مع هذه التطبيقات الخمس إملأ تطبيقك واتساب بالملصقات الرائعة

تعمل ملفات الصور المتحركة GIF والملصقات وكذلك الرموز التعبيرية بشكل أفضل من النص العادي عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن المشاعر، وأشهر تطبيقات التراسل بين المستخدمين تدعم هذا الأمر، لكن مع واتساب فحديثًا تم إضافة ميزة الملصقات عليه، بالتالي تنضم خدمة التراسل الأكثر شعبية في العالم وهي واتساب إلى صفوف فيسبوك وتيليجرام في دعم الملصقات.

من ناحيته وبشكل افتراضي يحتوي تطبيق واتساب على مجموع 12 حزمة من الملصقات تُغطّي تقريبًا غالبية المشاعر، ولكن إن كنت أحد الذين يستخدمون التطبيق كثيرًا وتستخدم نفس الرموز والملصقات، فلاشك أنك ستشعر بالملل، لكن الخبر السار للجميع ان واتساب فتحت ابوابها لتسمح للمستخدمين بإضافة حزم الملصقات من تطبيقات الطرف الثالث.

وفي هذه المقالة الجديدة سنقوم بوضع 5 من أفضل تطبيقات الملصقات التي يمكن الاستعانة بها مع تطبيق واتساب، وعادة تكون هذه النوعية من التطبيقات صغيرة وخفيفة الوزن، ويمكن إضافتها بسهولة إلى مجموعتك الافتراضية ولا يتعين عليك فتح التطبيق بشكل منفصل، كل ما عليك فعله هو إضافتها الى واتساب واستخدامها من واتساب بدون أي مشاكل تُذكر.

ولكن قبل التحقق من بعض أفضل تطبيقات ملصقات واتساب على أندرويد، نُلقي نظرة سريعة على كيفية الوصول إليها.

كيفية الوصول إلى ملصقات واتساب؟

كيفية الوصول إلى ملصقات واتساب
كيفية الوصول إلى ملصقات واتساب

تجدر الإشارة إلى أن الملصقات مدعومة مع نسخة واتساب 2.18.329 فأحدث على أندرويد، ويمكن الوصول إليها بالضغط على أيقونة الرموز التعبيرية ثم على أيقونة الملصقات (بجانب أيقونة GIF)، وسيكون عليك تنزيل الملصقات أولاً ، والتي ستظهر بعد ذلك في القائمة الرئيسية، أيضًا عندما يتعلق الأمر بتثبيت تطبيق ملصق تابع لجهة خارجية، لن تحتاج إلى الانتقال إلى متجر بلاي.

يمكنك القيام بذلك من تطبيق واتساب نفسه، وذلك بالانتقال إلى متجر الملصقات، وانتقل لأسفل وانقر على خيار الحصول على المزيد من الملصقات.

التطبيق الأوّل: :Right WAStickerApp

RIGHT WASTICKERAPP
RIGHT WASTICKERAPP

يَجّلُب هذا التطبيق مجموعة رائعة من ردود الفعل والملصقات، ولديه مجموعة غير عادية من المحاكاة الصوتية في عالم الرسومات “الهزلية”، ومع هذا التطبيق أيضًا يمكنك العثور على بعض التعبيرات الشائعة في الاستخدام، ولإضافة حزمة الملصقات هذه افتح التطبيق واضغط على زر إضافة إلى واتساب، مباشرة ستكون ردود الفعل وجميع الملصقات الخاصة بالتطبيق متاحة الآن في قائمة ملصقات واتساب، فيما يخص تسعيرة التطبيق فلحسن الحظ فهو متاح للتحميل مجّانًا وبشكل كامل.

التطبيق الثاني: Stickers for WhatsApp

WHATSAPP STICKERS - HALLOWEEN
WHATSAPP STICKERS – HALLOWEEN

هذا التطبيق يأتي بملصقات الهالوين، وتم تطويره من قبل شركة تيليجرام، بالتالي سيعمل التطبيق على كلٍ من تيليجرام وحتى واتساب دون أي مشاكل، فيما يخص الملصقات فهي قادمة بعدد 10 حزم مع هذا التطبيق وفي كل حزمة هناك العشرات، وأغلب هذه الملصقات من النوع المُخيف، بالتالي إن كنت تُحب تخويف أصدقائك بملصقاتك قم بتحميل هذا التطبيق وثبّت ملصقاته كما هو الحال مع الطريقة المشار إليها سابقًا.

التطبيق الثالث: StickoText

STICKOTEXT
STICKOTEXT

هذا التطبيق لا يتبع أي تصنيف صارم، فهو عبارة عن حزمة ملصقات بسيطة تحتوي على مزيج من الصور في عدة ألوان وأنماط، من الأشقاء السعداء إلى التعبيرات المفاجئة، وستجد العديد من الوجوه المعقولة في هذا التطبيق، بالإضافة إلى الملصقات، يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء ملصقاتك الخاصة من صور المعرض لديك، بالتالي إن رغبت في خصخصة ملصقاتك التي تتراسل فيها مع الأصدقاء فقم بتجربة هذا التطبيق والمتاح مجّانًا وبشكل كامل للتحميل.

التطبيق الرابع: WAStickerApps‏

WHATSAPP STICKERS
WHATSAPP STICKERS

هذا التطبيق يوفّر لك حزمة ملصقات مختلفة بحيث يمكنك اختيار الملصق الذي تفضله، وعلى وجه الخصوص يقدم لك ملصقات ألعاب الفيديو والحيوانات الأليفة والمشاهير والأفلام والرموز التعبيرية وأكثر من ذلك بكثير، وما يُميّز التطبيق عن غيره هو التزام فريق عمله بإضافة جديد الملصقات بشكل دوري ومستمر، وكما هو الحال مع التطبيقات السابقة، هذا التطبيق أيضًا متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي.

التطبيق الخامس والأخير:Bigmoji 

BIGMOJI
BIGMOJI

لربما يكون التطبيق الأفضل في هذه المجموعة، ومعه لن تكون العواطف معقدة، وذلك باستخدام ابتسامة عريضة أو ملصق ممسوك اللسان، وتُعدّ هذه الملصقات في هذا التطبيق نسخ مكبرة من الرموز التعبيرية التي نستخدمها عادةً في تطبيقات الدردشة، من ناحيته أيضًا التطبيق متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي.

0/5 (0 Reviews)
زر الذهاب إلى الأعلى