تطبيق Photomath لسهولة إجراء العمليات الحسابية

معلومات حول تطبيق Photomath لسهولة إجراء العمليات الحسابية :

💿 اسم التطبيق: تطبيق Photomath لسهولة إجراء العمليات الحسابية
🖥️ متوافق مع: آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-07-18
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تطبيق Photomath ، يتعرض الكثير من المستخدمين إلى الخطأ في حل معادلة أو مسألة رياضية، حتى بعد استخدام الآلة الحاسبة، فهذه المشكلة يعاني منها الجميع نظرا لصعوبة المسألة الرياضية وعدم التمكن من حلها، لذلك نحن نقدم لكم الآن تطبيق Photomath الذي يعد أهم تطبيق في حل الكثير من المعادلات والمسائل الرياضية بجميع أنواعها مثل التكعيب والتربيع والجذر، فهو يقدر على حل أي مسألة بشكل سريع وبكل سهولة، فقط عليك القيام بتصوير المسألة وخلال ثواني معدودة ستجد الحل مباشرة، وهذا ما جعله ينال إعجاب الكثير من المستخدمين، وفيما يلي سوف نتعرف في “برامج الخليج“، على أهمية تطبيق Photomath وكيفية تحميله واستخدامه من أجل الاستفادة منه.

ندعوكم إلى تحميل هذا التطبيق أيضًا: Scout GPS Navigation

معلومات عن تطبيق Photomath

يعد تطبيق Photomath من أفضل التطبيقات التي تستخدم من خلال الكاميرا الخاصة بالهاتف في حل كافة المعادلات والمسائل الرياضية الصعبة، التي تستغرق الكثير من الوقت في حلها، ولكي تتمكن من حلها سوف تلجأ إلى صديق أخر يقوم بحلها معك، أو تقوم بحلها إلكترونيا، وهذا يأخذ وقت طويل.

ولكن مع تطبيق Photomath كل ما عليك القيام به هو توجيه كاميرا الهاتف على المسألة أو المعادلة الموجودة في الكتاب أو المكتوبة على الورق، وسوف تظهر لك النتيجة والحل بعد ثواني معدودة.

ولكن قد علق بعض المستخدمين بأن من عيوب تطبيق Photomath أنه يشجع هذا التطبيق المستخدم الطالب على التكاسل عن الحل وعدم التفكير في حل المعادلة أو المسألة الرياضية وعدم الاعتماد على النفس، والاعتماد على التطبيق في الحل السريع والسهل.

فكرة عمل تطبيق Photomath

يعتمد عمل هذا التطبيق على استخدام الكاميرا الخاصة بالهواتف الذكية الأندرويد في حل الكثير من المعادلات والمسائل الرياضية، والتي منها مسائل الجبر ومسائل التفاضل والتكامل، ويتم ذلك بمنتهى السهولة وبشكل سريع جدا.

ويجب العلم بأن هذا التطبيق يستطيع قراءة المسائل المطبوعة فقط، ولا يستطيع قراءة المسائل المكتوبة بخط اليد، لذلك فإن عليك أولا تحديد المسألة المطبوعة داخل المربع الأحمر، وعلى الفور سيقوم التطبيق بقراءتها والقيام بحلها، كما يتوفر في هذا التطبيق زر (خطوات) الذي يساعد المستخدم على شرح الخطوات الكاملة إلى أن يصل إلى الإجابة النهائية.

تطبيق Photomath
تطبيق Photomath

الخصائص المتوفرة في تطبيق Photomath

يتوفر في هذا التطبيق العديد من الخصائص المميزة التي تجعله يتفوق عن غيره من التطبيقات الأخرى، ومن أبرز هذه الخصائص:

السهولة والبساطة في الاستخدام

يتمتع هذا التطبيق بالسهول في التعامل معه، حيث أنه يتم توجيه كاميرا الهاتف نحو المعادلة التي يريد المستخدم حلها، ومن ثم سيظهر الحل بشكل سريع على شاشة الهاتف، نظرا لأن التطبيق يحتوي على خاصية التعرف الضوئي لقراءة المعادلات الرياضية والقيام بعرض الإجابة النهائية على الشاشة.

العمل على معالجة مشاكل الرياضيات

يقوم تطبيق فوتو ماث بمعالجة مشاكل الرياضيات، والتي تتضمن الكسور والأرقام العشرية المعادلات الخطية، وأيضا العمل على حل وظائف أخرى مثل اللوغاريتمات.

العمل على تقديم الشرح والبيانات التفصيلية

يعتبر هذا التطبيق أداة فعالة في تعليم كيفية حل المسائل والمعادلات، حيث أنه لا يقتصر عمل التطبيق على تقديم الحل فقط، ولكن هذا التطبيق يقدم للمستخدم الشرح أيضا من خلال خطوات تفصيلية تؤدي إلى الإجابة النهائية، بجانب أن التطبيق يشمل حل الرموز والكتابات الرياضية بما في ذلك الجذور والكسور.

العمل على دعم المعايير الرياضية

يدعم تطبيق Photomath أربعة معايير رياضية، وهم: التعابير الحسابية العادية، والكسور العشرية، والقوى والجذور، والمعادلات الخطية البسيطة.

<

p style=”text-align: justify”>لذلك يجب عليك تحميل تطبيق Photomath الآن ومشاركة ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم في تجربة تعليمية سهلة وسريعة وممتعة.

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

‫17 تعليقات

  1. ننتظر منك ااحب تحميل العاب كمبيوتر خفيفة من عندكم فلكمثير من خلال ابداعاتك المميزة

  2. تحميل العاب كمبيوتر و تحميل برامج 2019 و شروحات حصرية في موقع واحد 🙂 , شكرا لحضرتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى