تحميل تطبيق بيت كوم للتوظيف للاندرويد و الايفون

معلومات حول تحميل تطبيق بيت كوم للتوظيف للاندرويد و الايفون :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق بيت كوم للتوظيف للاندرويد و الايفون
🖥️ متوافق مع: PC , Phone, أندرويد, آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-18
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تحميل تطبيق بيت كوم للتوظيف : يوجد العديد من التطبيقات التي تقدم خدمة التوظيف على مستوي مصر و الوطن العربي لن العديد منها لا يقدم خدمة التوظيف بشكل صحيح حيث انه لا يوجد اي تواصل معك من قبل الشركات ولكن مع تطبيق بيت كوم للتوظيف على الجوال يعتبر من أفضل و أشهر شركات التوظيف على مستوي الوطن العربي الأكثر شهرة و نجاحاً أيضاً بسبب تعاقدهم مع عدد كبير من الشركات فى جميع المجالات .

وتعتبر شركة بيت كوم للتوظيف لديها العديد من التعاقدات مع شركات فى مصر و الامارات و السعودية و الكويت و الأردن و المغرب و العديد من الدول العربية الأخري ومنها الأجنبية أيضاً .

تحميل تطبيق بيت كوم للتوظيف للاندرويد و الايفون

كما ان بعد تحميل تطبيق بيت كوم للتوظيف يمكنك من خلاله إنشاء حسابك الخاص و ووضع السي في الخاص بك وظيفتك و أيضاً الوظيفة التي تسعي لها و مهارتك و الشركات التي كنت تعمل بها فى السابق وكلما كانت مهارات و بياناتك صحيحة وقوية فى نفس الوقت سوف تحصل على فرص عمل جيدة سواء فى بلادك أو دول الخليج وعلى حسب إختيارك بالطبع وطبيعة ظروفك الأجتماعية .

عند إنشاء حسابك داخل تطبيق بيت كوم للتوظيف على هاتفك الاندرويد يجب البيانات التي يطلبها منك التطبيق تكون صحيح وان ان تملئها بالكامل حتي تحصل على درجة الحساب الخاص بك الي مائة فى المائة ومن هنا سوف تكون نسبة ظهورك للشركات و مشاهدة السي في الخاص بك أيضاً أكثر.

خصائص تحميل تطبيق بيت كوم للتوظيف المجاني :

بالطبع يوجد العديد من الأشخاص من الجنسين يبحثون يومياً على وظائف فى جميع أنحاء الوطن العربي ولكن كل مستخدم له مسمي وظيفي و شهادة جامعية خاصة او حتي دبلوم او حتي بدون شهادة والعديد من أعضاء موقع برامج الخليج يتسألون هل يجب ان يكون لدي شهادة ذات مؤهل عالي حتي استطيع أنشاء حساب داخل التطبيق ؟

بالطبع يمكنك مهما كان مؤهلاك ووظيفتك أو حتي لديك صانعة التقديم داخل تطبيق بيت كوم للتوظيف بدون اي مشاكل وسوف نتحدث عن أهم الخصائص التي يقدمها التطبيق فى الفقرات القادمة :

جميع الدول : يحتوي بيت كوم للتوظيف على مكتبة كبيرة من الوظائف على مستوي العالم وتصل الي أكثر 5000 الف وظيفة ويتم تحديثها يومياً فى جميع المجالات ومهما كان مؤهلاك أو ظيفتك سوف تجد الوظيفة أو العمل المناسب لك فى اي دول فى الوطن العربي .

جميع المؤهلات : يمكنك من خلال تحميل بيت كوم للتوظيف على الاندرويد التقديم أذا كنت بدون شهادة أو حتي مؤهل متوسط أو مؤهل عالي على سيبل المثال يمكنك النجار أو السكرتيرية او الدكاترة او المهندسين التقديم بدون اي مشاكل وبشكل مجاني وفوري.

تحميل تطبيق بيت كوم للتوظيف للاندرويد و الايفون

الإشعارات : يقدم لك تطبيق بيت كوم للتوظيف على خاصية رائعة جداً وهي يعرض لك التطبيق بشكل يومي و تلقائي تنبيهات عن الوظائف الخاصة بك او التي تخص مجال عملك ويعرض لك أيضاً الوظائف الموصي بها من خلال التطبيق ويمكنك البحث عن الوظائف و الشركات بنفسك ومراسلتهم ويجب عليك أيضاً متابعة الرسائل الخاصة داخل التطبيق بشكل يومي .

مميزات تحميل تطبيق بيت كوم للتوظيف

  • مجاني : من أكثر المميزات الموجودة فى تطبيق بيت كوم للتوظيف انه مجاني بالكامل ولا يحتاج منك دفع اي رسوم داخل التطبيق .
  • متاح لجميع الأنظمة : تطبيق بيت كوم للتوظيف متاح لجميع هواتف الاندرويد و الايفون بجميع الإصدارات هواتف سامسونج و أوبو وحتي هاتف ايفون 6 أو ايفون 6 بلس و العديد من الإصدارات الأخري .

 

0/5 (0 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
0/5 (0 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى