تحميل لعبة Destiny 2: Beyond Light للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة Destiny 2: Beyond Light للكمبيوتر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة Destiny 2: Beyond Light للكمبيوتر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-02-14
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب كمبيوتر, العاب مغامرات
   إذهب إلى التحميل

إذا كنت تريد تجربة لعبة قتال جديدة ومميزة بالنسبة للقصة والأحداث والتصميمات إذن ابدأ الآن في تحميل لعبة Destiny 2: Beyond Light. والتي تعد توسعة جديدة للعبة Destiny 2 التي صدرت أول مرة في عام 2017. حيث تقدم لك تلك التوسعة العديد من التجارب المميزة والأحداث الجديدة التي تجعلك تشعر بالحماسة والإثارة والرغبة في حماية البشرية من شرور قوى الظلام.

لعبة Destiny 2: Beyond Light
لعبة Destiny 2: Beyond Light

لعبة Destiny 2: Beyond Light

استمتع الآن بقتال الأعداء الفضائيين وحماية البشرية من قوى الظلام، وذلك من خلال الحصول على لعبة Destiny 2: Beyond Light. وهي التوسعة الخامسة للعبة Destiny 2، والتي تتميز بتقديمها عنصر قوة جديدًا، وتدور أحداثها على كوكب جديد. بالإضافة إلى استدعاء شخصيات قديمة من الإصدارات السابقة.

حيث تدور أحداث اللعبة على القمر الجليدي لكوكب المشتري، والذي يدعى Europa، حيث تقاتل زعيمة قوى الشر المعروفة باسم Eramis. وهي أحد الـKells من مخلوقات الـEliksni، أو الـThe Fallen. فهي تخطط لاستخدام قوة الظلام الخاصة بها لإنقاذ شعبها والانتقام من المسافر وإعادته مرة أخرى إلى الأرض.

وتتميز لعبة ديستني 2 بأنها تحتوي على مجموعة من الأسلحة التقليدية الموجودة في الإصدارات السابقة، مثل Arc وSolar وVoid. كما أنها أيضًا تضم عنصرًا قوة جديدًا للاعبين، وهي قوة Stasis، وهي أول قوة ظلامية يمكن للمستخدمين استعمالها في القتال.

ابدأ الآن في تحميل لعبة Destiny 2: Beyond Light على جهاز الكمبيوتر، وادخل في مغامرة جديدة وشيقة في محاربة قوى الظلام لحماية كوكب الأرض من الأعداء الفضائيين. خصوصًا وأن هذه التوسعة تضم أعداء جددًا من Fallen وVex. وهو ما يجعل تلك التوسعة مميزة ومليئة بالعديد من المغامرات.

ولعبة Destiny 2 هي إحدى لعبة تصويب من منظور شخص أول متعددة اللاعبين مجانية على الإنترنت فقط. وهي من تطوير شركة Bungie الأمريكية. وقد صدر الإصدار الأول عام 2017، بينما صدرت توسيعة Beyond Light في نوفمبر 2020.

مميزات لعبة Destiny 2: Beyond Light

على الرغم من صدور لعبة Destiny 2: Beyond Light منذ أقل من أربعة شهور، إلا أنها إعجاب الكثير من المستخدمين، وذلك بفضل العديد من المميزات التي تحتويها تلك اللعبة. ومن تلك المميزات:

Destiny 2: Beyond Light
Destiny 2: Beyond Light
  • إضافة العديد من العناصر الجديدة: تحتوي لعبة Destiny 2: Beyond Light على مجموعة من العناصر الجديدة التي تزيد من فصول اللعبة، مثل قوى الظلام المعروفة باسم Stasis، والأعداء الجدد Fallen وVex. بالإضافة إلى كوكب Europa الثلجي.
  • بناء قصة مميز: تتميز توسعة Destiny 2: Beyond Light بطرحها قصة اللعبة بذكاء واحترافية مميزة؛ حيث تدفعك المقدمة للتعرف على أحداث اللعبة في الست سنوات السابقة، والرغبة في المشاركة في هذا الموسم الجديد.
  • تصميمات مميزة: اعتمدت شركة Bungie في توسعة ديستني 2 الجديدة على التصميمات عالية الجودة، حيث إنها نجحت في تصوير كوكب Europa بشكل رائع، حيث سوف تنبهر من المظاهر الطبيعية ثلجية الطابع الموجودة في على هذا الكوكب.
  • التمهيد للإصدار الجديد: إذا كانت تلك أول مرة لك تسمع عن لعبة Destiny 2: Beyond Light فلا تقلق، حيث تقدم لك اللعبة مهمة طويلة في المقدمة تقدم لك أحداث اللعبة في المواسم السابقة حتى تكون في قلب الأحداث.

تحميل لعبة Destiny 2: Beyond Light

لا تتأخر الآن في تحميل لعبة Destiny 2: Beyond Light على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وذلك من خلال الضغط على رابط التحميل المباشر والمجاني الذي يوفره لك موقع برامج الخليج.

توسيعة Destiny 2: Beyond Light
توسيعة Destiny 2: Beyond Light

وتدعم لعبة Destiny 2 على مختلف أنظمة الويندز، ولا تحتاج إلى مواصفات عالية من أجل الحصول على أفضل تجربة.

3.9/5 (19 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.9/5 (19 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى