تحميل برنامج Anime Studio Pro لصنع الرسوم المتحركة للكمبيوتر

معلومات حول تحميل برنامج Anime Studio Pro لصنع الرسوم المتحركة للكمبيوتر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Anime Studio Pro لصنع الرسوم المتحركة للكمبيوتر
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تجذب الرسوم المتحركة انتباه واهتمام العديد من الناس، وذلك لأنها تعتمد على الألوان والحركة معًا، خاصة إذا كانت مرسومة وتنتقل من مشهد لآخر باحترافية وانسيابية عالية. وهناك الكثير من البرامج المستخدمة في تصميم ورسم الفيديوهات بالرسوم المتحركة، منها البرامج الصعبة المعقدة والبرامج السهلة اليسيرة. واليوم سوف نتحدث عن واحد من هذه البرامج السهلة جدًا، وهو برنامج Anime Studio Pro 11 الذي يتميز بالعديد من المميزات، وحرص العديد من المستخدمين على تحميل البرنامج حول العالم.

واجهة برنامج Anime Studio Pro
واجهة برنامج Anime Studio Pro

برنامج Anime Studio Pro 11

يعد برنامج Anime Studio Pro واحدًا من أشهر وأبسط برامج تصميم الرسوم المتحركة حول العالم، حيث إنه يتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة، ومكتبة تضم العديد من المواد المساعدة في تصميم فيديو برسوم كرتونية متحركة تجذب الجمهور، سواء فيديوهات ثنائية الأبعاد 2D، أو ثلاثية الأبعاد 3D، وهو ما جعل العديد من المستخدمين يفضلون هذا البرنامج عن غيره من برامج الرسوم المتحركة الأخرى.

يوفر برنامج أنمي استوديو كل ما يحتاج مصمم الكرتون ليكون فيلمه في أبهى صورة بأفضل جودة، كما أن البرنامج مناسب للمحترفين والهواة على السواء، حيث يعطي المحترفين كافة الإضافات والمميزات التي يحتاجونها من أجل عمل كرتون مميز، كما أنه سهل الاستخدام حتى يستطيع الهواة العمل عليه.

الآن يمكنك تحميل برنامج Anime Studio Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والاستمتاع بتصميم أفضل فيديوهات الكرتون التي تحبها.

برنامج Anime Studio Pro
برنامج Anime Studio Pro

مميزات برنامج Anime Studio Pro

لقي برنامج Anime Studio Pro شهرة عالمية على نطاق واسع، وذلك بفضل العديد من المميزات التي يقدمها للمستخدمين، والتي تجعل منه برنامجًا مميزًا. ومن هذه المميزات:

  • سهولة الاستخدام: يعد برنامج إنمي ستوديو برو Anime Studio Pro من أسهل برامج تصميم فيديوهات الكرتون عالميًا، حيث يتضمن واجهة مستخدم سهلة ويسيرة، بالإضافة إلى سهولة الوصول لأدوات التصميم باستخدام الفأرة.
  • مكتبة متنوعة: يحتوي برنامج Anime Studio Pro على مكتبة تتضمن مختلف الوسائط، من رسومات وشخصيات جاهزة، ومقاطع فيديو جاهزة، ومقاطع موسيقية تناسب كافة المواقف، بالإضافة إلى العديد من الأدوات والمؤثرات المناسبة من أجل تصميم فيديو رسوم متحركة متميز.
  • إمكانية تشغيل ملفات فوتوشوب: يمكنك من خلال برنامج Anime Studio Pro استدعاء وتشغيل ملفات الفوتوشوب بالصيغة .PSD لتتمكن من التعديل على الصور.
  • طبقات Layers: يعمل برنامج انمي ستوديو برو بنظام الطبقات، وهو ما يعطي سهولة ومرونة أكبر للمصمم في تصميم الفيديو الخاص به.
  • حفظ الملفات بأكثر من صيغة: يمكنك من خلال برنامج Anime Studio Pro حفظ ملفات الفيديوهات بأكثر من صيغة وفق احتياجاتك، سواء كفيديوهات أو صور أو ملفات SWF.
  • معالج الحروف: يحتوي برنامج تصميم فيديوهات الرسوم المتحركة على معالج حروف مميز، حيث يمكنك الكتابة على البرنامج، سواء في متن الفيلك أو في التتر.

وغيرها من المميزات الأخرى التي يتميز بها البرنامج، وهي ما جعلت العديد من الأشخاص يسعون من أجل تحميل برنامج Anime Studio Pro لعمل فيديوهات الكرتون الخاصة بهم. انظر في آخر المقال لتجد رابط تحميل البرنامج.

برنامج Anime Studio Pro
برنامج Anime Studio Pro
برنامج Anime Studio Pro
برنامج Anime Studio Pro

تحميل برنامج Anime Studio Pro

إذا أعجبك برنامج تصميم فيديوهات الكرتون والرسوم المتحركة وتريد تحميل برنامج Anime Studio Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذن كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على رابط التحميل في أسفل المقال.

حيث يوفر لك موقع برامج الخليج رابط التحميل المباشر للبرنامج، وهو يعمل على مختلف أنظمة نسخ الويندز، كما أنها يتميز بأنه خفيف الحجم ولا يتطلب مواصفات معينة في جهاز الحاسب الآلي.

4/5 (61 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (61 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى