الكونغ فو تطبيق مجاني لتعلم أهم أساسيات رياضة Kung Fu للمبتدئين والهواة

معلومات حول الكونغ فو تطبيق مجاني لتعلم أهم أساسيات رياضة Kung Fu للمبتدئين والهواة :

💿 اسم التطبيق: الكونغ فو تطبيق مجاني لتعلم أهم أساسيات رياضة Kung Fu للمبتدئين والهواة
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-03
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

رياضة الكونغ فو تعد إحدى الرياضات الأولمبية ذات الأهمية الكبيرة والجماهيرية الواسعة في كل مكان في العالم، ولا شك أن الملايين من البشر يرغبون في تعلم لعبة Kung Fu لما لها من قدرة كبيرة على تعليم الإنسان فن من أهم فنون الدفاع عن النفس، ومنحه أيضا القدرة على خلق توازن نفسي ما بين الجسد والروح والقدرات النفسية والجسمانية التي يحتاج إليها كل منا حتى يكون قادرا على استكمال رحلته، ولذا فإننا نقدم لكم اليوم هذا التطبيق الرائع الذي سوف يعلمكم الكثير عن هذه الرياضة عبر موقعكم برامج الخليج فتابعونا.

الكونغ فو
Kung Fu

حول تطبيق الكونغ فو

هل أنت واحد من بين الملايين من عشاق رياضة Kung Fu والذين يرغبون في تعلمها أو احترافيها؟ وهل حاولت أن تتعلم اللعبة عبر أحد المدربين المحترفين ولم تنجح في ذلك؟ نقدم لكم اليوم تطبيقا جديدا يعلمك أنت وكل من يريد تعلم اللعبة وأصولها وأهم تقنياتها ومصطلحاتها وبدون الحاجة إلى الذهاب للتعلم في أحد الصالات الرياضية أو ترك المكان الذي أنت فيه، فقط تعلم لعبتك المفضلة من خلاص هاتفك المحمول، وبدون أي إرهاق مادي أو جسدي، حيث يقدم لكم التطبيق كل ما تريدون التعرف عليه في لعبة الكونغ فو وأكثر كما أكد كل من قاموا بتحميله على هواتفهم وعلقوا على التطبيق على متجر جوجل بلاي، ولذا فإننا ننصحكم الأن بخوض التجربة والتعرف على التطبيق بعد تحميله وتثبيته على الهاتف مباشرة.

ومن أهم ما يتميز به تطبيق الكونغ فو هو كونه متوافر له نسخة مترجمة إلى اللغة العربية، وهي الميزة التي قد لا تتوافر في العديد من التطبيقات الأخرى التعليمية التي تعلمكم مبادئ وأصول رياضة الكونغ فو أو غيرها من الرياضات الأخرى مثل الكاراتيه والتايكواندو غيرها من الألعاب التي لها أصول غير عربية وخاصة الرياضات ذات الأصول الهندية واليابانية والصينية، ولذا فإن التطبيق غني ومكن لكم بالفعل أن تستفيدوا الكثير من خلاله حول لعبتكم المفضلة لعبة  Kung Fu الرائعة.

أهم ما يحتيه التطبيق

وبعد أن قدمنا لحضراتكم عرضا سريع حول التطبيق وحول رياضة الكونغ فو بشكل عام، فإنه يجدر بنا الآن أن نقدم لحضراتكم أيضا بعضا من أهم  محتويات التطبيق في عرض سريع لن يستغرق الكثير من الوقت، ولكننا نتمنى أن يكون مستوفيا بشكل عام لما ترغبون في التعرف عليه حول التطبيق. يحتوي التطبيق على الخطوات الأساسية التي لا بد أن يتقنها كل مبتدئ في هذه الرياضة، حيث إنك سوف تتعرف على ماهية اللعبة، كما تتعرف على الكونغ فو شاولين بالإضافة إلى 14 من تقنيات القتال التي تضمها الكونغ فو شاولين، مع مجموعة من النصائح التي تجعلك أفضل في اللعبة والمعدة من قبل محترفين، مع تقنيات مارفيلوس وركلة النمر الذيل مع أهم خدع الكونغ فو، وأكثر من ذلك بكثير، كل هذا سوف تتعلمه عبر هاتفك المحمول أو أي جهاز لوحي لديك يعمل بنظام التشغيل Android. 

الكونغ فو
Kung Fu

معلومات حول تبيق الكونغ فو

  • يعمل التطبيق على الهواتف والأجهزة اللوحية ذات نظام التشغيل Android.
  • يحتاج التشغيل إلى Android بإصدار 2.3.3 والأحدث منه.
  • حصل التطبيق على تقييم 3.9 عبر متجر جوجل بلاي.
  • آخر تحديث لتطبيق الكونغ فو كان في عام 2015.
  • الإصدار الحالي من التطبيق هو 1.0.
  • يتناسب التطبيق مع من بلغوا الثلاث سنوات فما فوق.
  • عدد مرات تثبيت التطبيق عبر متجر جوجل بلغ 50,000 – 100,000.
  • هذا التطبيق متوافر باللغة العربية عبر متجر جوجل.
  • حصل التطبيق على تعليقات أفادت بكونه مفيدا لكل من يرغب في تعلم اللعبة.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى