تحميل لعبة Age of Empires 1 رابط مباشر

معلومات حول تحميل لعبة Age of Empires 1 رابط مباشر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Age of Empires 1 رابط مباشر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-07-11
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: Age of Empires, العاب استراتيجية, العاب حرب, العاب كمبيوتر, سلاسل العاب
   إذهب إلى التحميل

لعبة Age of Empires 1 هي أول لعبة استراتيجية في تاريخ ألعاب الكمبيوتر لإنشاء الجيوش والحروب، وهي لعبة تعمل على أنظمة Windows ولا تتطلب وجود إمكانيات ومتطلبات تشغيل عالية للعب هذه اللعبة، وقد صنعت في عام 1997، وتم تطوير اللعبة بواسطة (Ensemble studios) بالتعاون مع (Big Huge Games) و (Robot Entertainment)، وبمجرد تصميم اللعبة وبرمجتها، أطلقتها شركة (Xbox Game Studios) في سوق الألعاب الإلكترونية.

تضمنت اللعبة سبعة أجزاء حتى الآن في هذه السلسلة، أربعة منها قصص جانبية للقصة الرئيسية للعبة نفسها، مع جزء يسمى “العصر الأسطوري”، وهذا الجزء من اللعبة واحد من أفضل الألعاب في مجال الألعاب الإستراتيجية، والأكثر تميزًا وذلك لأنها تتكلم عن قصة اوليمبس.

لعبة Age of Empires 1
لعبة Age of Empires 1

تاريخ لعبة Age of Empires 1

تتحدث اللعبة عن الأحداث التاريخية لفترات عديدة، مثل العصر الإمبراطوري، وتغطي الأحداث من العصر الحجري إلى العصر الكلاسيكي في أوروبا وآسيا، وتوسع وصعود روما، وأكثر من ذلك حيث انها تتضمن أيضا الغزو الاسباني لكلآ من الـ(المكسيك) و(السييد) و(أتيلا الهوني) بجانب التوسعات العديدة التي عاصرتها لعبة (War Chiefs) وهذه اللعبة تتحدث عن الأحداث التي كانت وقت الاستعمار الأوروبي للأمريكيين، وكذلك التوسعات التي حدثت في اسيا ويمكنك ان تجد بها الاحداث التي قد صعدت بها اسيا هي الأخرى.

بالإضافة الي انه يمكنك ان تجد نسخة موجودة على شبكة الانترنت تتكلم عن الحضارتين الأكبر في العصور القديمة وهم الحضارة اليونانية والحضارة المصرية، الي جانب ان هناك نسخة اخري تسمي (The Titans) وهذه اللعبة تتكلم العصر البرونزي ولكن هذه النسخة نستطيع القول انها لا تحتوي على احداث حقيقية مؤرخة ولكن قامت بصب تركيزها على الميثولوجي كقصص الاله والابطال أسطوريين وما الي لك من قصص المتوارثة وهي بالتأكيد لا تمت للواقع التاريخي بصلة.. إلا أن الأحداث الميثولوجي بطبيعتها قد نجحت في إثارة حماس الجمهور على مدار أكثر من ألف عام.

لعبة Age of Empires 1
لعبة Age of Empires 1

طريقة لعب Age of Empires 1

هناك طريقتان للعب هذه اللعبة، الجزء الأول منها هو أساس فكرة صنع اللعبة، وهي تعبر عن احداث القصة، وهي التي تقوم بها بإنهاء مراحل القصة بنفسك كشخصية رئيسية بها، ويتم توجيهك بها إلى المراحل المتتالية عند الانتهاء من المرحلة التي انت بها حاليا، ولا يمكن العودة إلى الموقع السابق لأن اللعبة قد حولتك إلى المهمة التالية (Mission) أو إعادة فتحه، وهذه هو الجزء الفردي في اللعبة.

الجزء الثاني هو اللعب الجماعي أو ما يسمى (Multiplayer). هذا بيان يمكنك الانضمام إليه مع سبعة لاعبين آخرين، بحيث يكون العدد الإجمالي للاعبين ثمانية، يبدأ نوع اللعبة بفرد واحد وهو القائد الخاص بك، وتبدأ اللعبة ومعك موارد مثل الأشجار والصخور واللحوم وغيرها من المواد اللازمة لبناء قلعتك الخاصة وجيشك الخاص،

في هذا الجزء، يمكنك أيضًا التحالف مع القلاع الأخرى حتى تسقط إحدى القلاع الكبيرة والقوية، تتيح لك اللعبة أيضًا حصار القلعة إذا كانت القلعة تتمتع بدفاع قوي، ويمكنك قطع امدادات الموارد عن هذه القلعة مثل اللحوم والماء والخشب وإضعاف دفاعاتهم وبمرور الوقت يمكنك الهجوم لاحتلال القلعة. يمكنك تسريع أو تباطؤ الوقت إلى نفس وقت الحياة الطبيعية حسب رغبة اللاعب ومع هذه الميزة أصبحت منافسًا للعبة مشهورة (civilization) في مجال الألعاب الاستراتيجية، وتشتمل اللعبة الأحداث التي حدثت بين كلآ من أوروبا وآسيا، وقد انتشر اللعبة برصيد بيع يصل لأكثر من 150 مليون نسخة، مما يجعلها واحدة من أشهر الألعاب والاستراتيجيات.

لعبة Age of Empires 1
لعبة Age of Empires 1

تحميل لعبة Age of Empires 1

يمكنك الآن تحميل Age of Empires 1 والاستمتاع بهذه اللعبة مع أصدقائك أو بشكل فردي من خلال الرابط الموجود أسفل المقال:

4.1/5 (387 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (387 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى