تحميل لعبة Angry Birds للكمبيوتر و الموبايل مجانًا

معلومات حول تحميل لعبة Angry Birds للكمبيوتر و الموبايل مجانًا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Angry Birds للكمبيوتر و الموبايل مجانًا
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون,Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-17
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اطفال, العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب كمبيوتر, العاب متنوعة
   إذهب إلى التحميل

بالتأكيد قد سمعت ذلك عن لعبة Angry Birds للهواتف المحمولة، ولكننا اليوم سوف نتحدث عن هذه اللعبة، ولكن للكمبيوتر. حيث يمكنك الآن تحميل لعبة Angry Birds للكمبيوتر من دون أي مشاكل، والاستمتاع بتجربة هذه اللعبة بنفس جودة وكفاءة الهاتف المحمول، وهو ما يضاعف لك فرصة الاستمتاع والإثارة والتشويق في اللعب.

لعبة Angry Birds
لعبة Angry Birds

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds

تتميز لعبة Angry Birds بالبساطة، فهي تقوم على فكرة سهلة، ويمكنك بسهولة تعلم اللعبة، بل والاستمتاع بها وإدمانها. حيث تقوم فكرة اللعبة على عدد محدود من الطيور الغاضبة التي يمكنك استخدامها من أجل كسر بعض الأقفاص الخشبية والحديدية وتحرير الخنازير منها. إذا استطعت فعل ذلك بالطيور المتوفرة لك فقد فزت في هذه المرحلة، أما إذا قمت بإنهاء كافة الطيور من دون تحرير كافة الخنازير فيجب عليك إعادة المرحلة مرة أخرى.

تعتمد لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds على مهارة التصويب، حيث عليك تصويب الطيور باحترافية على الأقفاص لكسرها. اختبر الآن مهاراتك التصويبية في لعبة Angry Birds للكمبيوتر. وانظر إذا كنت كفءًا كفاية من أجل تحرير كافة الخنازير وإنهاء كل المراحل التي تحتويها اللعبة.

وتعد لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للكمبيوتر محاكاة قريبة جدًا لنفس اللعبة على الهواتف المحمولة، بنفس الكفاءة والمتعة والتصميمات، بل تتميز هذه النسخة بوضوح التفاصيل أكثر. الآن يمكنك تحميل لعبة Angry Birds للكمبيوتر مجانًا من رابط التحميل أسفل المقال.

لعبة Angry Birds للكمبيوتر
لعبة Angry Birds للكمبيوتر

مميزات لعبة Angry Birds

على عكس أغلب الألعاب، بدأت لعبة Angry Birds للهواتف الذكية، ثم انتقلت للكمبيوتر، وهو ما يدل على انتشارها وقضاء العديد من المستخدمين وقتًا طويلًا على هذه اللعبة، حيث استطاعت لعبة الطيور الغاضبة الجمع بين العديد من المميزات، ومن أهمها:

  • سهلة التحكم: تتميز لعبة Angry Birds للكمبيوتر بأنها سهلة التحكم، حيث يمكنك التحكم في حركة الطيور باستخدام الفأرة فحسب، حيث تعد الفأرة بديلًا لشاشة اللمس على الهواتف الذكية.
  • ألوان حية وقوية: من المميز في لعبة Angry Birds أنها تعتمد على ألوان حية وزاهية وقوية، تبعث على النشاط والحيوية، وهو ما يساعدك على الاستمرار في اللعب وقضاء وقت أطول من دون الشعور بالملل.
  • مراحل متنوعة: تتكون لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر على عدد كبير من المراحل، تبدأ بمراحل سهلة، وعدد صغير من الأقفاص، ثم تبدأ صعوبة اللعبة من خلال زيادة عدد حجم الأقفاص وقوتها، وأيضًا زيادة عدد الطيور، ولكن لا تنخدع بعددها الكبير!
  • طيور متعددة الخصائص: لا تظن أن كافة الطيور مثل بعضها، حيث تقدم لك لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للكمبيوتر مجموعة متنوعة من الطيور، تختلف في قوتها، وشكلها، ولونها. فمنها ما يحدث انفجارًا أثناء الهجوم، ومنها ما ينشطر إلى أكثر من طائر واحد، وهكذا.
  • خفيفة الوزن: يمكنك تحميل لعبة Angry Birds للكمبيوتر من دون أن تنعى أي هم، حيث تتميز لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر بوزنها الخفيف، كما أنها لا تؤثر على أداء الكمبيوتر.

كل هذا بالإضافة إلى المتعة التي سوف تشعر بها أثناء اللعب، حيث تضمن لك لعبة Angry Birds للكمبيوتر بمتعة وشغف لا مثيل له، من دون أي ملل.

لعبة Angry Birds للكمبيوتر
لعبة Angry Birds للكمبيوتر

تحميل لعبة Angry Birds

الآن يمكنك الاستمتاع بكل لحظة من خلال تحميل لعبة Angry Birds للكمبيوتر حيث يمكنك تجنب العديد من المشاكل التي قد تواجهها أثناء تحميل اللعبة على الهاتف المحمول، مثل المساحة الصغيرة وغيرها. الآن يمكنك الاستمتاع بمشاهدة تفاصيل ووضح أكثر على شاشة الكمبيوتر.

وتعمل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds على مختلف إصدارات نظام الويندز، فضلًا عن أنها لا تحتاج لمواصفات عالية أو مميزة. اضغط الآن على رابط التحميل المجاني والمباشر الذي يوفره موقع برامج الخليج لزواره الكرام.

3.9/5 (17 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.9/5 (17 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى