تحميل تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain للمحمول مجانًا

معلومات حول تحميل تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain للمحمول مجانًا :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain للمحمول مجانًا
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-08-05
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تعد تطبيقات الهواتف الذكية من أحد الطرق التي تسلكها الدول في محاولتها لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث عملت الدول على إنشاء تطبيقات خاصة بها للكشف عن المصابين بالفيروس. من هذه الدول، مملكة البحرين، حيث عملت الممكلة على تطوير تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain الذي يساعد الحكومة في اكتشاف الحالات المصابة، لسرعة اتخاذ اللازم معها. الآن يمكنك تحميل تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain على هاتفك الذكي، سواء يعمل بنظام الأندرويد أو الـiOS من أجل المساعدة في سرعى التخلص من الفيروس.

تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain
تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain

تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain

مثل العديد من الدول التي لجأت لتطبيقات الهواتف الذكية من أجل السيطرة على انتشار عدوى الإصابة بفيروس كوفيد-19 المستجد، عملت حكومة مملكة البحرين على تطوير وإنشاء تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain الذي يساعد الأفراد على معرفة المناطق التي تنتشر بها الإصابة بالفيروس من خلال خاصية الموقع GPS.

فمن خلال التسجيل المجاني للتطبيق، سوف ينبهك تطبيق BeAware Bahrain حال وجودك في منطقة بها أحد المصابين، أو أنك خالطت أحد المصابين بالفعل، عبر ربط قاعدة بيانات التطبيق بقاعدة بيانات وزارة الصحة. ففي حال تسجيل أي إصابة جديدة، سوف يتم إرسال تنبيهات عبر التطبيق أو رسائل SMS لكل من خالط هذا الشخص في الأسبوعين الماضيين، حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، مثل العزل الاختياري أو إجراء الفحص.

كما يمكنك من خلال تطبيق مجمتع واعي التعرف على آخر المستجدات والإحصائيات الرسمية عن فيروس كورونا داخل المملكة وخارجها، بالإضافة إلى تقديم أحدث الإرشادات الصادرة من الهيئات الصحية لتجنب الإصابة بالفيروس.

لا تتأخر في تحميل تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain على هاتفك الذكي استجابة لدعوة السلطات البحرينية من أجل المساعدة في السيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد.

تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain
تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain

مميزات تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain

يساهم تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain في العديد من الإجراءات التي من خلالها يتم تقليص فرص نقل العدوى بفيروس كورونا، فبجانب التنبيه على مخالطة المصابين، يقوم التطبيق بالوظائف التالية:

  • متابعة الحجر المنزلي: يتمكن تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain من متابعة الخاضعين للحجر المنزلي، من أجل ضمان التزامهم بإجراءات العزل للمدة المحددة بهم، وتنبيههم في حال مخالفة تلك الإجراءات، وبالتالي السيطرة في انتشار الفيروس.
  • إمكانية حجز موعد للفحص: يمكنك من خلال تطبيق مجتمع واعي حجز موعد خاص بك لإجراء فحص الإصابة بفيروس كوفيد-19، حتى تتأكد من حالتك الطبية.
  • أحدث المستجدات عن الفيروس: يقدم تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain أحدث المستجدات عن فيروس كورونا محليًا ودوليًا، سواء من حيث الإحصاءات أو الإرشادات الخاصة بتجنب الإصابة.
  • يدعم أكثر من لغة: نظرًا لكثرة المقيمين في البحرين من غير العرب، يدعم تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain اللغة العربية، بالإضافة إلى الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والإيطالية.
  • متوفر للأندرويد والأيفون: يأتي تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain متوافقًا مع نظامي تشغيل أجهزة الأندرويد والأيفون، وذلك حتى يتم تحميله من قبل أكبر عدد ممكن من السكان والمقيمين.

بالإضافة إلى ما سبق، فإن تحميل تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain مجاني تمامًا، كما أن التسجيل به سهل ومجاني أيضًا. قم بتحميل التطبيق الآن وساعد في تقليص انتشار الفيروس.

تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain
تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain

تحميل تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain

الآن يمكنك تحميل تطبيق مجتمع واعي BeAware Bahrain على هاتفك الذكي، سواء أندرويد أو أيفون، من خلال روابط التحميل المباشر والمجاني التي يقدمها موقع برامج الخليج لعملائه الكرام، من أجل المساهمة في تقليص انتشار فيروس كوفيد-19 التاجي المستجد.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى