تحميل لعبة Dangerous Dave لجميع الأجهزة مجانًا

معلومات حول تحميل لعبة Dangerous Dave لجميع الأجهزة مجانًا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Dangerous Dave لجميع الأجهزة مجانًا
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون,Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-16
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اطفال, العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب خفيفة, العاب كمبيوتر, العاب متنوعة
   إذهب إلى التحميل

لعبة Dangerous Dave أو لعبة ديف الخطير هي الخيار المناسب لكل عشاق ألعاب الألغاز والخدائع. ساعد ديف في الحصول على ألقابه وكؤوسه مرة أخرى، واحترس أن تقع في الحرف الموجودة في الطريق أثناء إعادة أمجادك مرة أخرى. ابدأ الآن في تحميل لعبة Dangerous Dave على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، واقضِ أفضل الساعات بدون ملل.

لعبة Dangerous Dave
لعبة Dangerous Dave

لعبة Dangerous Dave

تعد لعبة Dangerous Dave من أشهر ألعاب الألغاز والتسلية، حيث تقوم اللعبة حول شخصية تسعى في طرق خطيرة ومليئة بالحفر والألغاز إلى أن تعيد مجدها وتحصيل كؤوسها المسروقة منها مرة أخرى. هل تبدو اللعبة بسيطة؟ قد تكون كذلك، ولكنها في بعض الأحيان تكون صعبة للغاية!

انتقل الآن بين المراحل المختلفة في لعبة ديف الخطير Dangerous Dave، حيث أن الهدف في كل مستوى هو الحصول على الكأس الموجود في آخر النفق ودخول الباب الموجود في آخر الطريق. كما يمكنك على طول الطريق جمع مجموعة كبيرة من العناصر، لجمع أكبر قدر ممكن من النقاط. إذا كنت محظوظًا وعبرت أول مرحلتين، سوف تجد اللعبة تتحول من السهولة والبساطة، إلى أن تصبح اللعبة فجأة محطمة للأعصاب حتى تعبر المرحلة؛ فكل خطأ قد تقع فيه لا يعني سوى الموت!

الآن يمكنك الاستمتاع بهذه التجربة المثيرة من خلال تحميل لعبة Dangerous Dave للكمبيوتر أو هواتف الأندرويد أو هواتف الأيفون، فـDangerous Dave معك أينما ذهبت.

لعبة Dangerous Dave
لعبة Dangerous Dave

مميزات لعبة Dangerous Dave

صدرت لعبة Dangerous Dave أول مرة عام 1990، وبالتالي فإنها قد تكون قديمة بعض الشيء، إلا أن إصدار نسخة للأندرويد وأخرى للأيفون لا يعني سوى أن هناك العديد من المستخدمين ما زالوا يقومون بتحميل ولعب هذه اللعبة، وذلك للعديد من المميزات، من بينها:

  • مراحل متعددة: لعبة Dangerous Dave تتكون من عشرة مستويات مرعبة وصعبة أثناء محاولة استعادة الألقاب. وعلى الرغم من أن عشرة مستويات قد يبدو رقمًا صغيرًا، فإنه من الصعب جدًا الوصول للنهاية وتحقيق الفوز.
  • تصميمات مميزة: تتميز تصميمات لعبة ديف الخطير Dangerous Dave بطابعا المميزة الخاص، حيث أنها بألوان توحي بالإثارة والتشويق، كما أن تصميماتها واضحة التفاصيل، ما يمنح المستخدمين تجربة متميزة.
  • مؤثرات صوتية حماسية: من أجل تحقيق قدر أكبر من الإثارة والتشويق، تتميز لعبة ديف الخطير بمؤثرات صوتية مميزة، سوف تساعدك على إفراز الإدرينالين من أجل تحقيق الفوز في اللعبة.
  • لا تحتاج للإنترنت: يمكنك الاستمتاع بلعبة Dangerous Dave من دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، حيث يمكنك قضاء وقت مسلٍّ أثناء اللعب في أي وقت وأي مكان.
  • مجانية تمامًا: الآن يمكنك الاستمتاع بلعبة Dangerous Dave على جهاز الكمبيوتر، أو هاتف الأندرويد، أو هاتف الأيفون، مجانًا تمامًا بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم.
  • مناسبة لكافة الأعمار: يمكن للكبار الاستمتاع بلعبة Dangerous Dave من أجل تحقيق المتعة، كما يمكن للأطفال أيضًا تجربة لعبة ديف الخطير؛ فهي آمنة ومناسبة لهم.

وغيرها من المميزات التي تقدمها لعبة Dangerous Dave. الآن يمكنك تحميل لعبة Dangerous Dave على كافة الأجهزة، وتذكر أيام طفولتك خلال اللعب، واحذر حتى لا تدمنها!

لعبة Dangerous Dave
لعبة Dangerous Dave

تحميل لعبة Dangerous Dave

لا تحرم نفسك من هذه التجربة المميزة والمليئة بالإثارة والتشويق، وابدأ الآن في تحميل لعبة Dangerous Dave من أجل المساعدة في إعادة الأمجاد وتحصيل كافة الكؤوس وجمع أكبر عدد من النقاط، وحاول إنهاء المراحل العشرة لللعبة.

يوفر موقع برامج الخليج روابط تحميل اللعبة للكمبيوتر والأندرويد والأيفون، وهي روابط مجانية ومباشرة كما عودناكم دائمًا في كل برامجنا.

3.9/5 (22 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.9/5 (22 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى