تحميل لعبة Among Us للفون مجانًا

معلومات حول تحميل لعبة Among Us للفون مجانًا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Among Us للفون مجانًا
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-01-04
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب اندرويد, العاب ايفون
   إذهب إلى التحميل

هل تحب ألعاب الخديعة والذكاء؟ إذن فإن تحميل لعبة Among Us على هاتفك الذكي سوف يكون مناسبًا لك، حيث تعتمد تلك اللعبة على السرعة

والذكاء في تنفيذ المهمات، حتى تستطيع الفوز في نهاية المرحلة، وذلك من خلال أحداث اللعبة المثيرة في مركبة فضائية من أجل تنفيذ بعض المهمات فيها قبل أن يقوم الدخيل بقتل طاقم المركبة.

لعبة Among Us
لعبة Among Us

لعبة Among Us

تعتمد لعبة Among Us على اللعب الجماعي عبر الإنترنت أو مع مجموعة معينة من الأصدقاء، حيث إنهم يشكلون مجموعة من الأفراد الذين يكوّنون طاقم مركبة فضائية، والذين ينطلقون لتنفيذ عدد من المهمات في الفضاء، ولكن لسوء الحظ يكون معهم في السفنية دخيل أو أكثر يحاول تفجير المركبة الفضائية أو قتل طاقم المركبة قبل أن ينهوا مهماتهم، وبالتالي يجب على طاقم المركبة أن يتعرفوا على هذا الدخيل وإبعاده قبل أن يقوم بتفجير المركبة الفضائية.

حيث يوجد صندوق للدردشة أو Chat بالكتابة أو الصوت بين أعضاء المركبة الفضائية لمحاولة تخمين من هو الدخيل، ويكون الدخيل معهم في تلك الدردشة، حيث تكون مهمته إخراج باقي أعضاء طاقم المركبة الفضائية ودفع التهمة عن نفسه قدر المستطاع.

وبالتالي، فإن تطبيق Among Us يكون مليئًا بالإثارة والتشويق، والمغامرة والمتعة في نفس الوقت من أجل الوصول إلى من هو الدخيل قبل فوات الأوان، حيث يفوز فريق الدخلاء إذا استطاعوا تفجير المركبة الفضائية وقتل أعضاء طاقم المركبة قبل أن يكتشوفهم، بينما يفوز فريق طاقم المركبة في حال اكتشفوا الدخيل قبل إن ينفذ مهمته.

يمكنك في بداية اللعب أن تختار الفريق الذ تريد أن تنتمي إليه في لعبة Among Us، وسوف تحصد الكثير من المتعة والإثارة والتشويق أثناء اللعب، والتنقل بين غرف المركبة المختلفة، بينما تحاور أصدقاءك في اللعبة في صندوق الدردشة للتعرف على شخصية الدخيل.

Among Us
Among Us

مميزات لعبة Among Us

على الرغم من انطلاق لعبة Among Us على منصات تطبيقات الهواتف الذكية الأندرويد والـiOS، إلا أنها اكتسبت شهرة واسعة وعالمية النطاق في عام 2020، خصوصًا مع الحجر المنزلي في ظل أزمة جائحة كورونا، حيث وجد فيها المستخدمون العديد من المميزات التي تجعلها لعبة مميزة في ذلك الوقت بالتحديد.

حيث تتمزي لعبة Among Us بالمميزات التالية:

  • وقت لا محدود: يمكنك الاستمتاع بقضاء الكثير من الوقت غير المحدود في لعبة Among Us، حيث تنتهي اللعبة بمجرد اكتشاف الدخيل، أو قدرة الدخيل على تنفيذ مهمته في تعطيل المركبة الفضائية، وهو ما يضمن لك قضاء الكثير من الوقت الممتع والمثير.
  • غرف متنوعة: تتكون المركبة الفضائية في تطبيق Among Us من مجموعة واسعة من الغرف والحجرات التي يكون لكل منها تصميم خاص، وتقع أحداث اللعبة في كل الغرف، ما يدفع عنك أي شعور بالملل أثناء اللعب.
  • إمكانية اختيار الفريق: يمكنك في بداية اللعبة أن تختار الانضمام إلى فريق الدخلاء، بحد أقصى 3 أشخاص، أو فريق طاقم الطائرة، بحد أقصى 10 أشخاص، حيث إن سعة المركبة تكفي لـ13 شخصًا فقط.
  • سهولة التواصل والدردشة: توفر لعبة Among Us صندوقًا خاصًا بالدردشة من أجل التواصل بين أعضاء اللعبة، سواء فريق طاقم المركبة، وحتى الدخلاء، حيث يمكنهم التواصل معًا سواء بالكتابة أو الصوت.
  • إمكانية اللعب منفردًا أو مع مجموعة: يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع أشخاص عبر العالم، أو مع أصدقاء محددين، كما يمكنك أيضًا اللعب مع الكمبيوتر منفردًا.

تحميل لعبة Among Us

تحميل لعبة Among Us
تحميل لعبة Among Us

الآن يمكنك تحميل لعبة Among Us على هاتفك الأندرويد أو الـiOS، وذلك من خلال الضغط على رابط التحميل من موقع برامج الخليج في أسفل المقال.

يمكنك تحميل التطبيق مجانًا بالكامل، حيث لا توجد أي ميزات مدفوعة، وإنما فقط الإثارة والتشويق.

4.2/5 (20 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (20 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى