تحميل لعبة Creaks للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة Creaks للكمبيوتر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Creaks للكمبيوتر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-02-02
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب كمبيوتر, العاب مغامرات
   إذهب إلى التحميل

هل تحب ألعاب الألغاز والإثارة؟ إذن ابدأ الآن في تحميل لعبة Creaks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث إنها لعبة بمليئة بالمغامرة والخيال والكائنات الغريبة التي تمثل تهديدًا كبيرًا لك ولحياتك، ولكن عليك الحذر وحل كافة الألغاز الموجودة في اللعبة من أجل الحصول على الكنز في نهاية اللعبة وتحقيق كافة المهمات المطلوبة.

تحميل لعبة Creaks
تحميل لعبة Creaks

لعبة Creaks للكمبيوتر

تعد لعبة Creaks واحدة من ألعاب المغامرة والإثارة للكمبيوتر، حيث تدور حول أحد الأفراد الذي كان يذاكر في غرفته، ولكن فجأة كل شيء يتحول، حيث إن ضوء الغرفة يبدأ في الانطفاء من تلقاء نفسه، ما يدفع تلك الشخصية في البحث عن السبب وراء ذلك، ومن ثم يذهب في رحلة خالية في عالم تحت الأرض، وذلك بعدما اكتشف مررًا سريًا في غرفته يقوده إلى قصر مليء بالكائنات الخرافية.

وتبدأ تلك المغامرة عندما يصل بطل اللعبة في ذلك القصر، حيث عليه أن يذهب إلى آخر القصر من أجل العثور على الكنز والتخلص من كافة الكائنات السحرية للرجوع مرة أخرى إلى غرفته من دون أن يفقد حياته.

وتبدأ رحلة بطل اللعبة خلف جدار غرفة نومه مستكشفًا عالمًا تحت الأرض موطنًا لوحوش مختلفة تسمى Creaks، وعلى الرغم مما تمثله من تهديد قوي لحياتك، إلا أنها تتحول لأدوات وأشياء منزلية عادية عندما تواجه الضوء، وهو ما يمثل قوة نقطة لصحالك، حيث عليك تجنب هذه الوحوش وتسليط الضوء عليها للتخلص منها، حتى تتمكن من حل الألغاز للتقدم خلال اللعبة.

وتدور ألغاز لعبة Creaks بشكل عام حول استخدام الأزرار والمفاتيح والأضواء والأجهزة الميكانيكية لتتجاوز الأعداء، وذلك من خلال التفكير المنطقي لحل وفهم حركات وسلوكيات الوحوش المختلفة من أجل حل الألغاز.

ابدأ الآن في تحميل لعبة Creaks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واستمتع بتجرية فريدة ومميزة، مع الرسومات اليدوية الجذابة والشيقة.

مميزات لعبة Creaks

على الرغم من صدور اللعبة منذ أقل من ستة أشهر، إلا أنها لاقت قبولًا جماهيريًا واسعًا، وذلك بفضل العديد من المميزات التي تتميز بها اللعبة، حيث أشاد الكثير من المستخدمين بتجربتهم في لعبة Creaks بسبب بعض المميزات التالية:

لعبة Creaks
لعبة Creaks
  • قصة مثيرة ومميزة: تبدأ أحداث لعبة Creaks بقصة مميزة، مليئة بالإثارة والتشويق وخالية من أي حوار درامي، حيث تهتز الأرض، وتتكسر المصابيح الكهربائية في الغرفة، ويتحول جدار غرفتك إلى ممر يقودك إلى عالم تسكنه الطيور ووحوش الأثاث المميتة، وعليك دائمًا التحلي بالذكاء والشجاعة لتكمل اللعبة.
  • رسومات يدوية مميزة: تتميز لعبة كريكس Creaks برسوماتها الفريدة والمميزة، حيث إنها رسومات عالية الجودة، ثنائية الأبعاد، يدوية الرسم، وهو ما يزيد من متعة اللعبة، حيث تنقلك تلك الرسومات إلى عالمها الخيالي المليء بالمشاهد الغريبة والشخصيات الخيالية، حيث تعد اللعبة مليئة بالطاقة الإبداعية والمرح.
  • ألغاز متنوعة: تتنوع طبيعة وصعوبة الألغاز الموجودة في لعبة Creaks، والتي يتوقع منك أن تقوم بحلها، حيث إنها تتدرج من الألغاز الفردية إلى النطاق المذهل للعالم، ومن الحلي المتناثرة حول كل غرفة إلى بناء القصر المتهالك بالكامل.
  • مؤثرات صوتية مرعبة: من أجل إكمال حلقات الرعب والإثارة في اللعبة، فإن لعبة كريكس تتميز بمجموعة من المؤثرات الصوتية المرعبة، خصوصًا أصوات كائنات الـCreaks، وحركة الضوء، والأصوات في الخلفية، وغيرها من العوامل المرعبة في اللعبة.

تحميل لعبة Creaks

استمتع الآن بالإثارة والتشويق والرعب الذي تنتظره من خلال تحميل لعبة Creaks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك من خلال الضغط على رابط التحميل الموجود في أسفل المقال.

Creaks
Creaks

ويوفر موقع برامج الخليج رابط تحميل اللعبة بشكل مباشر ومجاني تمامًا، وتعمل اللعبة على الأجهزة المتوسطة والمتقدمة.

3.6/5 (16 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.6/5 (16 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى