تحميل لعبة 10 Amazing Fruits للكمبيوتر مجانا كاملة برابط مباشر

معلومات حول تحميل لعبة 10 Amazing Fruits للكمبيوتر مجانا كاملة برابط مباشر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة 10 Amazing Fruits للكمبيوتر مجانا كاملة برابط مباشر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-06
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اطفال, العاب كمبيوتر, العاب متنوعة
   إذهب إلى التحميل

تحميل لعبة 10 Amazing Fruits للكمبيوتر كاملة مجانا :

لعبة 10 Amazing Fruits للكمبيوتر تعتبر واحدة من افضل الالعاب التي تستطيع ان تعتمد عليها فى تنمية ذكاء و قدرة ادراك اطفالك ، حيث انها عبارة عن لعبة تلوين مميزة للغاية تمكن الطفل من التلوين و معرفة الاماكن الصحيحة للاشياء و توسع نطاق تفكيرهم و خيالهم ، بالاضافة الي ان هذه اللعبة تجعل عملية التفاعل مع الاشياء عند الاطفال كبيرة للغاية و تحببهم فى الفاكهة بكافة انواعها  .

و تتمثل اسلوب اللعب فى لعبة الفواكه للكمبيوتر فى ان الطفل سوف يقوم برسم اوجه مرحة من الفاكهة و تلوينها كما ان هذه الرسومات سوف ترسم بشكل ممتع و مسلي للغاية و ذلك من خلال ان اللعبة تقوم بعرض مجموعة من الفاكهة المميزة و كل ما على اللاعب ان يقوم بإختيار الفاكهة المحببة له ليظهر بعد ذلك قائمة بجوار الفاكهة و التي تحتوي على عصا سحرية يمكن ان تجعل الفاكهة تمسك بها و قبعة و ببيونة .

ten amazing fruit exe garden
ten amazing fruit exe garden

بالاضافة الي انك سوف تستطيع من خلال تلك القائمة ان تقوم بإضافة العيون بمختلف ردود افعالها و ايضاً فى هذه القائمة سوف تجد المزيد من الحواجب ، كما يمكنك ان تقوم بإضافة اذن لهذه الفاكهة و انف و فم و غيرها من الاشياء الرائعة التي سوف تستطيع ان تقوم بإضافتها للفاكهة التي امامك من خلال هذه القائمة مما يفضي شكل مرح للغاية على الفاكهة و التي لن تشعر بأي ملل ابدا عند لعب هذه اللعبة فمن الممكن ان تجلس لساعات طويلة للغاية بدون اي ضجر او ملل .

الجدير بالذكر انك لعبة 10 Amazing Fruits للكمبيوتر سوف تقوم بالتحكم بها من خلال الماوس او الفأرة ، لذلك اذا كنت ترغب بلعبة مميزة لطفلك تجعل ذكاءه يزيد و تقوم بتوسيع افقه و خياله و مداركه فإن لعبة الفواكه للكمبيوتر سوف تكون هي الحل المثالي لهذا مع اضافة كبيرة من المرح و المتعة خلال استخدام اللعبة .

10 Amazing Fruits
10 Amazing Fruits

لماذا عليك تحميل لعبة الفواكه للكمبيوتر ؟!

لعبة الفواكه للكمبيوتر 10 Amazing Fruits هي واحدة من افضل العاب الاطفال التي ممكن ان تزيد من قدرة اطفالك العقلية مع اضافة الكثير من المرح خلال اللعب ، حيث ان اللعبة تعتبر بسيطة للغاية فى استخدامها و غير معقدة على الاطلاق ، كما انك من خلال الضغط ببعض النقرات على الماوس سوف يكون طفلك جاهز للمرح و تلوين فاكهته المفضلة .

بالاضافة الي ان الجرافيك و الرسومات بها تعتبر بسيطة جدا ذات الوان مرحة و مميزة جدا مع رسومات ثنائية الابعاد 2D تجعل من عملية اللعب رائعة للغاية ، و اكثر ما يميز هذه اللعبة الرائعة هي ان خفيفة جدا و لن تقوم بالتأثير على اداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك من اي اتجاهات سواء كان المعالج او الذاكرة العشوائية رام ، و غير كل ذلك اللعبة ايضاً مجانية .

لعبة Ten Amazing Fruits
لعبة Ten Amazing Fruits

مميزات تحميل لعبة 10 Amazing Fruits للكمبيوتر :

  • يمكنك تحميل اللعبة بشكل مجاني من خلال الرابط الموجود فى اسفل المقالة .
  • جرافيك اللعبة مميز بالنسبة للعبة اطفال فقد جاءت برسومات ثنائية الابعاد 2D جعلت من عملية اللعب مرح و ممتع للغاية .
  • لعبة خفيفة لن تأثر بالسلب على سرعة و اداء و كفاءة جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • اسلوب اللعب داخل لعبة الفواكه للكمبيوتر سهل للغاية و لا يحتاج الي شرح كثير و خالي من اي تعقيدات فكل ما عليك هو استخدام الماوس او الفأرة فى التلوين فقط .
4.2/5 (12 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (12 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى