تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot لبث شبكة الواي فاي على الكمبيوتر

معلومات حول تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot لبث شبكة الواي فاي على الكمبيوتر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot لبث شبكة الواي فاي على الكمبيوتر
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-01-19
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج كمبيوتر عامة
   إذهب إلى التحميل

تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot لبث شبكة الواي فاي على الكمبيوتر : Baidu WiFi Hotspot أفضل و أقوي برنامج يمكنك من خلال إنشاء شبكة واي فاي فى منزلك إذا كان لديك كابل انترنت خارجي يمكنك توصيله فقط على الكمبيوتر و تريد الحصول على انترنت لللاب توب او حتي الموبايل وليس لديك الأمكانية لذلك .

بالإضافة انه يمكنك تحميل Baidu WiFi Hotspot لبث شبكة الواي فاي إذا كان لديك واي فاي عادي وليس ويرليس هذا البرنامج سوف يحل هذه المشكلة ويجعلك انشاء شبكة واي فاي بنفسك من خلال ضغطة زر واحدة ويمكنك فتح واي فاي من خلال اللاب تو او الموبايل بسهولة .

سوف نتحدث فى الفقرات القادمة عن البرنامج بشكل مصفح وطريقة أستخدامه مع رابط تحميل البرنامج بشكل مباشر و مجاني من خلال موقع برامج الخليج .

نبذة مختصرة عن تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot لبث شبكة الواي فاي :

ياتي برنامج Baidu WiFi Hotspot لبث شبكة الواي فاي على الكمبيوتر بواجهة سهلة وبسيطة وبمجرد تنزيله على جهازك الكمبيوتر سوف يطلب منك الضغط على install .

بعد تثبيت البرنامج على الجهاز سوف يقوم البرنامج بشكل تلقائي إنشاء شبكة واي فاي مكونة من أسم الشبكة و الباسورد ويمكنك التعديل على الاسم و الباسور او كلمة المرور ومن هنا قد قمت بإنشاء شبكة واي فاي بنجاح ويمكنك فتح انترنت على اللاب توب أو الموبايل .

تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot
تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot

برنامج Baidu WiFi Hotspot لبث شبكة الواي فاي للكمبيوتر ياتي بمساحة صغيرة جداً لا تتعدي ال 5 ميجا بايت ولا يحتاج منك مساحة على الكمبيوتر ولكن العيب فى هذا البرنامج انه لا يأتي باللغة العربية لكن لا تقلق البرنامج لا يحتاج منك ان تكون متقن اللغة الأنجليزية .

الأن دعنا نتعرف فى الفقرات القادمة عن الخصائص الهامة التي يقدمها برنامج Baidu WiFi Hotspot لبث شبكة الواي فاي و التي جعلته على حصل شهرة كبيرة على مستوي العالم .

خصائص تحميل Baidu WiFi Hotspot لبث شبكة الواي فاي على الكمبيوتر :

إنشاء شبكة واي فاي خاصة : يتيح لك برنامج Baidu WiFi Hotspot أنشاء شبكة واي فاي خاصة بك من خلال أسم و كلمة مرور و لا يضع لك البرنامج عدد محدود للأجهزة و الاتصال بهذه الشبكة .

التحكم الكامل بالشبكة : يمكنك من خلال برنامج Baidu WiFi Hotspot لبث شبكة الواي فاي التحكم الكامل من خلال فتح الشبكة بشكل دائم بمجرد ان الكمبيوتر متصل بالأنترنت و تغيير كامل ببيانات الشبكة فى اي وقت بالإضافة الي انك تستطيع وقف الشبكة من خلال ضغطة زر واحدة أو عمل إعادة تشغيل الواي فاي من جديد لتحديث سرعة الانترنت وأستخدامها بأعلي كفائة ممكنة بدون اي مشاكل .

تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot
تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot

لا يحتاج الي انترنت قوي : يمكنك أستخدام Baidu WiFi Hotspot لبث شبكة الواي فاي على الكمبيوتر و جعل الهواتف الذكية او اللاب توب الأتصال بالأنترنت دون الحاجة ان يكون الكمبيوتر الخاص متصل بأنترنت قوي وهذه من اقوي و أهم الخصائص التي يقدمها هذا البرنامج الرائع .

مميزات تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot لبث شبكة الواي فاي للكمبيوتر :

مجاني : يمكنك تنزيل Baidu WiFi Hotspot لبث شبكة الواي فاي على الكمبيوتر بشكل مجاني بالكامل و استخدامه على الكمبيوتر بشكل دائم ولن يحتاج منك اي تحديث او تفعيل مثل برامج الكمبيوتر الأخري .

متوافق : يمكنك أستخدام البرنامج على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز بجميع إصداراته سواء القديمة او الجديدة مثل ويندوز اكس بي و يندوز 7 و 10 .

3.9/5 (34 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.9/5 (34 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى