Camastia studio 8,البرنامج الاسهل في تحرير وانتاج الفيديوهات(تعرف عليه وحمله الان)

معلومات حول Camastia studio 8,البرنامج الاسهل في تحرير وانتاج الفيديوهات(تعرف عليه وحمله الان) :

💿 اسم التطبيق: Camastia studio 8,البرنامج الاسهل في تحرير وانتاج الفيديوهات(تعرف عليه وحمله الان)
🖥️ متوافق مع: PC , Phone, Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-10
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج تصوير الشاشة, برامج مونتاج للكمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

برنامج Camastia studio 8  هو واحد من أبرز البرامج المتخصصة في توفير الشروحات وتصوير الشاشة فيديو نتيجة إلى أنه يتميز بالكثير من القدرات الهائلة التي تجعله قادراً على فعل ذلك، كما أن هذا البرنامج يستخدمه الكثير من المستخدمين وذلك نظراً إلى قدرته في إنشاء ملفات الفيديو بجودة عالية للغاية لكي تحصل على فيديوهات ذات جودة فائقة في الشروحات أو تعديل الفيديوهات بشكل إحترافي.

كامتازيا ستوديو كامل
كامتازيا ستوديو كامل

يمكنك من خلال برنامج Camastia studio 8 أن تعمل على تصوير الشاشة فيديو بجودة HD، بالإضافة إلى القيام بتسجيل الملاحظات الصوتية مع إمكانية إضافة الكلام في الفيديو والتعليقات، حيث أنه يشتمل على العديد من التأثيرات التي تدخل في مساعدتك على إنجاز وإنشاء ملفات الفيديو الخاصة بك بالإضافة إلى إمكانية تعديل الفيديو وتحرير تسجيل الشاشة الخاص بك.

تعريف برنامج Camastia studio 8

هو برنامج يعمل على رفع الفيديوهات خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ويوتيوب بطريقة سهلة جداً بالإضافة إلى القيام بصناعة الفيديوهات بجودة عالية والقيام برفعها عبر مواقع المشاهدة للفيديوهات بشبكة الإنترنت المتنوعة، كما أنه يجعلك أن تقوم بالكتابة على ملفات الفيديو والقيام بحفظها وحفظ حقوق الانتاج عن طريق إضافة العلامة المائية المميزة لملفات الفيديو مع مراعاة الحفاظ على جودة الفيديوهات خلال العمل على دمج الملفات الصوتية للفيديوهات. كما أنه تستطيع من خلال البرنامج أن تنشئ ملفات الفيديو وتستخدمها في عروض البوربوينت بالإضافة إلى التسجيل للفيديوهات من الالعاب وأن تحصل على تعديلا عن طريق إضافة الصور للبرامج والعمل على دمجها بالملفات الصوتية.

شرح كامتازيا ستوديو
شرح كامتازيا ستوديو

مميزات برنامج  Camastia studio 8

اولاً: يمكنك أن تصنع فيديوهات من خلاله عن طريق التوثيق الكامل المتواجد في البرنامج بالإضافة إلى القيام بعملية الإنتاج الثلاثية المراحلة المتضمنة التسجيل والتحرير والإنتاج، حيث يمكنك ذلك من توثيق تقدمك والحصول على المساعدة في حالة انتهائك لطريق مسدود فهو يسهل عليك كل هذا.

ثانياً: يحتوي برنامج  كامتازيا ستوديو 8 على محرر رائعاً يمكنك من خلاله أن تقوم بتعديل الشروحات الخاص بك وان تضيف العلامات المائية وتكتب كل ما تريده في الصور الملتقطة من خلال البرنامج، كما أنه يجعلك أن تقوم بعمليات تصوير صفحات الإنترنت ولقطات الشاشة والنوافذ الخاصة بالبرنامج لشرحها لكي تسهل عليك تصدير جميع اعمالك بالعديد من  الامتدادات الخاصة بالفيديو مع توفير إمكانية حفظها بامتدادات الصور المتحركة والفلاش.

ثالثاً: يوفر لك البرنامج أداة متخصصة في دمج التسجيل بالصور من الشاشة الخاصة بك بالإضافة إلى أنها تحتوي على مسجل للبرنامج  وخيارات كثيرة متنوعة لكي تخصص إعدادات التسجيل الخاص بك، مثل استخدام الشاشة بشكل متكامل أو استخدام مساحة منها  بجانب إلى إضافة تأثيرات المؤشر مع سجل الصوت حتى تحصل على مصدر الصورة من كاميرا الويب الخاصة بك.

رابعا: يوفر لك البرنامج مرحلة التحرير للفيديوهات مما يوفر لك مجال متسع للغاية من الأدوات لكي تعمل على تخصيص الفيديو الخاص بك، بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تجذب الانتباه إلى مكان معين بالشروحات المختلفة المتضمنة إلى الرسومات المتحركة الجميلة مع إضافة الكثير من المعلومات المتخصصة بتعليقات النصوص عبر الشاشة وغيرها.

خامساً: مرحلة الإنتاج السهلة للغاية حيث تخبرك بشكل سهل جداً عن الإعدادت المسبقة المتواجدة بمعالج الإنتاج لكي تتبع الخطوات اللازمة،حيث سوف يساعدك البرنامج على اختيار الترميز المناسب مع درجة الوضوح والحجم وكافة التفاصيل الأخرى حتى يتم إنشاء الفيديو في النهاية.

ما هي خصائص برنامج كامتازيا ستوديو 8؟

يحتوي برنامج كامتازيا ستوديو 8 على العديد من الخصائص الحديثة في الإصدار الأخير من البرنامج، منها مرئياً ومنها غير مرئي ، وذلك من أجل العمل على إصلاح الأخطاء السابقة من البرنامج وإجراء التعديلات النهائية وغيرها من الأمور الأخرى التي تتمثل في قدرات وإمكانيات جديدة من البرنامج المتجمعة في الشريط الزمني والتي سوف تجعلك تقوم بالتقاط أفضل الصور عبر الشاشة الخاص بك وإنشاء الفيديوهات وغيرها من مزايا البرنامج.

تحميل برنامج Camtasia studio 8

يمكنك أن تقوم بتحميل برنامج كامتازيا ستوديو 8 من خلال الضغط على الرابط الموجود في اسفل هذه المقالة 

 تثبيت برنامج كامتازيا ستوديو 8 بالصور

 اولاً: بعدما تقوم بتحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر ، قم بتثبيت الملف الخاص به في الكمبيوتر الخاص بك مثلما موضح بالصور،

حيث تقوم بالضغط على الملف المشار له بالصور لكي تبدأ عملية تثبيت البرنامج.

خطوات تثبيت برنامج Camastia studio8
خطوات تثبيت برنامج Camastia studio8
خطوات تثبيت برنامج Camastia studio8
خطوات تثبيت برنامج Camastia studio8
خطوات تثبيت برنامج Camastia studio8
خطوات تثبيت برنامج Camastia studio8
خطوات تثبيت برنامج Camastia studio8
خطوات تثبيت برنامج Camastia studio8
خطوات تثبيت برنامج Camastia studio8
خطوات تثبيت برنامج Camastia studio8
خطوات تثبيت برنامج كامتازيا ستوديو 8
خطوات تثبيت برنامج Camastia studio 8

 

شرح استخدام برنامج Camastia studio 8

بعد تثبيت البرنامج يمكنك فتحه والبدء في تسجيل الشروحات والفيديوهات لرفعها علي اليوتيوب او الفيس بوك او غيرهم   :وذلك كالاتي

اضغط علي زر التسجيل بجانب الزر الاحمر

ثم اضغط علي الزر الاحمر REC ليبدأ في التسجيل ولكن تأكد انك قمت بتفعيل تسجيل الصوت وجعله علي وضع (ON) واذا كنت تسجل من الكاميرا ايضا تأكد من تفعيل هذه الخاصية

 سيبدأ التسجيل وتظهر لك الساعة الرقمية بالوقت الذي تستغرقه في الفيديو

تسجيل الفيديو باستخدام برنامج Camtasia Studio 8
تسجيل الفيديو باستخدام برنامج Camtasia Studio 8

وعند الانتهاء من التسجيل وتريد ان تقوم بإيقاف الفيديو اما ان تضغط علي زر Stop او تضغط علي اختصار F10  ويمكنك التعديل علي الفيديو بعد حفظه .

وبذلك نكون قد انتهينا من شرح برنامج Camtasia Studio 8 ونتمني ان تستمتعوا به في انجاز مهامكم وانتاج الشروحات والفيديوهات الخاصة بكم والي اللقاء في شرح اخر مع برنامج جديد بإذن الله

3.9/5 (17 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.9/5 (17 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى