايت ،وقد لاقى التطبيق اقبالاً كبيراً من  المستخدمين من حيث عدد مرات التحميل والتى بلغت أكثر من 500مليون مرة تحميل ،تطبيق EVERNOTE  هو افضل تطبيق يساعدك في تدوين ملاحظاتك وتنظيم اعمالك وتخطيطه وانهاء المشاريع.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى