تحميل لعبة سباق الموت Death Tour للأندرويد والآيفون

معلومات حول تحميل لعبة سباق الموت Death Tour للأندرويد والآيفون :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة سباق الموت Death Tour للأندرويد والآيفون
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-13
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب سيارات
   إذهب إلى التحميل

هل تريد لعبة سباق سيارات؟ وفي نفس الوقت تكون مليئة بالمغامرة والإثارة والتشويق؟ إذن الآن يمكنك تحميل لعبة سباق الموت Death Tour للأندرويد والآيفون، وتجربة لعبة سيارات جديدة مختلفة عن باقي ألعاب السيارات التي عرفتها من قبل!

حمل اللعبة الآن ولا تحرم نفسك من دمج الأكشن بسباق السيارات.

لعبة سباق الموت Death Tour
لعبة سباق الموت Death Tour

لعبة سباق الموت Death Tour

من خلال قصة محبوكة ومربوطة درايمًا وروائيًا، تقوم لعبة الإثارة والتشويق: سباق الموت Death Tour على مجموعة من المهام التي تقوم بها، حيث تطلب منك نقل إحدى الحقائب من مكان لآخر. ولكن الطريق ليس مفروشًا بالورود، حيث ستجد من يلاحقك طوال الرحلة ليأخذ منك هذه الحقيبة أثناء الطريق. ليس هذا فحسب، فإن سيارات لعبة سباق الموت Death Tour مليئة بالأسحلة التي سوف يستخدمها أعداؤك للإيقاع بك، كما أنك تمتلك أيضًا أسلحة للدفاع بها عن نفسك.

ابدء في تحميل اللعبة، وقاتل أعداءك وحاربهم باستخدام السيارات، وأظهر مهاراتك في القيادة والقتال في آن واحد مع لعبة سباق الموت Death Tour، والتي تعتبر نتاجًا لخليط لعبتي تويستد ميتال وكارماجيدون لأجهزة الأندرويد والآيفون معًا.

مميزات لعبة سباق الموت Death Tour

هل تظن أن الإثارة والتشويق في لعبة سباق سيارات هو فقط ما يميزها، بالتأكيد لا!

لعبة سباق الموت Death Tour
لعبة سباق الموت Death Tour

حيث تتميز لعبة سباق الموت Death Tour بالعديد من المميزات التقنية والترفيهية التي جعلت أكثر من مليون مستخدم يحملون اللعبة ويصلون فيها إلى مراكز متقدمة. ومن هذه المميزات:

  • خط روائي ناظم: ما يميز لعبة سباق الموت Death Tour أنها مكونة من العديد من المهام المترتبة على بعضها البعض، هي كلها متكاملة ومتصلة معًا في خط روائي ناظم يربط كل مهمة بالأخرى، وفي أماكن وبيئات ومضامير سباق مختلفة.
  • سيارات عتيقة: لكل عشاق السيارات التراثية، يمكنك الاختيار بين عديد من السيارات العتيقة والقديمة التي تتميز بها اللعبة لاستخدامها في إنهاء مهماتك، بالإضافة لورشة سيارات يمكنك من خلالها التحكم في شكل سياراتك وإمكاناتها المتنوعة لتكون أقوى وأسرع في تنفيذ المهمة.
  • مؤثرات صوتية مدهشة: استمتع بمؤثرات صوتية تشعل حماسك أثناء لعب سباق الموت Death Tour في نسختها الجديدة، بالإضافة للرسومات والتصميمات المؤثرات المرئية عالية الجودة التي تتمتع بها اللعبة.
  • واقعية الحركة: تتميز لعبة سباق الموت Death Tour بالواقعية في ضبط حركة السيارة، حيث اعتمد مطورو اللعبة على قوانين الفيزياء لجعل ردة فعل السيارات عند احتكاكها وتصادمها واقعية إلى حد كبير، سواء في اتجاهات الحركة أو تحطم هيكل السيارات.
  • أسلحة متنوعة: هل ترغب في تجربة سلاح جديد لسيارتك؟ تقدم لك لعبة Death Tour العديد من الأسلحة مختلفة الأوزان والأحجام والقدرات، التي يمكنك الاختيار الأنسب لك من هذه الأسلحة.
  • مجانية التحميل: الآن يمكنك تحميل لعبة سباق الموت Death Tour مجانًا على هاتفك المحمول والاستمتاع بهذه اللعبة المثيرة، على نظامي الأندرويد والـiOS.

هيا الآن سارع في تحميل اللعبة ولا تتردد في المغامرة والسباق، وصمم سيارتك كما تريد وانطلق بأقصى سرعة لتنتهي من مهماتك.

لعبة سباق الموت Death Tour
لعبة سباق الموت Death Tour

تحميل لعبة سباق الموت Death Tour

يمكنك الآن تحميل لعبة سباق الموت Death Tour لهواتف الأندرويد والآيفون من موقع برامج الخليج، حيث تمتع اللعبة بوزنها الخفيف (14 ميجا بايت) مقارنة بغيرها من ألعاب الأكشن الأخرى.

استمتع بسباق السيارات وإثارة المهمات في مهاجمة أعدائك، وشارك أصدقاءك نجاحاتك ونافسهم على المراكز الأولى، وشارك معهم صور سياراتك المميزة بعد التعديل عليها بما يناسب ذوقك ورغبتك.

ابدء الآن في تحميل اللعبة من خلال الروابط المباشرة أسفل المقال.

4/5 (3 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (3 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى