تحميل لعبة City Bus لجميع الأجهزة مجانًا

معلومات حول تحميل لعبة City Bus لجميع الأجهزة مجانًا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة City Bus لجميع الأجهزة مجانًا
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون,Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-11
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب سيارات, العاب كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

هل تحلم أن تقود أتوبيس؟ الآن يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال لعبة City Bus ثلاثية الأبعاد. استعد الآن بصفتك قائد إحدى الحافلات الحكومية، وابدأ في نقل المواطنين إلى أماكنهم التي يريدون الذهاب إليها واحصل على الأموال والنقاط. الآن يمكنك تحميل لعبة City Bus لكافة الأجهزة مجانًا، وقضاء وقت مناسب ومسلٍّ.

لعبة أتوبيس المدينة City Bus
لعبة أتوبيس المدينة City Bus

لعبة أتوبيس المدينة City Bus

نقدم لكم اليوم واحدة من أفضل ألعاب السيارات والتسلية، إنها لعبة لعبة أتوبيس المدينة City Bus. حيث تقوم فكرة اللعبة على التحرك في شوارع المدينة وأخذ الركاب والتوجه بهم للأماكن التي يريدونها، من خلال إرشادات المساعدة والأسهم التي سوف تساعدك للذهاب حيث تريد. ومع كل مشوار، سوف تحصل على نقود ثمن الرحلة، وتحصل على النقاط أيضًا من أجل زيادة تقييمك في اللعبة.

إذا كنت تريد الحصول على أكبر عدد من النقاط، احرص في لعبة City Bus على قيادة الحافلة بسرعة عالية، وتجنب في نفس الوقت وقوع أي حادثة في الطريق، ولا تصدطم مع أي مركبة أخرى في الطريق.

استمتع بقيادة الحافلة، وهو أمر ليس سهلًا كما قد يبدو لك، واحذر من أن تصيب أي أحد في الطريق، واحصل على ثمن الرحلات من خلال تحميل لعبة City Bus على كافة الأجهزة مجانًا، حيث تتوفر لعبة أتوبيس المدينة لمنصات الويندز، والأندرويد، والأيفون، حيث يمكنك التسلية بقيادة الحافلات في كل وقت وأي مكان.

لعبة City Bus
لعبة City Bus

مميزات لعبة City Bus

تتميز لعبة أتوبيس المدينة City Bus بالعديد من المميزات التي تجعل العديد من المستخدمين تفضيل هذه اللعبة وتحميلها، حيث تتميز لعبة City Bus بالمميزات التالية:

  • مهمات متنوعة: تتكون لعبة أتوبيس المدينة City Bus من مهمات متعددة ومسلية، حيث سوف تتنقل في كافة أرجاء المدينة من خلال المهمات والركاب الذين يستقلون حافلتك، وسوف تستفيد من هذه المهمات بالحصول على أموال ونقاط، يمكنك من خلالها شراء حافلات أخرى أسرع وأحدث.
  • أتوبيسات متنوعة: تقدم لك لعبة أتوبيس المدينة العديد من أنواع الأتوبيسات المختلفة والمتنوعة، منها الكلاسيكي القديم، والجديد الحديث، حيث يمكنك اختيار ما تفضله.
  • وسائل تحكم متعددة: سواء على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، يمكنك التحكم في قيادة الأتوبيس بأكثر من طريقة. فيمكنك التحكم في الكمبيوتر من خلال الفأرة أو لوحة المفاتيح، ويمكنك التحكم في الهاتف المحمول من خلال إمالة الهاتف، أو أزرار الاتجاهات، أو ضوابط عجلة القيادة.
  • تصميمات ثلاثية الأبعاد: تتميز لعبة City Bus بتصميمات واضحة ودقيقة ثلاثية الأبعاد 3D، كما تتمتع بجرافيكس عالي الوضوح وألوان متميزة، ما يجعل الصور واضحة ومميزة.
  • مؤثرات صوتية واقعية: استمتع بمحاكاة دقيقة للواقع، من خلال المؤثرات الصوتية المتيمزة الموجودة في لعبة City Bus، حيث أصوات آلات التنبيه والشوارع وغيرها.
  • مجانية في المنصات المختلفة: يمكنك الآن تحميل واستخدام لعبة City Bus مجانًا ومن دون دفع أي رسوم، سواء على الكمبيوتر أو الأندرويد أو الأيفون.

استمتع بالعديد من المميزات الآن من خلال تحميل لعبة City Bus على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، من خلال الضغط على الرابط الموجود أسفل المقال.

لعبة City Bus
لعبة City Bus

تحميل لعبة City Bus

هل تريد تجربة لعبة أتوبيس المدينة؟ يمكنك الآن قضاء وقت ممتع ومسل لكسر الملل، من خلال قيادة الحافلات الكبيرة وتنفيذ المهمات المطلوبة.

استفد من هذه التجربة المميزة الآن، سواء على الكمبيوتر أو هواتف الأندرويد أو هواتف الأيفون، من خلال تحميل لعبة City Bus مجانًا، عبر الضغط على الرابط الموجود في أسفل المقال من موقع برامج الخليج.

4.2/5 (25 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (25 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى