لعبة Alien Shooter لجميع الأجهزة مجانًا

معلومات حول لعبة Alien Shooter لجميع الأجهزة مجانًا :

💿 اسم اللعبة: لعبة Alien Shooter لجميع الأجهزة مجانًا
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون,Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-15
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

لعبة Alien Shooter هي لعبة الأكشن والإثارة والغموض، فهي ما يبحث عنه عشاق ألعاب القتال. أمامك الآن مهمة شاقة، حيث عليك أن تنقذ البشرية وكوكب الأرض من غزو فضائي أتى على الأخضر واليابس. ابدأ الآن في تحميل لعبة Alien Shooter واستخدم أسلحتك من أجل تحقيق الانتصار على أعدائك الفضائيين وحماية البشرية.

لعبة Alien Shooter
لعبة Alien Shooter

لعبة Alien Shooter

تعد لعبة Alien Shooter واحدة من أشهر ألعاب القتال والأكشن، وذلك لما تتميز به على مستوى القصة والأسلحة والتصميمات. حيث تدور أحداث لعبة Alien Shooter حول مجموعة من الفضائيين الذين غزوا كوكب الأرض، وبدأوا في تحضير قواعدهم العسكرية وإعداد الجيوش من أجل مهاجمة البشريين والسيطرة على كوكب الأرض والاستفادة من ثرواته. أنت الآن سوف تقف أمام رغبة هؤلاء الفضائيين بالسيطرة على كوكب الأرض، حيث تقوم بدور أحد أفراد القوات الخاصة، وقد تم تكليفه بأن يذهب إلى أحد قواعد الفضائيين لتدميرها من الداخل. احترس، إنها ليست بالمهمة السهلة بالنسبة لأي شخص.

وتتميز لعبة ألين شوتر Alien Shooter بالعديد من المميزات، مثل تقديم مجموعة متنوعة من الأسلحة الحديثة، حيث يمكنك الاختيار بين الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، كما يمكنك أن تشكل جعبة أسلحتك بقذائف اللهب وقذائف الصواريخ والقنابل وغيرها من الأسلحة المختلفة. ولكن إذا نفدت الأسلحة منك فلا تقلق؛ حيث يمكنك الاستفادة من أسلحة ومعدات أعدائك، حيث تحصل على ممتلكات أعدائك الحربية بعد أن تقضي عليهم، وهو ما يعطيك أسحلة أكثر عددًا وتنوعًا. كما يمكنك ترقية قدرات الجندي، من أجل تحقيق الانتصار أسهل وأسرع.

بالإضافة إلى العديد من الوسائل المساعدة، مثل الكشافات لإضاءة الأماكن المظلمة، والمساعدات الطبية لتضميد جراحك، بالإضافات لطائرات الدرون من دون طيار من أجل مساعدتك في استكشاف مواقع العدو.

كما أنها تتميز بتصميمات واقعية ومؤثرات صوتية تزيد من إثارة وتشويق المعركة مع الأعداء.

الآن يمكنك تحميل لعبة Alien Shooter على الكمبيوتر وهواتف الأندرويد والأيفون مجانًا، وقضاء وقت ممتع ومسلٍّ أثناء اللعب.

لعبة Alien Shooter
لعبة Alien Shooter

مميزات لعبة Alien Shooter

على الرغم من أن لعبة Alien Shooter بدأت للكمبيوتر منذ عدة سنوات، إلا أن شهرتها دفعت الشركة المطورة لها إلى إصدار نسختين لهواتف الأندرويد وهواتف الأيفون؛ وهو ما يعني أن العديد من المستخدمين ما زالوا يفضلون لعبة ألين شوتر Alien Shooter، كواحدة من أفضل ألعاب الأكشن والإثارة، وذلك للمميزات المتنوعة التي تقدمها اللعبة، ومن هذه المميزات:

  • تصميات عالية الجودة: تعتمد لعبة Alien Shooter على التصميمات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة، شديدة الوضوح، حيث يمكنك أن تشعر أنك في قلب الأحداث فعلًا.
  • مؤثرات صوتية واقعية: تقدم لعبة Alien Shooter تجربة مميزة فيما يتعلق بالصوتيات، حيث سوف تشعر بواقعية طلقات النار بفعل أصواتها شديدة الوضوح المشابهة للأصوات الحقيقية.
  • مراحل متعددة: لعشاق التحدي، توفر لعبة ألين شوتر Alien Shooter عشرة مستويات مختلفة، وهو ما يعطي تجربة مميزة وأكثر إثارة في اللعب.
  • مجانية: يمكنك الآن تحميل لعبة Alien Shooter والاستفادة من مميزاتها مجانًا تمامًا، سواء للكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

الآن أمامك الفرصة لقضاء عشرات الساعات المسلية وأنت تستمتع بمهمات لعبة Alien Shooter.

لعبة Alien Shooter
لعبة Alien Shooter

تحميل لعبة Alien Shooter

يمكنك الآن الحصول على لعبة الأكشن وضرب النار من خلال الضغط على روابط تحميل لعبة Alien Shooter للكمبيوتر أو هواتف الأندرويد والأيفون.

ويقدم موقع برامج الخليج لرواده الكرام روابط التحميل المباشرة والمجانية للمنصات الثلاثة، حيث تدعم لعبة Alien Shooter منصات الويندز بمختلف إصداراتها، والأندرويد، والأيفون. كما أنها تعمل على الأجهزة الضيعفة والمتوسطة والقوية، حيث أنها لا تحتاج لمواصفات عالية.

4.3/5 (14 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.3/5 (14 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى