تحميل لعبة صيد الديناصورات لجميع الأجهزة مجانًا

معلومات حول تحميل لعبة صيد الديناصورات لجميع الأجهزة مجانًا :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة صيد الديناصورات لجميع الأجهزة مجانًا
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون,Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-20
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب اكشن, العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

هل تعتقد أن الديناصورت قد انتهت إلى الأبد؟ لقد عادت الديناصورات مرة أخرى، ويمكنك الآن مشاهدتها وقتالها من خلال تحميل لعبة صيد الديناصورات للكمبيوتر أو الهاتف المحمول. استمتع الآن بتجربة مميزة بتصميمات ومؤثرات ثلاثية الأبعاد وقضاء وقت مفيد في تخليص البشرية من أخطار الديناصورات في البيئات الجوراسية الخصبة والخطيرة والغريبة.

لعبة صيد الديناصورات
لعبة صيد الديناصورات

لعبة صيد الديناصورات

استمتع بتجربة مميزة في صيد وقتال الديناصورات، حيث توفر لك لعبة صيد الديناصورات متعة مليئة بالإثارة والتشويق، حاول أن تصيد الديناصورات، ولكن احذر أن يأذوك هم!

وتعتبر لعبة صيد الديناصورات للكمبيوتر والهاتف المحمول لعبة من منظور شخص أول، حيث تلعب دور صائد الديناصورات، من خلال مجموعة متنوعة  من الأسلحة التي يمكنك الاعتماد عليها في قتال الديناصورات.

وتدور أحداث اللعبة في جزيرة جوارسية المخيفة والمرعبة، حيث أنها مليئة بعدد كبير ومتنوع من الديناصورات مختلفة الأشكال والأحجام، منها الديناصورات الزاحفة، ومنها الديناصورات الطائرة، وغيرها من الأشكال العديدة من الديناصورات، حيث يكون لكل نوع من هذه الأنواع سلاح مميز لصيده. يمكنك الآن قتال الديناصورات في جوراسية، ذات البيئة الخصبة والخطيرة مثل الساحل الغارق في حطام السفن، والغابات المتضخمة ومقبرة الديناصورات!

ابدأ الآن في تحميل لعبة صيد الديناصورات على الكمبيوتر أو هواتف الأندرويد أو هواتف الأيفون مجانًا، واستمتع بلعبة الإثارة والتشويق. استخدم الأسلحة المناسبة من أجل صيد الديناصورات مختلفة الأنواع والأحجام، وكن على حذر من أن تقتلك هذه الديناصورات.

لعبة صيد الديناصورات
لعبة صيد الديناصورات

مميزات لعبة صيد الديناصورات

تتميز لعبة صيد الديناصورات بالعديد من المميزات التي جعلت العديد من المستخدمين من مختلف دول العالم يفضلون هذه اللعبة، خصوصًا عشاق ألعاب الأكشن والإثارة والتصويب. فبجانب جو الإثارة التي تتمتع به اللعبة، تتميز أيضًا بالتالي:

  • أنواع متعددة من الديناصورات: تقدم لعبة صيد الديناصورات للمستخدمين مجموعة كبيرة من الديناصورات، بمختلف أنواعها وأشكالها، حيث أن الديناصورات منها ما هو طائر، ومنها ما يمشي على الأرض. ومنها ما هو نباتي، ومنها ما هو غير نباتي.
  • أسلحة متنوعة وفريدة: يمكنك الاختيار بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة المستخدمة لصيد الديناصورات، مثل البنادق وبنادق الرش والبنادق الهجومية، وغيرها من الأسلحة الخاصة بالأنواع المختلفة للديناصورات.
  • مراحل متصاعدة ومتسلسلة: استمتع بالوصول لمزيد من المراحل المتعددة في لعبة صيد الديناصورات، حيث يمكنك الحصول على نقاط أكثر ومكافآت أكبر من خلال صيد المزيد من الديناصورات والتقدم في المراحل المختلفة، وهو ما يمكن أن يساعدك في شراء المزيد من الأسلحة.
  • تصميمات مميزة: تتميز لعبة صيد الديناصورات بتصميماتها المميزة ثلاثية الأبعاد شديدة الوضوح، كما أنها تقدم تجربة مثيرة بالنسبة للرسومات والتفاصيل.
  • مجانية: يمكنك الآن تحميل لعبة صيد الديناصورات على الكمبيوتر أو هواتف الأندرويد والأيفون والبدء في اللعب والاستمتاع بالتقدم في المراحل المختلفة مجانًا تمامًا بدون الحاجة لدفع أي رسوم.
  • خفيفة الوزن: تعمل لعبة صيد الديناصورات على كل الأجهزة تقريبًا، حيث أنها لا تحتاج إلى مواصفات عالية، كما أنها خفيفة الوزن ولا تؤثر على أداء الكمبيوتر.

وغيرها من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها عند تحميل لعبة صيد الديناصورات للكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

لعبة صيد الديناصورات
لعبة صيد الديناصورات

تحميل لعبة صيد الديناصورات

اذهب في رحلة مليئة بالإثارة والتشويق إلى الجزيرة الجوراسية المرعبة لقتال الديناصورات المختلفة، وابدأ عالم المغامرة والأكشن، من خلال تحميل لعبة صيد الديناصورات للكمبيوتر والهاتف المحمول مجانًا، من خلال روابط التحميل المباشرة التي يقدمها موقع برامج الخليج لرواده الكرام.

وتدعم لعبة صيد الديناصورات منصات الويندز بمختلف إصداراته للكمبيوتر، بالإضافة إلى منصتي الأندرويد والـiOS للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

4/5 (5 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (5 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى