تحميل لعبة أزادا Azada لجميع الأجهزة

معلومات حول تحميل لعبة أزادا Azada لجميع الأجهزة :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة أزادا Azada لجميع الأجهزة
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون,Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-10
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب ذكاء, العاب كمبيوتر, العاب متنوعة
   إذهب إلى التحميل

هل تحب ألعاب الألغاز والذكاء؟ إذن لعبة أزادا Azada هي ما تبحث عنه، حيث تقوم فكرة اللعبة على عدد متنوع من الألغاز والفوازير التي يجب عليك حلها حتى تنتقل للمرحلة التالية، ومن ثم الحصول على الكنز. إذا كنت تشكو من الملل، فعلاجك إذن هو تحميل لعبة أزادا Azada على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، لقضاء وقت ممتع ومسلٍ لحل مجموعة من الألغاز الفريدة والمميزة.

لعبة أزادا Azada
لعبة أزادا Azada

لعبة أزادا Azada

صدرت لعبة أزادا Azada أول مرة عام 2007، وتدور قصة اللعبة عندما يطلب منك المغامر تيتوس مساعدته في تحرير نفسه وإطلاق سراحه من سجنه المسحور الذي حبسه فيه عمه الكبير. ومن أجل القيام بذلك، يجب عليك أولًا حل الألغاز الغامضة في لعبة أزادا Azada وذلك من خلال كسر سلسلة الألغاز وملء الصفحات المفقودة من الكتاب المسحور لتحرير تيتوس.

وتوفر لعبة Azada العديد من الألغاز المتنوعة متدرجة الصعوبة، كما تأتي اللعبة بموسيقى حماسية من أجل زيادة إثارة اللعب وتشجعيك على حل الألغاز، وتصميمات متميزة وفريدة، بالإضافة للتحديات المتعددة للهروب من الغرفة.

اختبر مهارات ذكائك  في وقت فراغك وتحدى نفسك، من خلال حل ألغاز لعبة Azada على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر. لا تتأخر في تحميل لعبة أزادا Azada ولا تدع الفرصة تفوتك الآن.

لعبة Azada
لعبة Azada

مميزات لعبة Azada

على الرغم من أن اللعبة صدرت قبل 13 عامًا تقريبًا، إلا أنها ما زالت محتفظة بجمورها من مختلفي الأعمار، كما أنها أصدرت نسخة للأندرويد وأخرى للأيفون، بجانب نسخة الكمبيوتر، من أجل التوافر على جميع المنصات ولجميع المستخدمين من مختلف دول العالم. حيث أن لعبة أزادا Azada بها العديد من المميزات، ومن بينها:

  • ألغاز متعددة: توفر لعبة أزادا Azada لجمهورها أكثر من 40 لغزًا مختلفًا، مقسمين على خمسة مراحل مختلفة الصعوبة. حيث تزداد صعوبة اللعبة كلما تقدمت في المراحل والمستويات المتعددة.
  • تصميمات مميزة: تتميز لعبة Azada بتصميماتها ذات الطابع الخاص، حيث يغلب عليها دائمًا الطابع السحري، والألوان المميزة، وهو ما يزيد من إثارة اللعبة.
  • مؤثرات صوتية مميزة: تأتي لعبة أزادا بمؤثراتها الصوتية المميزة والفريدة، كما أنها تأتي بخلفية موسيقية متميزة حتى لا تشعر بالملل أثناء اللعب.
  • صغيرة الحجم: من المميزات الكبيرة في لعبة أزادا Azada أنها صغيرة الحجم، ومناسبة لكافة الأجهزة الضعيفة والمتوسطة والقوية بنفس الكفاءة، كما أنها لا تؤثر أبدًا على أداء الجهاز.
  • مناسبة لكافة الأعمار: تناسب لعبة أزادا Azada كافة الأعمار، حيث أنها مناسبة جدًا للصغار من أجل تنمية مهاراتهم العقلية وذكائهم في حل الألغاز، كما أنها مناسبة لكبار السن من أجل اختبار ذكائهم وتسليتهم وقت الملل في حل الألغاز المختلفة.

هذه المميزات كلها متوفرة، بالإضافة إلى أن لعبة Azada تدعم أنظمة الويندز والأندرويد والـiOS، حيث يمكنك بكل سهولة الاستمتاع بحل الألغاز في أي وقت وأي مكان من خلال تحميل لعبة أزادا Azada على أي جهاز تريده.

لعبة Azada
لعبة Azada

تحميل لعبة أزادا Azada

اختبر المهارات العقلية الخاصة بك الآن وابدأ في حل الألغاز المختلفة التي تقدمها لعبة Azada لمستخدميها عبر العالم، وحاول الوصول لنهاية المراحل من أجل النجاح في إنقاذ تيتوس من سجن عمه السحري.

إذا كنت تريد الحصول على اللعبة، يوفر موقع برامج الخليج روابط مباشرة من أجل تحميل لعبة أزادا Azada على كافة المنصات: الويندز والأندرويد والأيفون.

ولكن يجب عليك العلم أنه لسوء الحظ، فإن لعبة Azada ليست متوفرة مجانًا للهواتف المحمولة، ولكنك يمكن شراؤها بسهولة، حيث أن تكلفة اللعبة ليست غالية.

4.1/5 (37 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (37 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى