تحميل اللعبة الأستراتيجة red alert 4

معلومات حول تحميل اللعبة الأستراتيجة red alert 4 :

💿 اسم اللعبة: تحميل اللعبة الأستراتيجة red alert 4
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-04-21
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: Red Alert, العاب استراتيجية, العاب حرب, العاب كمبيوتر, سلاسل العاب
   إذهب إلى التحميل

تحميل اللعبة الأستراتيجة red alert 4 ، اللعبة الأستراتيجية المعروفة التي أمضينا مع أجزاءها الأولى الكثير من الوقت الممتع في نمطي اللعب الفردي و اللعب الجماعي ، اللعبة التي حاربنا فيها كل القوى العظمى بكل الأسلحة المتاحة ما بين البنادق و الرشاشات بأستخدام جنود المشاة إلي الأسلحة النووية المدمرة و الفتاكة ، اللعبة معروف لدى جيلنا بشكل لا يجعلها تحتاج لشرح، تعود إلينا بنسختها الرابعة في عصر أحدث و أسلحة أكثر تطور من ذي قبل مما يضيف تجربة رائعة عند اللعب و يميز اللعبة الرسومات الجيدة التي لما تكن موجودة في النسخ السابقة من اللعبة و أكثر من ذلك سوف يتم أستعراضه في الموضوع التالي .

 

تحميل لعبة Red Alert4
تحميل لعبة Red Alert4

نبذة عن لعبةred alert 4

لعبة Red Alert هي لعبة من سلسلة ألعاب Command & Conquer المعروفة و التي تصدرها شركة EA Game لصناعة الألعاب المعروفة و التي تنتج أيضا لعبة Medal و Fifa ، اللعبة من أصدار عام 2010 و قد نالت اللعبة ردود فعل أيجابية في أغلب الوقت عند نزولها ، اللعبة تقوم بمحاربة غزاه للأرض و تقوم ببناء بوابات بين الكواكب و أشياء جديدة لما تكن موجودة في أي جزء من أجزاء السلسلة و هذا يدل على التحسن المستمر للسلسلة و التي أنتهت بأصدار تلك اللعبة و لم يتم أصدار أي أجزاء منها مرة أخرى .

قصة لعبةred alert 4

تدور أحداث لعبة red alert 4 في المستقبل حيث تكون قائد جيش يحمي الأرض من غزو فضائي غاشم و دورك هو حماية الأرض من ذلك الغزو و الفوز في تلك المعركة بأستخدام الأسلحة الجديدة التي سوف تشاهدها بعد جديد فاللعبة مليئة بأنواع جديدة من الأسلحة مما يجعلها تجربة لعب مشوقة و حماسية حيث الأسلحة الجديدة و التحدي الخطير و متعة مشاهدة الرسومات الجيدة ، لعبة red alert 4 حتماً ستكون تجربة رائعة و لا تنسى.

صور من داخل لعبةred alert 4

 

قبل البدأ بتحميل لعبة Red Alert 4 أظن أن يجب عليك مشاهدة تلك الصور الرائعة للعبة من الداخل، اللعبة تمتاز بتجربة بصرية جيدة و نمط لعب رائع 

صورة من داخل لعبة red alert 4
صورة من داخل لعبة red alert 4
صورة من داخل لعبة red alert 4
صورة من داخل لعبة red alert 4
صورة من داخل لعبة red alert 4
صورة من داخل لعبة red alert 4

مميزات لعبةred alert 4

تمتاز اللعبة بمزايا قلما تجدها في ألعاب القتال الأستراتيجية من المنظور العلوي مثل Age of empires ، اللعبة تمتاز برسومات ممتازة من ناحية الجرافيك و التحكم في تجهيز الجيش سهل و ليس بالأمر صعب لعب اللعبة فقط تحتاج لذكاء و القليل من الصبر.

جرافيك عالي 

جرافيك لعبة red alert 4 من أفضل رسومات الألعاب الأستراتيجية الموجودة في عالم الألعاب حيث أن تلك الألعاب لا تنتج كثيراً و يتم التركيز على ألعاب القتال من منظور الشخص الأول و الثالث.

أسلحة جديدة 

في لعبة red alert 4  يوجد كم كبير من الأسلحة الكبيرة و المميزة و الجديدة بشكل مثل أفلام الخيال العلمي ، و الذي يجعل تجربة اللعبة أكثر متعة .

نمط قصة مميز 

من مميزات اللعبة نمط القصة الخاصة بها ، فهي لعبة تتخيل أحداث مستقبلية عن غزو فضائي للأرض ، و سوف تستمع بقصة اللعبة و تندمج معاها.

الأمكانيات المطلوبة لتشغيل اللعبةred alert 4

الأمكانيات الموصى بها لتشغيل لعبة red alert 4 هي .

  • Processor: Intel Core 2 Duo E6600 2.4GHz / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 5400+
  • Graphics: AMD Radeon X1900 Series or NVIDIA GeForce 7900 GTX
  • System Memory: 3 GB RAM
  • Storage: 10 GB Hard drive space
  • DirectX 9 Compatible Graphics Card

فيديو من داخل اللعبةred alert 4

 

الخاتمة

اللعبة تستحق التحميل و اللعب ، و تحميل لعبة Red Alert 4 و تجربها سوف يمنحك تجربة مميزة للعب.

4/5 (168 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (168 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى