تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go للاندرويد والايفون + شرح بالصور لكل تفاصيلها

معلومات حول تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go للاندرويد والايفون + شرح بالصور لكل تفاصيلها :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go للاندرويد والايفون + شرح بالصور لكل تفاصيلها
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-07
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اطفال, العاب اكشن, العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب موبايل
   إذهب إلى التحميل

 

لعبة البوكيمون جو هي تمثيل واقعي لـ مسلسل الانمي الياباني Pokkemon ( بيكمون ) و يتفاعل كل من قام بـ تنزيل لعبة بوكيمون جو للاندرويد مع لعبه بوكيمون قو يومياً الى ان اصبحت اكثر العاب اندرويد 2016 شهرة واكثر العاب اولاد تحميلا بعد ان أحدثت ضجة كبيرة مع قدومها  و اصبح عدد مرات تحميل بوكيمون جو ( لعبة بوكيمون غو ) رقم خرافي تعدى المليار شخص في ايام معدودة  و هي واحد من الألعاب التي حققت نجاحا ساحقا بعد أيام قليلة من إطلاقها، فرغم أن الإصدار التجريبي كان مقتصرا على المستخدمين من أستراليا إلا أن عدد كبيرا من المستخدمين من شتى أرجاء العالم قام بتحميلها بشكل او بآخر .  يمكنك الأن تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد Pokemon GO Download ( ويمكنك ايضا تحميل لعبة بوكيمون جو للايفون و ايضا  تحميل لعبة Pokemon GO على الجوال ) او الحصول على رابط تحميل لعبة بوكيمون جو للايفون مباشر  لعبه Pokemon GO و تثبيت تحديث لعبه بوكيمون الجديد على الجوال و معرفة طريقة تحميل بوكيمون غو للكمبيوتر Pokémon GO Game ايضاً ( تحميل لعبه بوكيمون جو الاصلية ) سوف تحصل على افضل العاب بوكيمون حتى الان – بوكيمون جو اللعبة التي شغلت عالم العاب اندوريد حتى اليوم -، يمكنك هنا الحصول على كل ما تود معرفته عن لعبه بوكيمون قو ( ما معنى كلمة بوكيمون ، ما هي لعبة البوكيمون جوما هي لعبة بوكيمون ! –  ، طريقة لعب البوكيمون قوشرح لعبة بوكيمون جو –  تهكير بوكيمون جو – حلول مشاكل لعبه بوكيمون غو ، اماكن البوك ستوب و الجيم في منطقتك ، … ) . كل ذلك بالاضافة الى طريقة تحميل لعبة بوكيمون جو من خلال رابط تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد Pokemon GO Game و نجيب على سؤال ” كيف احمل لعبة بوكيمون للايفون ؟ ” من خلال شرح كامل لـ طريقة تحميل لعبة البوكيمون للايفون ، و نوضح لك طريقة تنزيل بوكيمون جو على الموبايل بجميع انواعه . احصل على رابط تحميل لعبة بوكيمون قو مباشرة من الاسفل ⇓ ( بوكيمون جو تحميل مجاني ) ، ثم انتقل الى القائمة الرئيسية لمعرفة كيفية لعب pokemon go و الاجابة عن جميع اسئلتك .

pokemon-go

تحميل لعبة بوكيمون جو Download Pokemon GO

تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد او تحميل بوكيمون غو متاح على متجر قوقل بلاي و لكن لعبة بوكيمون جو في البداية كانت متاحة للتحميل بشكل مباشر في امريكا و استراليا و نيوزيلندا ، اما بعد اقل من اسبوع من تاريخ اصدار لعبة البوكيمون تم اتاحتها في 26 دولة اوروبية رسمياً بعد المملكة المتحدة و المانيا و هي كالتالي : النمسا ، قبرص ، اليونان ، لاتفيا ، النرويج ، سلوفينيا ، التشيك ، غرينلاند ، بلجيكا ، ليتوانيا ، بولندا ، السويد ، بلغاريا ، الدنمارك ، هنغاريا ، لوكسمبورغ ، رومانيا ، سويسرا ، استونيا ، فنلندا ، ايسلندا ، ايرلندا ، مالطا ، هولندا ، سلوفاكيا . و لكن هذا لم يمنع انتشار لعبة بوكيمون جو حول العالم كله .

محبي العاب اندرويد و مستخدمي هواتف الاندرويد و الايفون في الدول العربية يلجأون الى طرق مختلفة لـ تحميل لعبة pokemon go ، و ذلك نظراً لعدم توافر اللعبة في جميع الدول بالاضافة الى وجود بعض الامكانيات الغير متاحة في بعض الدول حتى الان . و لكن هنا يمكنك تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد بدون مشاكل من رابط تحميل لعبة بوكيمون جو في اسفل المقالة .

للاسف حتى الان لا تتوفر لعبة البوكيمون جو بشكل رسمي في اغلب الدول العربية وكذلك باقي دول العالم، ولكن هناك عدة طرق يمكنك عبرها تحميل لعبة بوكيمون قو على هاتفك المحمول، منها استخدام برامج تغيير الموقع كال VPN او تغيير البروكسي وغيره، وكذلك يمكنك تحميل لعبة بوكيمون جو برابط مباشر apk للاندرويد من رابط التحميل بالاسفل مباشرة الى موبايلك المحمول، او تحويل سوق بلاي الى امريكي وتحميلها من متجر جوجل بلاي 

يمكنك تنزيل لعبه بوكيمون جو من الرابط  اسفل المقال تحميل مباشر 

وسوف تجد الروابط التالية به 

تحميل بوكيمون جو للأندرويد برابط مباشر

تحميل  بوكيمون جو للأندرويد برابط من متجر جوجل

تحميل  بوكيمون جو للايفون

تحميل  بوكيمون جو للوندوز و اللابتوب

 

بعد تحميل بوكيمون غو للايفون او تحميل لعبه بوكيمون جو للاندرويد من الروابط التالية ، بالتأكيد تود ان تصبح محترفاً في اسرع وقت ، لذلك لا تنسى متابعة المقال لنهايته لمتابعة  شرح لعبة بوكيمون جو على 

ماذا بعد تحميل بوكيمون غو ؟ الرحلة تبدأ بعد تحميل Pokemon go

هل تسائلت من قبل ما هو البوكيمون ؟ Pokemon .. ما هي لعبة بوكيمون جو ؟ Pokemon GO Game أو ما هي كرات البوكيمون ؟ Pokemon Balls هل تريد أن تعرف ما هي محطات البوكيمون ؟ Pokestops وتريد ان تتعلم ما هو بوكيمون جو بلس ؟ Pokemon go Plus وكيف تستخدمه ؟ اليك الاجابات على كل تساؤلاتك هنا في هذه الموسوعة 

ان كنت تود معرفة المزيد حول لعبه بوكيمون جو و طريقة تحميل لعبه pokemon go على اى جهاز او موبايل ، بالاضافة الى مميزات لعبة بوكيمون جو و كل ما تود معرفته عن لعبه بوكيمون جو ، تابعنا هنا وسوف تتعلم الكثير عن تلك اللعبة الشيقة .

اللعبة تعتمد على خرائط GPS من اجل تحديد موقعك وإعطائه خريطة للمنطقة القريبة منه، يوجد في الخريطة مجموعة من مخلوقات البوكيمون الموجوة حولك هنا وهناك، ودورك انت كاللاعب هي أن تقومبالتجوال والبحث عن هذه البوكيمونات وجمعها لتستخدمها في القتال فيما بعد وهذا ثد يستوجب قطع مسافات للعثور عليها.
بالإضافة لهذا يمكن تطوير البوكيمونات و جمعها والمنافسة بين اللاعبين باستخدامها، اللعبة تطلب أيضا استخدام كاميرا الجهاز عند العثور على البوكيمون من اجل التقاطه باستخدام كرات البوكيمون التي تحصل عليها باجتيازك للمراحل و الذهاب إلى بعض الأماكن المحددة في الخريطة.
من مميزات اللعبة أنها مجانية و مسلية للغاية، كما أن استخدامها يحمس المستخدم على المشي مما يفيد الصحة وقد استخدما كثيرون كوسيلة للحمية الممتعة لهم و طريقة اللعب الجديدة كليا مما يجعلها  تلقى رواجا كبيرا على مختلف أسواق أندرويد و آيفون. كما قام البعض باختصار كل المسافات التي يمشونها تلك عن طريق استخدام برامج للمشي المزيف او ما يعرف باسم تهكير بوكيمون جو

لكن للاسف من عيوب لعبه بوكيمون جو الاصلية الكبيرة استهلاكها بشكل مبالغ فيه لبطارية الجهاز بسبب الحاجة إلى الإستمرار في تشغيل gps لتحديد الموق الخاص بك ع، كما تناولتها ايضا وسائل الاعلام وبعض مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن خطورتها كلعبة و أن هناك شكوك من طرف بعض الجهات على كونها نظام تجسسي مما أدى إلى حظرها في بعض الدول المختلفة.

Pokemon GO
Pokemon GO

فكرة لعبة Pokemon Go

تهدف لعبة بوكيمون قو اندرويد ( لعبة بوكيمون غو ) الى ان يتحرك اللاعب على خريطة تشبه خرائط قوقل Google Maps للحصول على فرصة الامساك بما يسمى بـ بوكيمون Pokemon الذي يتواجد في البيئة المحيطة باللاعب . تحميل لعبة Pokemon go يتيح لك التفاعل مع المحيط في نظام محاكاة متكامل و شبيه بالواقع .

ما هي لعبة البوكيمون ؟ ما هي لعبة بوكيمون قو ؟

لعبة بوكيمون قو Pokémon GO هي لعبة موبايل تحاكي الواقع تم تطويرها من قبل شركة Niantic لهواتف الاندرويد و هواتف ios في تموز 2016 ، اللعبة تتيح للاعبين تجميع البوكيمونات و تدريبها و الدخول في معارك او المتاجرة بالبوكيمون الافتراضي الذي يظهر في العالم الحقيقي في محاكاة واقعية . لعبه Pockemon GO مجانية للتحميل و لكنها تعتبر من الالعاب التي تتواجد داخلها بعض عمليات الشراء ( in-app purchases  ) . بالتأكيد تعتمد لعبة بوكيمون جو على الموقع الجغرافي للاعب بالتالي تحتاج الى تفعيل نظام تحديد الموقع الجغرافي GPS .

 ما هو البوكيمون في لعبه Pokemon GO ؟ ما معنى كلمة بوكيمون ؟

البوكيمون Pokémon هي كلمة اصلها ياباني وهي عبارة عن اسم مسلسل كارتون ياباني الاصل تعني ” وحش الجيب ” اى ان البوكيمونات هي وحوش الجيب ، كل شخصية من شخصيات بوكيمون تُعرف باسم و قدرات معينة ، تم تحديد اسماء شخصيات البوكيمون من قبل شركة Nintendo و يتم استخدامها في جميع العاب بوكيمون التي تم تطويرها و اخرها لعبة بوكيمون جو .

العديد من مستخدمي العاب بوكيمون على علم بـ ما معنى بوكيمون بل و يعرفون شخصيات البوكيمون بالاسماء و القدرات .

ما هو بوك ستوب Pokestop ؟

تظهر على شكل مكعبات عائمة زرقاء على الخريطة اثناء اللعب و اثناء اقترابك منها و هي عبارة عن مكان داخل تطبيق بوكيمون جو Pokemon GO يمكنك من الحصول على المزيد من كرات البوكيمون Pokemon Ball ، و البيض Eggs .

عادة تكون الـ بوك ستوب Pokestop في مكان سياحي في البلد او المنطقة او معلم مهم و معروف على ارض الواقع .

ما هو بوكيمون جو بلس Pokemon GO Plus ؟

pokemon go plus بوكيمون بلس : هو جهاز صغير يسمح لك بـ لعب لعبة بوكيمون جو Pokemon GO اثناء تنقلك و دون الحاجة للنظر الى شاشة الموبايل ، يتصل بوكيمون جو بلس من خلال البلوتوث مع جهاز الموبايل الخاص بك و ينبهك في حال تواجد احداث مهمة داخل اللعبة مثل وجود بوكيمون في المحيط من حولك بخاصية الاهتزاز و خاصية اضائة الليد LED .

ما هي كرات البوكيمون Pokemon Balls ؟

عبارة عن كرات بيضاء و حمراء تستخدم لاصطياد البوكيمون عن كريق رمي الكرة على البوكيمون عند ايجاده داخل تطبيق بيكمون غو ، و تقوم بالتهام جميع الغبار و العناصر المحيطة بالبوكيمون بشكل كامل و يصبح بعدها البوكيمون ملك لك و ذلك حسب قواعد اللعبة .

  شرح طريقة لعب البوكيمون جو Pokemon Go

نظراً الى ان طريقة لعب بوكيمون جو مبتكرة كلياً و لا تشبه غيرها من العاب اندرويد و العاب الموبايل . كما انه ومن البداية يحتاج مستخدمي الهواتف الذكية الى شرح كيفية تشغيل لعبة بوكيمون قو نظراً الى صعوبة تحميل لعبة بوكيمون غو في المنطقة العربية . تابع المقال التالي الموضح بالصور و الفيديو لاتقان كيفية لعب لعبة بوكيمون او شرح لعبة بوكيمون اونلاين و معرفة اسرار طريقة لعب البوكيمون قو الاطلاع على شرح طريقة لعب البوكيمون جو كاملة باللغة العربية مع نصائح مفيدة للاعبين .
يعاني الكثيرون من عدم معرفتهم ” كيف العب بوكيمون قو ؟ ” فان كنت تبحث عن شرح طريقة لعب البوكيمون جو Pokemon GO او طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ( شرح لعبة Pokemon Go ) ااو شرح  بوكيمون جو للعبة الشهيرة التي انتشرت في الايام الاخيرة انتشاراً واسعاً ، نوفر لك مرجعاً كاملا في شرح لعبة بوكيمون جو لمعرفة كيف تلعب البوكيمون قو (كيف احصل على بيكاتشو , كيف يمكنني الحصول على بوكيمون ، كيف يمكنني ترقية البوكيمون  …. ) و شرح لعبة Pokemon GO من الصفر الى الاحتراف و طريقة لعب بوكيمون جو بعد التحديث اول بأول و نجيب على سؤال كيف العب بوكيمون جو بعد الانتقال الى مستوى جديد . لاعبي تطبيق بيكمون جو الجديد في حاجة مستمرة و دائمة  الى معرفة  كيفية لعب لعبة بوكيمون جو بعد تحميل لعبة بوكيمون و يعود ذلك الى ان الادوات و المميزات و طريقة لعب Pokemon GO بحاجة الى ترجمة و تعريب خاصة في الدول العربية وكذلك طرق التعامل مع الخصوم والفوز في لعبة بوكيمون غو
ان كنت تبحث عن طريقة لعب بوكيمون جو حسا انت في الموقع الصحيح دون الحاجة الى السير لمسافات طويلة يمكنك استخدام برنامج Fake GPS لعمل ما يسمى بـ تهكير بوكيمون جو.
احصل الان على اخر تحديثات لعبة بوكيمون غو مع شرح للمزايا كاملة وشرح لعبة بوكيمون جو للمبتدئين
في البداية و قبل كل شيئ و عندما تود الحصول على طريقة لعب البوكيمون جو ، عليك تحميل تطبيق بيكمون جو او لعبة بيكمون قو الجديدة ، لا تستطع تحميلها ! ، اضغط على الرابط التالي للحصول على رابط مباشرة و معرفة كيفية تحميل لعبة Pokemon GO : Pokemon GO . وايضا رابط تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد و رابط تحميل لعبة بوكيمون جو للايفون
بعد اتباع الخطوات و بعد تحميل لعبة بيكمون جو و تثبيتها على هاتفك و الامساك بالبوكيمون الاول ، ابدأ قراءة شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، سوف تظهر لك الشاشة الرئيسية لـ لعبة بيكمون غو مشابهة للصورة ادناه :

الشاشة الرئيسية في لعبة Pokemon GO – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، ازاى العب بوكيمون غو ، طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ، شرح لعبة بوكيمون جو ، كيفية لعب pokemon GO ، شرح لعبه بوكيمون ، تطبيق بيكمون
الشاشة الرئيسية في لعبة Pokemon GO – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، ازاى العب بوكيمون غو ، طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ، شرح لعبة بوكيمون جو ، كيفية لعب pokemon GO ، شرح لعبه بوكيمون ، تطبيق بيكمون
  • الادوات : يمكنك الانتقال اليها من خلال ألضغط على كرة البوكيمون Pokemon Ball الموجودة في منتصف الشاشة الرئيسية . سوف نقوم في فقرة لاحقة بـ شرح طريقة لعب البوكيمون جو و الادوات كاملة لطريقة اللعب بالاسفل
  • معلومات اللاعب : يمكنك الحصول على معلومات اللاعب الذي تلعب به والذي يمثلك في  لعب البوكيمون جو  او ما يسمى بـ المدربPokemon Trainer (  مدرب البوكيمون ) و تتمثل بـ اسم المستخدم Username ، رقم المستوىLevel ، عدد النقاط XP ، تاريخ البدء بـ لعب البوكيمون جو ، مجموعة الانجازات .
  • عدد النقاط XP يمثل مدى تفاعلك و ادائك في اللعبة ، و يحدد رقم المستوى Level الخاص بك في لعبة بيكمون جو ، يمكنك الحصول على المزيد من النقاط XP من خلال التقاط بوكيمون جديد او تطوير و ترقية  بوكيمون و غيرها من النشاطات و ذلك للانتقال الى مستوى Level اعلى و احتراف طريقة لعب البوكيمون جو .
  •  البوكيمون القريب منك Nearby : اثناء سيرك على ارض الواقع ، يمكنك ترقب البوكيمون المحيطة بك و ذلك من خلال اداة بوكيمون يقترب منك Nearby الموضحة في الصورة السابقة  الموجودة اسفل يمين الشاشة و تعتبر هذه الاداة الاهم في طريقة لعبة البوكيمون جو . اقرأ المزيد حول هذه الاداة في فقرة أخرى قادمة.
  • البوكيمون ستوب Pokestop : اذا قمت بالضغط على بوك ستوب Pokestop كما هو موضح في الصورة السابقة في شرح لعبة Pokemon Go ، تنتقل مباشرة الى شكل مختلف منه يوضح اسم المكان على الواقع و صورة منها غالباً ، اذا قمت بالنقر على الصورة لتلتف و تقوم بالدوران تظهر منها فقاعة و تحصل على المزيد من كرات البوكيمون المجانية Free Pokemon Ball بالاضافة الى البيض Eggs وذلك لانك بحاجة لتلك العناصر في استكمال طريقة لعب بوكيمون جو . كما توضح الصورة التالية :
الذهاب الى البوك ستوب Pokestop في تطبيق بيكمون – شرح لعبة بوكيمون جو ، شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، ازاى العب بوكيمون غو ، طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ، شرح لعبة بوكيمون جو ، كيفية لعب pokemon GO ، شرح لعبه بوكيمون ، تطبيق بيكمون
الذهاب الى البوك ستوب Pokestop في تطبيق بيكمون – شرح لعبة بوكيمون جو ، شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، ازاى العب بوكيمون غو ، طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ، شرح لعبة بوكيمون جو ، كيفية لعب pokemon GO ، شرح لعبه بوكيمون ، تطبيق بيكمون

بعد ان تقوم بجمع كرات البوكيمون Pokemon Balls من البوك ستوب Pokestop  وأيضا البيض Eggs ، يتحول لونها الى اللون البنفسجي و لن تستطيع تجميع العناصر المجانية مرة اخرى الى ان يتحول لون الـ Pokestop الى اللون الازرق ثانية . 
يمكنك مطالعة الصورة التالية توضح بوك ستوب اثناء الحصول على عناصر مجانية لتفهم أكثر  :

فهم شرح طريقة لعب البوكيمون جو للحصول على عناصر مجانية من البوك ستوب – كيف العب بوكيمون قو
فهم شرح طريقة لعب البوكيمون جو للحصول على عناصر مجانية من البوك ستوب – كيف العب بوكيمون قو

شرح طريقة لعب البوكيمون جو Pokemon GO

بداية لا تنسى تحميل لعبة بوكيمون جو من الرابط التالي : تحميل لعبة بوكيمون .
بدءاً من الشاشة الرئيسية في لعبة بيكمون غو و الموضحة في الاعلى اقرأ اليك شرح طريقة لعب البوكيمون جو التالي للعب احترافي وسهل للجميع .
عند الضغط على ايقونة الادوات و المتمثلة في الكرة الحمراء و البيضاء 0 كرم البوكيمون في الشاشة الرئيسية ) ، تظهر لك الشاشة كما هو موضح ادناه :

ادوات تطبيق بيكمون – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، ازاى العب بوكيمون غو ، طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ، شرح لعبة بوكيمون جو ، كيفية لعب pokemon GO ، شرح لعبه بوكيمون ، تطبيق بيكمون
ادوات تطبيق بيكمون – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، ازاى العب بوكيمون غو ، طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ، شرح لعبة بوكيمون جو ، كيفية لعب pokemon GO ، شرح لعبه بوكيمون ، تطبيق بيكمون

الاعدادات Settings : تنتقل مباشرة الى اعدادات اللعبة Stettings التي تساعدك في كيف تلعب البوكيمون جو من خلال التعرف على الاعدادات الفنية للعبة و التحكم بها وضبطها بطريقة مناسبة لك  .
موسوعة البوكيمون Pokedex : عبارة عن مجموعة متكاملة من بطاقات البوكيمون التي يمكنك الحصول عليها ، تساعدك البطاقات على التعرف على امكانيات و طبيعة شخصية البوكيمون و مراحل التطور Evolution في صور لـ شخصيات البوكيمون بعد كل مرة تطور تلاحظ فيها الاختلاف ، الصورة التالية توضح بطاقة تشارمندر الناري و مراحل تطوره الثلاث :

مراحل تطور البوكيمون في تطبيق بوكيمون – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، ازاى العب بوكيمون غو ، طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ، شرح لعبة بوكيمون جو ، كيفية لعب pokemon GO ، شرح لعبه بوكيمون ، تطبيق بيكمون
مراحل تطور البوكيمون في تطبيق بوكيمون – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، ازاى العب بوكيمون غو ، طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ، شرح لعبة بوكيمون جو ، كيفية لعب pokemon GO ، شرح لعبه بوكيمون ، تطبيق بيكمون

المتجر Shop : عبارة عن مكان للحصول على ما تحتاجه من بيض او كرات بوكيمون اضافية و العديد من العناصر الخاصة بالترقية و غيرها و لكن يتم ذلك من خلال الشراء باستخدام Pokecoins اى العملات النقدية الخاصة بـ لعبة بيكمون جو .
يمكنك الحصول على هذه العملات النقدية Pokecoins من خلال المتجر ايضاً مقابل دفع رسوم .
العناصر Items : تعمل العناصر على اداء وظائف جديدة و اضافية الى شخصية المدرب و البوكيمونات عند الحاجة ومنها : Incense لـ جذب البوكيمون البري الى موقعك لمدة 30 دقيقة ، كرات البوكيمون للحصول على البوكيمونات ، … و العديد من العناصر التي يمكنك بالتأكيد شرائها من المتجر اثناء لعب البوكيمون جو .
البوكيمون Pokemon : هي عبارة عن قائمة البوكيمونات التي قمت بالامساك بها ، ان كنت تحتاج لـ شرح طريقة لعب البوكيمون جو بعد الامساك باحد شخصيات البوكيمون ، الق نظرة على الصورة التالية و التي توضح شخصيات البوكيمون التي قمت بالحصول عليها :

البوكيمون الذي قمت بتجميعها – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، ازاى العب بوكيمون غو ، طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ، شرح لعبة بوكيمون جو ، كيفية لعب pokemon GO ، شرح لعبه بوكيمون ، تطبيق بيكمون
البوكيمون الذي قمت بتجميعها – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، ازاى العب بوكيمون غو ، طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ، شرح لعبة بوكيمون جو ، كيفية لعب pokemon GO ، شرح لعبه بوكيمون ، تطبيق بيكمون

اهم ما يميزك في كيف تلعب البوكيمون جو  وفي احترف بوكيمون جو ، هو طريقة ترتيب العناصر او شخصيات البوكيمون التي تقومب الحصول عليها ، و ذلك للحصول على افضل و اقوى بوكيمون لديك ، يمكنك ترتيب شخصيات البوكيمون حسب الآتي  :

  • الأحدث Recent .
  • المفضلة Favoriate .
  • الرقم Number .
  • نقطة الضرب HP Hit Point .
  • الاسم Name .
  • القوة القتالية Compat Power .

لمعرفة طريقة لعبة البوكيمون جو مع ترتيب شخصيات بوكيمون ، اضغط على الايقونة الموضحة في الصورة اعلاه و اختر احد هذه التصنيفات للحصول على الترتيب الذي تفضله .

طريقة لعبة البوكيمون غو : كيف يمكنني الحصول على بوكيمون

اهم ما تحتاجه في شرح طريقة لعب البوكيمون هو معرفة كيف يمكنك الحصول على بوكيمون و الامساك به ، الطريقة سهلة و بسيطة لمعرفة كيفية لعب لعبة بوكيمون قو و الامساك بالبوكيمون ابدأ بـ الضغط على البوكيمون اثناء تواجده بالقرب منك ، ثم اسحب كرة البوكيمون لتظهر لك دائرتان حول شخصية البوكيمون : بيضاء ( ثابتة ) و خضراء ( تستمر بزيادة مساحتها او النقصان فيها .
للحصول على افضل نتيجة ، قم برمي الكرة على البوكيمون في حالة اكبر مساحة للدائرة الخضراء .

طريقة لعب بوكيمون جو : اين اجد البوكيمون الذي اريده ؟

شخصيات البوكيمون تختلف من شخصية الى الاخرى حسب القدرات القتالية و البيئة و النوع ، ان كنت تبحث عن نوع معين من شخصيات بوكيمون و تريد معرفة احتمالية الامساك بالبوكيمون الذي تريده مما يساعدك في معرفة كيف تلعب البوكيمون جو ، الق نظرة على الصورة التالية :

ما احتمالية الامساك بالبوكيمون – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، ازاى العب بوكيمون غو ، طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ، شرح لعبة بوكيمون جو ، كيفية لعب pokemon GO ، شرح لعبه بوكيمون ، تطبيق بيكمون
ما احتمالية الامساك بالبوكيمون – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، ازاى العب بوكيمون غو ، طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ، شرح لعبة بوكيمون جو ، كيفية لعب pokemon GO ، شرح لعبه بوكيمون ، تطبيق بيكمون

طريقة لعب البوكيمون قو : كيف يمكنني ترقية البوكيمون

في شرح لعبة البوكيمون عليك معرفة عنصران اساسيان لـ ترقية البوكيمون و تطويره او رفع القوة :

  • الكاندي Candy .
  • ستاردست Stardust .

كيف العب بوكيمون جو وكيف احصل على كاندي ؟ يمكنك الحصول على كاندي او حلوى من خلال اصطياد بوكيمون مشابه للذي تود ترقيته .
طريقة لعب pokemon go للحصول على ستاردست او غبار النجوم هي الحصول عليه من خلال الحصول على بوكيمون جديد .
الصورة التالية توضح شرح طريقة لعب البوكيمون جو لترقية و تطوير البوكيمون و الحصول على معلومات كاملة حول بطاقة شخصية البوكيمون :

معلومات حول البوكيمون – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، ازاى العب بوكيمون غو ، طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ، شرح لعبة بوكيمون جو ، كيفية لعب pokemon GO ، شرح لعبه بوكيمون ، تطبيق بيكمون
معلومات حول البوكيمون – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، ازاى العب بوكيمون غو ، طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ، شرح لعبة بوكيمون جو ، كيفية لعب pokemon GO ، شرح لعبه بوكيمون ، تطبيق بيكمون

للاسفادة من شرح لعبة pokemon go و الحصول على فرصة لـ ترقية البوكيمون الى المرحلة القادمة ، قم بـ تجميع العدد المطلوب للترقية و الموضح بجانب Evolve ثم اضغط على تطوير Evolve .
لزيادة معرفتك بـ طريقة لعب بوكيمون جو و الحصول على قوة اكبر للبوكيمون ، قم بـ تجميع غبار النجوم او ستاردست مع الكاندي او الحلوى المطلوبة ثم اضغط على Power Up .

شرح لعبة بوكيمون جو : كيف احصل على بيكاتشو ؟

في شرح لعبة بوكيمون اونلاين ، يمكنك الحصول على بيكاتشو ( شخصية بوكيمون ) من بداية لعبة بوكيمون جو و ذلك عن طريق رفض الامساك بأى من البوكيمونات الثلاث في بداية لعبة بوكيمون قو – سكويرتل ، تشارمندر ، بولباسور . و التحرك بعيداً عن شخصيات البوكيمون الثلاثة 3 او 4 مرات ليظهر لك بوكيمون بيكاتشو و تستطيع الامساك به و الحصول على البيكاتشو كـ اول بوكيمون في لعبة بوكيمون اونلاين .
الصور التالية توضح طريقة الحصول على بيكاتشو من بداية لعبة Pokemon go :

طريقة لعبة البوكيمون غو : الانضمام الى فريق او معركة 

بالتأكيد تحتاج لمعرفة طريقة لعب بوكيمون جو و الانضمام الى فريق و اللعب مع الاخرين ، بداية انت تحتاج للحصول عن شرح طريقة لعب البوكيمون جو و كيف يمكنك الانضمام الى فريق ؟
للتعرف كيفيه لعب بوكيمون جو و الانضمام الى فريق ، يجب عليك الانضمام الى الصالة الرياضية GYM و التي تظهر على الخريطة على شكل ابراج ذهبية و فضية اللون .
ملحوظة هامة يمكن فقط لـ مدربين البوكيمون من المستوى الخامس Level 5 الحصول على الفرصة للانضمام الى الصالة الرياضية .

شرح لعبة بوكيمون قو : كيف انضم الى فريق ؟

في البداية يجب ان تجد صالة رياضية او جيم في منطقتك ، يكون شكل الجيم كما هو موضح في الصورة ادناه ، و يختلف لونه ان كان ملك لفريق معين ام لا كالتالي :
– فضي : لا يوجد فريق قام بالاستيلاء على الجيم و يمكنك السيطرة عليه مباشرة .
– احمر : جيم تابع للفريق الاحمر .
– اصفر : جيم تابع للفريق الاصفر .
– ازرق : جيم تابع للفريق الازرق .
الصورة التالية توضح صالة رياضية او جيم في لعبة بوكيمون قو باللون الفضي ( يمكنك الاستيلاء عليها مباشرة دون قتال ) :

الجيم في بوكيمون جو – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، شرح لعبة بوكيمون قو
الجيم في بوكيمون جو – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، شرح لعبة بوكيمون قو

بعد ان تجد صالة رياضية او جيم ، اضغط عليها على الخريطة لتتمكن من الانضمام الى احد الفرق الثلاثة ( الاحمر ، الازرق ، الاصفر ) كما توضح الصورة ادناه :

كيف انضم الى فريق في بوكيمون غو – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، كيف العب بوكيمون قو
كيف انضم الى فريق في بوكيمون غو – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، كيف العب بوكيمون قو

طريقة لعب البوكيمون قو : كيف اقاتل في الجيم او الصالة الرياضية ؟

هل تريد الحصول على شرح لعبة بوكيمون للقتال في صالة رياضية او جيم ، اولاً يتوجب عليك ايجاد جيم تم الاستيلاء عليه من فريق مخالف للفريق الذي قمت بالانضمام اليه ( مثلاً ان كنت من الفريق الاحمر يمكنك القتال في جيم ازرق او اصفر ) ، و تابع الخطوات التالية :
– اضغط على الجيم الذي تود الاستيلاء عليه او القتال فيه .
– اختر الايقونة اسفل يمين الشاشة لاختيار البوكيمون الذي سوف تستخدمه للقتال .
– اختر البوكيمون و لكن احرص على اختيار بوكيمون مناسب للمعركة مع معرفة البوكيمون الخصم .
– ابدأ القتال و استخدام حركات الهجوم الخاصة بالبوكيمون الذي اخترته من خلال النقر مرتين على الشاشة او مرة واحدة .
– ان تمكنت من هزيمة الفريق الخصم ، يصبح لون الجيم فضي و يمكنك الضغط عليه و الاستيلاء عليه مباشرة .
تتبع الخطوات السابقة مع الشرح على الصور  التالية للاجابة على سؤال كيف العب بوكيمون قو و اقاتل في معركة :

كيف العب بوكيمون جو : تدريب شخصيات البوكيمون 

يمكنك تدريب البوكيمونات من خلال اختيار فريق بنفس لون فريقك ، ثم الضغط على الجيم ، بعد ذلك اختر ايقونة تدريب البوكيمون في اسفل يمين الشاشة كما هو موضح في الصورة ادناه :

كيف يتم تدريب شخصيات البوكيمون – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، كيف العب بوكيمون غو
كيف يتم تدريب شخصيات البوكيمون – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، كيف العب بوكيمون غو

اسرار كيف تلعب البوكيمون جو Pokemon GO

♦ طريقة لعب بوكمون جو للحصول على عناصر مجانية :
في المستويات Levels الاربعة الاولى لمدرب البوكيمون Pokemon Trainer ، تمنح الـ بوك ستوب Pokestop حوالي 3 او 4 عناصر مجانية ، و لكن بمجرد انتقال مدرب البوكيمون الى المستوى Level الخامس ، سوف يحصل على الاقل على 6 من كرات البوكيمون بالاضافة الى المزيد من العناصر المجانية الجديدة .
♦ طريقة كسب المزيد من الكاندي او الحلوى Candy :
يمكنك الحصول على المزيد من الكاندي من خلال ارسال احد شخصيات البوكيمون الى البروفيسور عن طريق الضغط على خيار Transfer في اسفل صفحة البوكيمون .
♦ كيف تلعب البوكيمون جو و تزيد فرصتك من ملاحقة البوكيمون :
قم بالنقر على NearBy البوكيمون القريب منك للحصول على معلومات اشمل عن شخصيات البوكيمون من حولك و الاستفادة من طريقة لعبة البوكيمون ، سوف تلاحظ وجود انواع و شخصيات بوكيمون قريبة منك و على بعد خطوات فقط ، كلما قل عدد الخطوات المتواجد اسفل البوكيمون ، قلت المسافة بينك و بينه و اقتربت من الحصول عليه و هذا هو العنصر الاساسي و المهم في طريقة لعبة البوكيمون قو ، الصورة التالية توضح شرح طريقة لعب البوكيمون جو في الحصول على معلومات عن شخصيات البوكيمون القريبة :

شخصيات البوكيمون المحيطة بك – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، ازاى العب بوكيمون غو ، طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ، شرح لعبة بوكيمون جو ، كيفية لعب pokemon GO ، شرح لعبه بوكيمون ، تطبيق بيكمون
شخصيات البوكيمون المحيطة بك – شرح طريقة لعب البوكيمون جو ، ازاى العب بوكيمون غو ، طريقة لعبة البوكيمون الجديدة ، شرح لعبة بوكيمون جو ، كيفية لعب pokemon GO ، شرح لعبه بوكيمون ، تطبيق بيكمون

♦ طريقة لعب بوكيمون جو و جذب شخصيات بوكيمون اليك :

الحل بسيط و سهل و ذلك من خلال استخدام Incence من العناصر والتي تقوم بجذب البوكيمونات القوية اليك لمدة 30 دقيقة .

نصائح لـ اللاعبين في تطبيق بوكيمون جو 

  1.  استخدم الاعدادات لاستخدام خيار تقليل استهلاك البطارية .
  2.  احرص على توافر اتصال قوي بالانترنت اثناء لعب البوكيمون قو .
  3.  لا تنسى تشغيل نظام تحديد الموقع الجغرافي GPS لمحاكاة خطواتك على ارض الواقع مع خطوات مدرب البوكيمون في اللعبة .
  4. اقرأ شرح طريقة لعب البوكيمون جو كاملاً او قم بالعودة الى مقال طريقة لعبة البوكيمون جو في حال وجود اى استفسار او مشكلة و شاركنا تجربتك .

 

 

حلول مشاكل تحميل بوكيمون غو Pokemon GO

مشكلة الكاميرا في لعبة بوكيمون قو

احدى مشاكل لعبة بوكيمون غو هي مشكلة الكاميرا في لعبة بوكيمون جو التي تظهر كـ رسالة ” Cannot detect your phone’s orientation ” اثناء التقاط البوكيمون و فتح الكاميرا في لعبه بوكيمون جو ، و التي تظهر في الصورة ادناه :

 Cannot detect your phone’s orientation
Cannot detect your phone’s orientation

 حل مشكلة الكاميرا في لعبة بوكيمون جو – تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد ، تحميل بوكيمون غو من افضل العاب بوكيمون

الحل ببساطة هو تحديث لعبه بوكيمون جو الى الاصدار الجديد و احدث نسخة من الرابط في نهاية المقالة لتجنب كافة مشاكل الكاميرا في لعبة البوكيمون .

مشكلة سيرفر لعبة بوكيمون قو

توضح الصورة ادناه احد مشاكل لعبة بوكيمون قو على هيئة رسالة ” Failed to Get Player Information ” مفادها ” خلل في عملية جلب بيانات اللاعب من السيرفر ” :

 مشكلة السيرفر في لعبة بوكيمون قو – تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد Pokemon GO
مشكلة السيرفر في لعبة بوكيمون قو – تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد Pokemon GO

المشكلة غالباً تكون في سيرفرات لعبة بوكيمون قو و بسبب ضغط المستخدمين و لكن يمكن المحاولة في وقت لاحق بعد مسح البيانات المؤقتة الخاصة بـ لعبة بوكيمون قو .

ما الجديد في لعبة بوكيمون غو بعد التحديثات الاخيرة ؟

  • تحذيرات اثناء لعب بوكيمون جو .
  • امكانية تغيير مظهر مدرب بوكيمون جو .
  • تغيير ايقونة الانجازات في بوكيمون جو .
  • منع نقل البوكيمون المفضل في لعبة بوكيمون جو عن طريق الخطأ .
  • تغيير اسم المستخدم في لعبة بوكيمون جو لمرة واحدة فقط .
  • التعرف على الامكانيات القتالية للبوكيمون في الهجوم و الدفاع بالاضافة الى فرص اختيار البوكيمون الاقوى للمواجهة من خلال نصائح قائد الفريق .

شارك هذا المحتوى ليستفيد منه اصدقائك. للرجوع لموقعنا في اي وقت بامكانك اضافة الصفحة لقائمتك المفضلة، او البحث عنا في جوجل من خلال اسم الموقع : برامج الخليج أو المكتبة العربية لتحميل البرامج مجانا .

<

p style=”text-align: justify;”> 

3.7/5 (3 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.7/5 (3 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى