مزادك من أهم التطبيقات التي تتيح لك الحصول على أفضل الأسعار

معلومات حول مزادك من أهم التطبيقات التي تتيح لك الحصول على أفضل الأسعار :

💿 اسم التطبيق: مزادك من أهم التطبيقات التي تتيح لك الحصول على أفضل الأسعار
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-02-16
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج خدمية
   إذهب إلى التحميل

تطبيق ” مزادك ” الذي يتيح لك معرفة أسعار السلع من خلال هاتفك الذكي فقط كما و يعتبر فكرة المزايدات من أهم التطبيقات بالنسبة للكثيرين من التجار و العملاء و باعتماد فكرة المزاد يتيح لك التطبيق أن تعرف أسعار السلع الاستهلاكية في السوق.

مزادك من أهم التطبيقات التي تتيح لك الحصول على أفضل الأسعار
مزادك من أهم التطبيقات التي تتيح لك الحصول على أفضل الأسعار

و في ظل حملتنا المتواصلة و التي تساعد على دعم التطبيقات العربية الناشئة و محاولاتنا الجمة على إشهارها في الساحة العربية و المساهمة على رفع أعداد مستخدمين هذا التطبيق الناشئ كما و أننا نكون قد ساهمنا و لو بجزء بسيط في مساعدة المبرمجين و أيضاً مساعدة كل المبرمجين على أن يجسدوا أفكارهم الفريدة و إبداعهم المميز في تطبيق لكي تعم الفائدة للكل.

و اليوم نعرض لكم تطبيق ” مزادك ” الذي يتيح لك أن تزايد على السلع و المشتريات التي أعجبتك و من خلال التطبيق سوف تحصل على سعرك المناسب و المنتج الذي تريد ببساطة و سهولة تامة فقط يجب أن يكون سعرك هو الأفضل من بين الأسعار المعروضة على البائع و من ثم تتم الموافقة على الصفقة.

و لكن ليست الميزة في ذلك حيث أنك إن كنت قد من ضمن أفضل خمسة مزايدين سوف تدخل السحب على أهم المزايدات و السلع و التي سوف تتوافر لك بنصف السعر و من الممكن أن تقدم لك بشكل مجاني تماماً و من الممكن أيضاً أن تحصل عليها بسعر أقل من سعر السوق و تعتبر هذه أهم مميزات التطبيق.

و بموجب تلك المزايا الكثيرة فإن التطبيق يضمن لك التسوق براحة تامة دون خوف و لكي تتعرف على المميزات الكاملة لهذا التطبيق تابع معنا هذا المقال الشيق:ـ

ينقسم تطبيق ” مزادك إلى ثلاث أقسام رئيسية و هي:ـ

المزادات:

و هنا يقوم المزايدون بالدخول إلى المزايدات العلنية التي يريدونها و و يقوم المزايد بإدخال السعر الذي يريده و من ثم ينتظر لكي يرى إن كان هناك أحد المزايدين الذين يريدون تقديم سعر أعلى و أفضل و من ثم يكون له الحق بأن يقوم بطرح سعر أفضل كما و أن أسماء المزايدين تظهر على الشاشة بشكل لحظي.

و ينتهي المزاد بإحدى الحالتين الأولى هي أن يمر خمسة دقائق دون طرح أي سعر أفضل من السعر الذي قد تم تقديمه و الطريقة الأخرى هي أن تكون السلعة قد وصلت إلى السعر اأعلى الذي من الممكن أن تكون قد و صلت له و يتم تحديد هذا السعر من خلال إدارة التطبيق و الذي لن يصل أبداً إلى 80% من سعر التطبيق في الأسواق.

السحوبات:

في نهاية كل مزاد سوف يكون هناك مزايد رابح واحد فقط و نظراً لذلك سوف يتم إختيار خمسة أشخاص غير الفائز و يتم السحب على أحد السلع بشكل علني او من خلال قرعة داخل التطبيق و يكون ثمن السلعة النصف فقط.

معرض المزايدين:ـ

إن كنت من الأشخاص الغير محظوظة و لم تفز في المزاد أو في القرعة فسوف يتم ترشيحك إلى شراء أحد السلع من معرض المزايدين بأسعار مخفضة و منافسة جداً.

يتوافر تطبيق ” مزادك ” على أجهزة ” اندرو يد ” و الأجهزة التي تعمل بنظام ” IOS ” و يعتبر التطبيق ممن التطبيقات التي لا تستهلك الكثير من ذاكرة الهاتف و لا تستغل أي مورد من موارد النظام.

شاركنا تعليقك.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى