تحميل تطبيق فيروس الكورونا الجزائر Coronavirus Algérie

معلومات حول تحميل تطبيق فيروس الكورونا الجزائر Coronavirus Algérie :

💿 اسم التطبيق: تحميل تطبيق فيروس الكورونا الجزائر Coronavirus Algérie
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-04-23
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

أصبحت التكنولوجيا الآن تدخل في كافة المجالات، بما في ذلك المجالات الصحية، حيث سعت الحكومات للاعتماد عليها في مكافحة فيروس كوورنا المستجد عبر تطبيقات الهواتف الذكية. وسوف نتحدث اليوم عن تطبيق فيروس الكورونا الجزائر Coronavirus Algérie، وهو تطبيق جزائري من أجل التنبيه والإبلاغ عن أي إصابات بفيروس كوفيد-19. الآن يمكنك تحميل تطبيق فيروس الكورونا الجزائر Coronavirus Algérie على هاتفك الأندرويد مجانًا.

تطبيق Coronavirus Algérie
تطبيق Coronavirus Algérie

تطبيق فيروس الكورونا الجزائر Coronavirus Algérie

أعلنت وزارة الاتصالات الجزائرية عن إصدار وتطوير تطبيق يساعد في الحد من انتشار فيروس كورونا، وهو تطبيق فيروس الكورونا الجزائر Coronavirus Algérie، حيث يقدم أحدث الإحصاءات ومستجدات فيروس كورونا في الجزائر وخارجها، فضلًا عن تقديمه العديد من النصائح والإرشادات الخاصة بتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

ويعمل التطبيق من خلال خاصية الموقع GPS على تنبيه السلطات عن وجود أي إصابة محتملة، من خلال خدمة الإبلاغ الذاتي في التطبيق. كما يعمل التطبيق على تنبيه المستخدمين حال وجود أحد الأشخاص المصابين بالفيروس في المحيط؛ وكل ذلك يتم من خلال ربط حسابك في التطبيق بقاعدة بيانات وزارة الصحة في الجزائر، حيث يتطلب التطبيق تسجيل حساب عليه حتى يكون فعالًا.

الآن يمكنكم تحميل تطبيق فيروس الكورونا الجزائر Coronavirus Algérie على هاتفكم الأندرويد مجانًا، من أجل تجنب الإصبابة بالفيروس، والمساعدة على مواجهة تفشي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

تطبيق Coronavirus Algérie
تطبيق Coronavirus Algérie

مميزات تطبيق Coronavirus Algérie

يقدم فيروس الكورونا الجزائر Coronavirus Algérie العديد من الخدمات والمميزات لعملائه، فهو مفيد لكل الموجودين في الجزائر، سواء كانوا سكانًا أو مقيمين. ومن هذه الخدمات:

  • سرعة التعامل مع المرضى: يتمكن تطبيق فيروس الكورونا الجزائر Coronavirus Algérie من سرعة إبلاغ السلطات الصحية المحلية بوجود اشتباه بإصابة بفيروس كورونا، وذلك من خلال إمكانية الإبلاغ الذاتي من خلال التطبيق. كما ينبه التطبيق المستخدم في حال وجوده في منطقة موبوءة، أو مخالطة أحد المصابين بالفيروس.
  • التعرف على آخر الأخبار: يقدم تطبيق فيروس الكورونا الجزائر خدمة إخبارية محدثة عن وضع فيروس كوفيد-19 محليًا على مستوى ولايات الجزائر كل على حدة، وعالميًا أيضًا.
  • إرشادات لتجنب الإصابة: يوفر تطبيق Coronavirus Algérie قائمة بأهم الإرشادات والنصائح لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، من خلال بعض القواعد التي تقلل من الاحتكاك، وبالتالي التقليل من معدل انتشار الفيروس.
  • سهولة الاستخدام: يتميز تطبيق فيروس الكورونا الجزائر Coronavirus Algérie بسهولة التسجيل عليه واستخدامه، حيث يتوفر التطبيق بأكثر من لغة، مثل العربية والفرنسية، بالإضافة لواجهة مستخدم سهلة وبسيطة.

بالإضافة إلى العديد من الأمور الخاصة بفيروس كورونا المستجد التي يمكنك الاستفادة منها من خلال تحميل تطبيق فيروس الكورونا الجزائر Coronavirus Algérie على هاتفك الأندرويد، بشكل مجاني تمامًا.

تطبيق Coronavirus Algérie
تطبيق Coronavirus Algérie

تحميل تطبيق فيروس الكورونا الجزائر Coronavirus Algérie

إذا كنت من سكان دولة الجزائر، أو أحد المقيمين فيها، فمن الضروري جدًا تحميل تطبيق فيروس الكورونا الجزائر Coronavirus Algérie على هاتفك المحمول، وذلك من أجل التحلي بالمسؤولية المجتمعية والتصدي لانتشار فيروس كورونا الجديد.

ويتوفر التطبيق لهواتف الأندرويد فقط في الوقت الراهن، وجاري تطوير نسخة للأيفون. الآن يمكنكم تحميل التطبيق من خلال رابط التحميل المباشر والمجاني من موقع برامج الخليج، للاستفادة من مميزات التطبيق وتقليص انتشار الفيروس الجديد، وسوف يوفر لكم الموقع رابط تحميل الأيفون فور إتاحته.

لا تتأخر الآن في تحميل تطبيق فيروس الكورونا الجزائر Coronavirus Algérie، واحصل على بيانات حقيقية ورسمية وصورة واضحة حول  انتشار فيروس كورونا في الجزائر لحظة بلحظة.

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى