تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer 2019 لصيانة وتسريع الويندز

معلومات حول تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer 2019 لصيانة وتسريع الويندز :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer 2019 لصيانة وتسريع الويندز
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج صيانة
   إذهب إلى التحميل

هل تشعر أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعاني بسبب الويندوز وتريد عمل صيانة لنسخة الويندوز الخاصة بك حتى يعود عمل الكمبيوتر كما كان؟ إذن يمكنك تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer لصيانة وإصلاح مشاكل الويندوز، وضمان عمل الويندوز بكفاءته السابقة كما لو كان جديدًا مرة أخرى، من خلال مسح الملفات المهملة وغير المهمة.

برنامج Ashampoo WinOptimizer 2019

تؤدي كثرة استخدام الويندوز إلى إصابته ببعض المشاكل التي تؤثر على أدائه فيما بعد، وبالتالي فإنه يحتاج لصيانة ومتابعة دورية حتى يظل محتفظًا بكامل قداراته وإمكاناته، وهو ما يسعى برنامج Ashampoo WinOptimizer للقيام به، حيث أنه يقوم بالعديد من الخطوات والمهام التي من شأنها إصلاح الويندوز وتسريعه وصيانته بدون اللجوء إلى أحد محلات الصيانة.

برنامج Ashampoo WinOptimizer 2019 للكمبيوتر
برنامج Ashampoo WinOptimizer 2019 للكمبيوتر

ويعتبر برنامج Ashampoo WinOptimizer من أفضل برامج صيانة الويندوز، حيث بلغ عدد تحميل البرنامج ملايين المرات من قبل المستخدمين من كل أنحاء العالم، بسبب سهولة استخدامه واحتوائه على العديد من الأدوات والوسائل التي تجعل من هذا البرنامج أداة فعالة في تنظيف وتحسين الويندوز ليعمل بكفاءته من جديد عبر التخلص من الملفات عديمة الجدوى.

مميزات برنامج Ashampoo WinOptimizer

برنامج Ashampoo WinOptimizer 2019 للكمبيوتر
برنامج Ashampoo WinOptimizer 2019 للكمبيوتر

يحتوي برنامج Ashampoo WinOptimizer على العديد من الأدوات والمميزات التي تجعل منه وسيلة ناجحة وفعالة في إصلاح الويندوز وتسريعه وإصلاح أي مشكلة قد يواجهها أثناء عمله. يمكن تلخيص هذه الأدوات والمميزات في النقاط التالية:

  • سهل الاستخدام: برنامج Ashampoo WinOptimizer برنامج سهل الاستخدام ومباشر، سوف تتمكن من إعادة أداء نظام الويندوز الخاص بك وتحسينه بواسطة ضغطة زر واحدة.
  • تنظيف بقايا الإنترنت: سوف يساعدك برنامج Ashampoo WinOptimizer في تنظيف الملفات الباقية من تصفح الإنترنت Cache Files، وبالتالي توفير مساحة أكبر يمكن استغلالها فيما بعد، من خلال أداة Internet Cleaner .
  • تنظيف الأقراص الصلبة: عبر أداة Drive Cleaner من برنامج Ashampoo WinOptimizer، سوف تتمكن من تنظيف الأقراص الصلبة في الجهاز لضمان عمله بصورة أكثر كفاءة.
  • تحسين سجل الويندوز: يعمل برنامج Ashampoo WinOptimizer على تحسين سجل الويندوز باستخدام أداة الـRegistry Optimizer.
  • إعادة الملفات المحذوفة: تمكنك أداة Undeleter من استعادة الملفات المحذوفة بشكل خاطئ مرة أخرى إلى مكانها الأصلي بكامل كفاءتها.
  • تحليل النظام: يمكنك عمل تحليل لنظام الويندوز الخاص بك من خلال برنامج Ashampoo WinOptimizer، حيث يعطيك البرنامج كافة المعلومات التي تحتاجها عن الويندوز والقرص Hard، مع إمكانية مقارنتها مع النتائج المثالية والمعيارية على الإنترنت.

وغيرها من الأدوات والوسائل الأخرى المتعلقة بأداء جهاز الكمبيوتر والويندوز الخاص بك، لمعرفة أدائه وسهولة إصلاح أي من المشاكل التي تواجه الويندوز بضغطة زر واحدة، في وقت قياسي دون الانتظار وقت طويل. كما يمنحك برنامج Ashampoo WinOptimizer أدوات متعلقة بتخصيص الويندوز وتحسين الأداء بصفة عامة.

يمكنك الآن استعادة الويندوز الخاص بك جديدًا مرة أخرى والاستمتاع بمساحة وفيرة بعد تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer للكمبيوتر.

تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer 2019

الآن يمكنك تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer من موقع برامج الخليج وتحسين أداء نظام التشغيل الخاص بك، من خلال مسح الملفات الزائدة والمهملة وغير المهمة من الويندوز، بالإضافة إلى العديد من الأدوات الأخرى المتعلقة بتحليل النظام وقياسه وتخصيصه.

برنامج Ashampoo WinOptimizer 2019 للكمبيوتر
برنامج Ashampoo WinOptimizer 2019 للكمبيوتر

ويدعم برنامج Ashampoo WinOptimizer العمل على مختلف نسخ الويندوز، سواء Windows XP أو Windows 10 أو ما بينهما، بالإضافة إلى أن البرنامج سهل التحميل وسريع التشغيل ويعمل بكفاءة عالية حتى يعيد إليك نظام الويندوز بصورة جديدة ويعمل بكفاءة عالية، من خلال تنظيف الويندوز وتسريعه وصيانته وحل مشاكله، بصورة فعالة، وبدون الحاجة للذهاب إلى محلات صيانة وخلافه.

4/5 (18 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (18 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى