تحميل اللعبة القديمة المروحة الشقية Airxonix للكمبيوتر و الآيفون

معلومات حول تحميل اللعبة القديمة المروحة الشقية Airxonix للكمبيوتر و الآيفون :

💿 اسم اللعبة: تحميل اللعبة القديمة المروحة الشقية Airxonix للكمبيوتر و الآيفون
🖥️ متوافقة مع: آيفون,Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-06
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اطفال, العاب ايفون, العاب خفيفة, العاب كمبيوتر, العاب متنوعة
   إذهب إلى التحميل

هل تريد قضاء وقت ممتع ومسلٍ أثناء جلوسك على حاسبوك؟ إذن يمكنك تحميل لعبة التسلية الشهيرة: المروحة الشقية Airxonix للكمبيوتر فلن تشعر معها بمرور الوقت بفضل الانتقال إلى مراحل اللعبة المختلفة، وتعد اللعبة واحدة من أقدم ألعاب الكمبيوتر منذ سنين.

لعبة المروحة الشقية Airxonix

لعبة المروحة الشقية Airxonix للكمبيوتر
لعبة المروحة الشقية Airxonix

تعد لعبة المروحة الشقية Airxonix واحدة من أشهر ألعاب الكمبيوتر التي حققت نجاحًا كبيرًا على مدار السنين الماضية، من خلال تصميمها الجذاب وفكرتها العبقرية والمسلية، حيث تتطلب منك اللعبة القيام بالعديد من المهام المسلية والمرحة دون أن تخسر أرواحك، حيث تعطيك اللعبة ثلاث فرص أو أرواح فقط، وبعدها تخرج من اللعبة والبدء من جديد. وتتكون لعبة المروحة الشقية Airxonix من عدة مراحل ومستويات.

وبسبب شهرة اللعبة في أوائل الألفية الحالية، فقد أطلق عليها مستخدموها كثيرًا من الأسماء مثل المروحة الشقية، والنحلة الطائرة، وغيرهما من الأسماء. وتعد اللعبة من أقدم ألعاب الكمبيوتر، حيث بدأت مع ويندز 97.

إذا كنت تبحث عن لعبة مسلية وسلهة وخفيفة للتسلية أثناء الجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أنصحك الآن بالبدء في تحميل لعبة المروحة الشقية Airxonix حالًا.

مميزات لعبة المروحة الشقية Airxonix

تمتلك لعبة المروحة الشقية Airxonix العديد من المميزات التي تجعلها مختلفة عن غيرها من ألعاب الكمبيوتر الأخرى، وهو ما جعلها تحصد هذه الشهرة الواسعة، وتظل محتفظة بمكانتها إلى اليوم كواحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر للتسلية والترفيه بلا منازع.

لعبة المروحة الشقية Airxonix للكمبيوتر
لعبة المروحة الشقية Airxonix للكمبيوتر

ومن مميزات اللعبة:

  • خفيفة الوزن: كما ذكرنا فإن لعبة المروحة الشقية Airxonix من أقدم ألعاب الكمبيوتر، وبالتالي فهي لعبة خفيفة على جهاز الكمبيوتر ولا تحتاج لمواصفات أو إمكانات محددة، ولا تأخذ حيزًا كبيرًا من مساحة جهاز الحاسب الآلي.
  • متوافقة مع كافة أنظمة التشغيل: تعمل لعبة المروحة الشقية Airxonix على كافة أنظمة تشغيل الويندز Windows بكامل طاقتها ومواصفاتها، سواء يندز 97 أو XP، وصولًا إلى Windows 10.
  • صالحة لمختلف الأعمار: تصلح لعبة المروحة الشقية Airxonix للكبار والصغار على السواء، فهي لعبة مسلية، وتحتوي على قدر من الإثارة والمتعة في نفس الوقت، كما أنها تصلح للأولاد والبنات.
  • تقوية مهارات التركيز وحل المشكلات: تطلب منك اللعبة القيام ببناء أسوار حتى تمنع الكرات المتحركة من الانتقال لمختلف الأماكن، فعليك القيام بالأسوار من خلال الطائرة أو النحلة حتى تعزل كل كرة على حده في أضيق مساحة، وبعدها الانتقال للمستوى التالي، ولكن عليك الحذر ألا تلمس أيًا من الكرات أثناء اللعب، والانتهاء من المهمة قبل انقضاء وقت اللعبة.
  • مؤثرات صوتية ممتعة: استمتع في لعبة المروحة الشقية Airxonix بأفضل تجربة صوتية لألعاب التسلية والمتعة، حيث توفر لك اللعبة مؤثرات صوتية تجعلك أكثر حماسًا، وتجعل اللعبة أكثر تسلية.
  • ألوان وتصميمات مريحة للعين: تتميز لعبة المروحة الشقية Airxonix بألوانها الزاهية الممتعة وتصميماتها الرائعة، وهي ما تجعل اللعبة كاملة عبر فكرة ذكية، وألوان ممتعة، وتصميمات مذهلة ومسلية.

وغيرها من المميزات الأخرى التي تجعل من لعبة المروحة الشقية Airxonix واحدة من أكثر ألعاب الكمبيوتر تسلية وتميزًا، وتدفع الكثيرين من الشباب والمراهقين لقضاء الوقت عليها بالساعات دون ملل أو كلل. ابدأ الآن في تحميل اللعبة واستمتع بها.

لعبة المروحة الشقية Airxonix للكمبيوتر
لعبة المروحة الشقية Airxonix للكمبيوتر

تحميل لعبة المروحة الشقية Airxonix للكمبيوتر

لا تدع الملل يقتل وقتك وابدء في تحميل لعبة المروحة الشقية Airxonix للكمبيوتر من موقع برامج الخليج، واستفد من مميزات اللعبة القديمة التي لا تزال تحتفظ بمكانتها في نفوس الملايين من الشباب، باعتبارها أحد أهم ألعاب المرح والتسلية، وفي نفس الوقت تعمل على زيادة المهارات العقلية.

4/5 (88 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (88 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى