تحميل أفضل 4 تطبيقات لتعليم اللغة الإنجليزية مجاناً

معلومات حول تحميل أفضل 4 تطبيقات لتعليم اللغة الإنجليزية مجاناً :

💿 اسم التطبيق: تحميل أفضل 4 تطبيقات لتعليم اللغة الإنجليزية مجاناً
🖥️ متوافق مع: أندرويد, آيفون, PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-08-16
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

افضل تطبيقات تعليم اللغة الإنجليزية : اللغة الإنجليزية اليوم أصبحت من الأساسيات للجميع وهي متوفرة في جميع المنصات بأكثر من طريقة تجعلك تحبها وتعلمها بكل سهولة وتم إنشاء تطبيقات مميزة تساعدك في الحصول على المعلومات التي تريدها بشكل بسيط في عملية الفهم وهذا أفضل من الكورسات التي نحضرها في الواقع.

تطبيق Duolingo 

تحميل أفضل 4 تطبيقات لتعليم اللغة الإنجليزية مجاناً

تطبيق Duolingo من أشهر التطبيقات لتعلم اللغة في أسرع وقت ممكن وهو برنامج يتمتع بالواجهة البسيطة و الأيقونات المميزة التي تساعدك في الوصول إلى المعلومة التي تحتاج إليها بأسرع وقت ممكن وأفضل وسيلة من خلال الجهاز الذي يكون لديك سواء هاتف أو كمبيوتر.

البرنامج لا يعلمك فقط الإنجليزية فهو لدية أيضاً الكثير من اللغات الأخرى التي يدعمها في مرحلة التعليم مثل اللغة الإسبانية والإيطالية والفرنسية والألمانية كل هذه اللغات ويوجد لغات أخري أيضاً متاحة لك لكي تتعلمها من خلال البرنامج مجاناً دون أن تلجأ إلي أي رسوم عليك أن تدفعها و كان هذا اول تطبيق من قائمة افضل تطبيقات تعليم اللغة الإنجليزية.

تحميل Duolingo للأندرويد تحميل Duolingo للآيفون

تطبيق Hello English لتعليم اللغة الإنجليزية

تحميل أفضل 4 تطبيقات لتعليم اللغة الإنجليزية مجاناً

تطبيق Hello English له أيضاً طريقة المميزة في تعليم المبتدئين الذين يريدون كل شيء عن اللغة من البداية حتي الوصول إلي القمة لهذا سوف يكون من السهل على أي أحد الحصول على المعلومات منه بطريقة واضحة وصريحة دون أن تواجه أي مشاكل في عدم فهم اللغة.

يجعل البرنامج المهارات الخاصة بك من اللغة الإنجليزية مميزة مثل الكتابة بشكل جيد ومتطور في وقت قليل وأيضاً يجعلك تتحدث بشكل مثالي في التحدث بطريقة صحيحة ومثالية تجعلك تنبهر بالمستوى الذي وصلت إليه من خلال هذا التطبيق فقط دون الحاجة إلي كورسات تساعدك في ذلك.

يمتلك البرنامج علي قاموس أيضاً يوجد بداخلة تساعدك علي الوصول إلي معاني الكلمات لكي يتم توضيحها إليك بطريقة سهلة وبسيطة حتى تستطيع فهم كل شيء يوجد لديك لكي تتعلم بطريقة أسرع كما يوجد فيه بعض الألعاب التي تشجعك في استكمال المراحل التي تدخل بها لكي تستمر في تعلم اللغة دون توقف و كان هذا ثاني تطبيق من قائمة افضل تطبيقات تعليم اللغة الإنجليزية.

تحميل Hello English للأندرويد تحميل Hello English للآيفون

تطبيق ABA English لتعلم اللغة الإنجليزية

تحميل أفضل 4 تطبيقات لتعليم اللغة الإنجليزية مجاناً

تطبيق ABA English هذا البرنامج له طريقة الخاصة في تعليم الأشخاص الذين يريدون تعلم اللغة بالطريقة ليست منتشرة في التطبيقات الأخرى فهو يشبة تماماً الكورسات التي تذهب إليها لكي تتعلم اللغة وهذا يجذب محبين تلك الطريقة ويسهل لهم الوضع بجعل هذا من خلال تطبيق اونلاين مجاني.

يوجد في التطبيق فيديوهات شرح بواسطة معلم يقوم بشرح لك كل الأشياء التي تريد معرفتها من خلال بعض الأفلام الذي يعرضها لك وهي تحدث في لندن ونيويورك وكل مستوي يكون له فيديوهات خاصة به و كان هذا ثالث تطبيق من قائمة افضل تطبيقات تعليم اللغة الإنجليزية.

 حيث تصل المستويات به إلى 6 مستويات وهي تبدأ من المستوى البدائي إلى أن تصل بك إلي المرحلة المتطورة وكل مستوي يكون به تقييم تخوضه لكي تتأكد من الأشياء التي تتعلمها بشكل صحيح أم لا وهذا ما يحتاجه أي متعلم و كان هذا ثالث تطبيق من قائمة افضل تطبيقات تعليم اللغة الإنجليزية.

تحميل ABA English للأندرويد تحميل ABA English للآيفون

تطبيق Learn English Words لتعلم اللغة الإنجليزية

تحميل أفضل 4 تطبيقات لتعليم اللغة الإنجليزية مجاناً

تطبيق Learn English Words يكون لدية حصيلة من الكلمات الإنجليزية التي نحتاج إليها حيث تصل الكلمات إلي 10000 كلمة ويوجد عبارات وصور تساعدك في فهم معنى كل كلمة وتستطيع أن تحفظها وتفهمها بطرق سهلة وبسيطة وتعرف النطق الصحيح لها.

هذا التطبيق يكون الإختيار الجيد لكل من يريد الحصول على معلومات جديدة من الكلمات وحفظ أكبر عدد منه تساعدك في الحصول على حصيلة معلومات في اللغة لكي تستخدمها بالطريقة الصحيحة في القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية وكل هذا يريده كل متعلم يتجه إلي تعلم أي لغة جديدة عليه و كان هذا رابع تطبيق من قائمة افضل تطبيقات تعليم اللغة الإنجليزية.

تحميل Learn English Words للأندرويد

 

4/5 (1 Review)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (1 Review)


   الانتقال لصفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى