تحميل برنامج الحماية من Ransomware للكمبيوتر acronis ransomware protection

معلومات حول تحميل برنامج الحماية من Ransomware للكمبيوتر acronis ransomware protection :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج الحماية من Ransomware للكمبيوتر acronis ransomware protection
🖥️ متوافق مع: Windows, PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-01-15
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برنامج الحماية من فيروس الفدية
   إذهب إلى التحميل

برنامج الحماية من Ransomware للكمبيوتر : فيرس Ransomware الغني عن التعريف كان بداية ظهوره فى عام 2017 هذا الفيرس من أخطار أنواع الفيروسات على مستوي العالم تم تصميم الفيرس من قبل مصمم ذكي جداً لأنه هذا الفيرس قام بهز دول مؤسسات و شركات أتصالات عالمية و مستشفيات و مؤسسات حكومية لأن هذا الفيرس قام بتعجيز و السيطرة على جميع الأنظمة بشكل غير مسبوق .

فيرس Ransomware لديه القدرة على التحكم فى الكمبيوتر الخاص بك وتحويله الي boot net حتي يستطيع أختراق حاسوبك بشكل قوي جداً بالإضافة الي ان الفيرس يستخدم تقنية kill switch ويمكن ان يكون متواجد على جهاز الكمبيوتر حالياً و انت لا تعرف ولا يعمل الا من خلال أمر خاص من مصمم الفيرس لبداية الأختراق .

نبذة عن مختصرة عن فيرس Ransomware على الكمبيوتر :

فيرس Ransomware قام بإصابة أكثر من 75 الف جهازكمبيوتر على مستوي العالم فى خلال ساعات .

ولذلك سوف نتحدث على كيفية عمل هذا الفيرس ؟ و كيفية أنتشاره على الحاسوب ؟ وعن برنامج الحماية من Ransomware لحماية بياناتك و ملفاتك ؟ إذا تم إصابة حاسوبك وسوف تطلب بدفع 300 دولار لإزالة هذه الفيرس من حاسوبك !

برنامج الحماية من Ransomware للكمبيوتر
برنامج الحماية من Ransomware للكمبيوتر

Ransomware ليس أسم الفيرس كما يعتقد الأخرين ولكن تصنيف نوع من أنواع الفيروسات وفيرس Ransomware تسمي بفيروسات الفدية هذا الفيروس له نشاط برمجي أو فيروسي يقوم بإخترافي الجهاز الخاص بك ويمكنه الوصول الي ملفات و بياناتك بالكامل ويقوم بتشفير جميع البيانات بعد الأختراق فوراً .

بعد ان يخترق فيرس الفدية حاسوبك يترك لك نظام التشغيل مثل ويندوز اكس بي أو ويندوز 7 ثم يظهر لك شاشة سوداء حتي يتواصل معك مصمم الفيرس .

يقوم فيرس الفدية بتشفر العديد من أنواع الملفات مثل ملفات الأكسيل و الوورد و الدكومنتس وصولاً الي تشفير ملفات الأغاني و ملفات الأفلام و الصور و قواعد البيانات و اي ملف متواجد على حاسوبك يتم تشفيره .

طريقة أنتشار فيرس Ransomware و دخوله علي حاسوبك :

برنامج الحماية من Ransomware للكمبيوتر
برنامج الحماية من Ransomware للكمبيوتر

يتم انتشار و دخول الفيرس على حاسوبك عن طريق الرسائل أو الايميلات و النوافذ المنبثقة و شبكة الانترنت بالكامل وسوف ينتقل الي جميع الأجهزة الموجودة بنفس شبكة الانترنت .

تحميل برنامج الحماية من Ransomware للكمبيوتر فوراً :

  • يجب عليك عمل تحديث لنظام التشغيل الخاص بك سواء كان أكس بي أوويندوز 7 أو ويندوز 8.1 أو ويندوز 10 وهذا هو ما نصحت به شركة مايكروسف للحماية من فيرس Ransomware الفدية .
  • يجب ان تتجنب العديد من الأشياء كنت تصفحك لمواقع الأنترنت مهما مجالها فى البداية تجنب الأعلانات المنبثقة او اي صفحة تظهر لك رسالة و تطلب الضغط على زر معين او تحميل ملفات لا تعرف هويتها لأنها من الممكن ان تكون محملة بالفيرس .

تحميل برنامج الحماية من Ransomware للكمبيوتر acronis ransomware protection

  • أذا تلقيت اي نوع من الايميلات على بريدك الألكتروني تأكد أولاً من هوية الشخص الذي أرسال لك الرسالة وتجنب ان تكون ضحية لأساليب الأختراق المختلفة عن طريق الإغراءات مثل إغراء المستخدم بأنه سوف يربح المال إذا قام بتنزيل ملف المعين أو ما يشبه ذلك .
  • قم بتفعيل Firmware الموجودة على جهازك الخاص بالويندوز لمنع وصول بروتوكل الشبكة الخاصة بحاسوبك .
  • قم بعمل نسخة إحتياطية لحاسوبك حتي تستطيع إسترجاع ملفات إذا حدث اي إحتراق فيما بعد .
  • ثم قم بتحميل برنامج acronis ransomware protection على الكمبيوتر أفضل برنامج الحماية من Ransomware فوراً

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى