تحميل تطبيق مناقصة الأدوية وزارة الصحة – مصر للاندرويد برابط مباشر

معلومات حول تحميل تطبيق مناقصة الأدوية وزارة الصحة – مصر للاندرويد برابط مباشر :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق مناقصة الأدوية وزارة الصحة – مصر للاندرويد برابط مباشر
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2018-10-11
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تحميل تطبيق مناقصة الأدوية وزارة الصحة – مصر احد التطبيقات المهمة لجميع المواطنين داخل مصر أو ذلك لأنه من التطبيقات التي تم تطويرها من خلال وزارة الصحة والأسكان في مصر في عام 2017 ويتم تطويره بصوره دائمة من خلال المختصين حيث أن هذا التطبيق يحتوي على جميع المناقصات التي تقوم بها وزارة الصحة والمديريات والخاصة بجميع أنواع الأمراض من الأمراض النفسية والأورام والأمانة وغيرها.

حيث أن هذا التطبيق من التطبيقات التي يمكن للمواطن من خلالها التعرف على عدد كبير من المعلومات المهمة مثل القدرة على استخدام التطبيق للوصول إلى أي صنف من أصناف الأدوية المختلفة وذلك عن طريق كتابة أسم المادة الفعالة سواء باللغة العربية أو باللغة الأنجليزية أو كتابة الأسم التجاري أو رقم البند بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يوفر القدرة على البحث خلاله بصورة تلقائية عن المناقصة الأحدث إلى المناقصة الأقدم لذا فأن هذا التطبيق من التطبيقات التي تهم جميع المرضى الذين يحتاجون بشكل دائم إلى الأدوية الخاصة بالأمراض الصعبة.

تحميل تطبيق مناقصة الأدوية وزارة الصحة - مصر
تحميل تطبيق مناقصة الأدوية وزارة الصحة – مصر

نبذة عن تحميل تطبيق مناقصة الأدوية وزارة الصحة – مصر

تحميل تطبيق مناقصة الأدوية وزارة الصحة – مصر حيث ان هذا التطبيق سوف يساعد بشكل كبير في التعرف على أنواع الأدوية التي يمكن استخدامها وبدائل هذه الأدوية وذلك من خلال البحث في التطبيق إلى جانب أن هذا التطبيق يمكن من خلاله التعرف على الأماكن التي تبيع بعض أنواع الأدوية النادرة أو الغير متوفرة بالشكل الكبير ويمكن كذلك من خلال هذا التطبيق أن يتم التعرف على تسعيرة أي طلبية أو أذن الصرف أو التذاكر الطبية وسعر المناقصة ونفقات الدولة.

ومن أهم الأمور التي يوفرها التطبيق كذلك هو رقم الفاكس الخاص بالشركات الموزعة للأدوية حيث أن هذا التطبيق سوف يمكن من الحصول على عدد كبير من المعلومات المختلفة عن الأدوية الموجودة بالمناقصات والمواد الفعالة لهذه الأدوية والوحدة وسعر الوحدة والشركة الموزعة والعبوة والشركة المنتجة والسعر الجبري الذي يتم من خلاله البيع في السوق للمستهلكين لذا فأن التطبيق من التطبيقات الناجحة بشكل كبير والتي حققت نسبة جيدة من التحميل على متجر جوجل بلاي.

تحميل تطبيق مناقصة الأدوية وزارة الصحة - مصر
تحميل تطبيق مناقصة الأدوية وزارة الصحة – مصر

مميزات تحميل تطبيق مناقصة الأدوية وزارة الصحة – مصر

تحميل تطبيق مناقصة الأدوية وزارة الصحة – مصر من التطبيقات التي دائما ما يتم تطويرها من خلال إضافة المميزات الجديدة عليه مثل بعض الإضافات الأخيرة التي يأتي على رأسها إضافة بعض الممارسات الخاصة بالانسولين المحلي.

بالإضافة إلى مناقصات الأورام إلى جانب الاستكمال الثاني والثالث كما أنه تم إضافة تسعيره نفقة الدولة الجديدة في القائمة المنسدلة التي توجد أعلى البرنامج علاوة على مجموعة من الأدوية والمعلومات عنها بشكل متميز.

كما يتميز هذا التطبيق بأنه من التطبيقات صغيرة الحجم حيث أنه يبلغ حوالي 3 ميجا بايت وبالتالي فهو تطبيق لا يوجد به أي نوع من الأضرار على جهاز الاندرويد فهو لا يستحوز على مساحة كبيرة ولا يتعارض مع أي ملفات أو برامج ولا يسبب أي نوع من المشاكل الأخرى.

إلى جانب ذلك فأنه يمكن تحميل هذا التطبيق على جهاز الاندرويد بشكل مجاني تماما وذلك لأنه تطبيق غير مدفوع لا يتم الاشتراك فيه من خلال دفع أي نوع من المصاريف.

طريقة استخدام التطبيق سهلة وبسيطة ويمكن التعرف على المعلومات اللازمة عليه بشكل سلس حيث أنه عند الحاجة إلى الحصول على معلومات عن بعض أنواع المناقصات فسوف يتم كتابة أسم المناقصة وسوف يتم توفير معلومات كاملة عن المناقصة منها الكراسة وأسم الشركة ورقم البند والأسم العلمي انجليزي والوحدة وسعر الوحدة والأسم التجارى والسعر الجبري ورقم الفاكس والعبوة والأسم العلمي العربي وأسم الشركه المنتجة.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى