تحميل برنامج Adobe Audition CC 2020 للكمبيوتر برابط مباشر

معلومات حول تحميل برنامج Adobe Audition CC 2020 للكمبيوتر برابط مباشر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Adobe Audition CC 2020 للكمبيوتر برابط مباشر
🖥️ متوافق مع: PC , Phone, Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-03-16
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج مونتاج
   إذهب إلى التحميل

برنامج Adobe Audition CC 2020 للكمبيوتر

برنامج Adobe Audition CC 2020 البرنامج المتخصص في عمل تسجيلات صوتية والتعديل عليها وجعلها اكثر احترافية ، برنامج ادوبي اوديشن يعد من افضل واقوي البرامج المتخصصة في عمل تسجيلات صوتية حيث حصل علي شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة وذلك لانة يحتوي علي عدد كبير من المميزات الرائعة ، كما أن البرنامج يحتوي علي مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة والادوات التي يحتاجها كل مستخدم اثناء عمل تسجيلات صوتية والتعديل عليها بعد ذلك حيث يصبح المقطع الصوتي احترافي بشكل كبير وخالي من اي ضوضاء ونقي وذات جودة عالية.

تحميل برنامج Adobe Audition CC 2020 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج Adobe Audition CC 2020 برابط مباشر

وصف برنامج Adobe Audition CC 2020 للكمبيوتر

برنامج ادوبي اوديشن Adobe Audition هو برنامج متخصص في عمل مقاطع صوتية عالية الجودة ويمكنك البرنامج علي التعديل الكامل علي المقطع الصوتي بعد تسجيلة بحيث يمكنك من خلال البرنامج جعل المقاطع الصوتية ذات الجودة الرديئة أن تعدل عليها وتجلعها ذات جودة ودقة عالية واضافة المؤثرات الصوتية المميزة التي تجعل المقطع الصوتي اكثر اثارة وجاذبية ، ويمكنك عمل ريمكس ايضًا من خلال البرنامج وانتاج مقطع صوتي احترافي جذاب للغاية ، يمكنك من خلال برنامج ادوبي اوديشن تغيير مستوي الصوت سواء رفع مستوي الصوت أو تقليلة بكل سهولة ، كما يمكنك تسجيل مقطع صوتي كامل من خلال البرنامج بكل سهولة والتعديل علية بشكل مباشر من خلال البرنامج.

يمكنك من خلال برنامج Adobe Audition ازالة التشويق والضوضاء الموجودة داخل التسجيل الصوتي بكل سهولة وعزلها عن التسجيل حتي يصبح صوتك فقط داخل التسجيل ويمكنك ايضًا فصل مقطع صوتي عن فيديو معين وادراجة إلي البرنامج والتعديل عليها ، كما يمكنك من خلال برنامج Adobe Audition اضافة عدد كبير من التسجيلات الصوتية ودمجهم معاً والتعديل عليهم حتي يصبح الصوت متناسق وذات مستوي واحد ويتم ذلك من خلال الاعدادات المتقدمة الخاصة بالبرنامج.

تحميل برنامج Adobe Audition CC 2020 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج Adobe Audition CC 2020 برابط مباشر

متطلبات تشغيل برنامج ادوبي اوديشن Adobe Audition للكمبيوتر

يحتاج برنامج ادوبي اوديشن إلي توفر العديد من المتطلبات التي يجب أن تكون متوفرة علي جهازك الكمبيوتر لذلك ساعرض لكم الأن أبرز واهم هذة المميزات حتي لا تواجة مشكلة اثناء تثبيت البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك : 

  • نظام التشغيل : يعمل البرنامج علي معظم اجهزة ويندوز وهي ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10.
  • الرامات : يجب أن تكون الرامات الخاصة بجهازك الكمبيوتر 4 جيجا رام كحد أدني حتي يعمل البرنامج بشكل طبيعي دون مشكلة.
  • معالج التشغيل : يجب أن يكون معالج التشغيل الخاص بجهازك من النوع أنتل Intel ثنائي النواة وما افضل منة.
  • المساحة التي يجب توفرها : يتطلب البرنامج أن يكون هناك مساحة فارغة علي جهازك الكمبيوتر لا تقل عن 4 جيجا بايت حتي تستطيع تثبيت البرنامج علي جهازك الكمبيوتر دون مشكلة.
تحميل برنامج Adobe Audition CC 2020 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج Adobe Audition CC 2020 برابط مباشر

مميزات برنامج ادوبي اوديشن Adobe Audition للكمبيوتر

ساعرض لكم الأن أبرز المميزات الموجودة داخل برنامج ادوبي اوديشن والتي ستساعدك بشكل كبير في عمل تسجيلات صوتية احترافية ذات جودة عالية ومن اهم هذة المميزات هي : 

  1. يمكنك من خلال برنامج ادوبي اوديشن عمل اغنية كاملة والتعديل عليها بشكل كامل حتي تصبح احترافية ويمكنك مشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي.
  2. يحتوي البرنامج علي عدد كبير جداً من المؤثرات الصوتية الرائعة والتي يمكنك وضعها علي التسجيل الصوتي الخاص بك بكل سهولة حتي يصبح احترافي.
  3. يمكنك ازالة التشويش والضوضاء الموجودة داخل التسجيل الصوتي وجعل التسجيل الصوتي نقي وذات جودة عالية.
  4. واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج بسيطة وسهلة لا يوجد بها اي شئ معقد يمكنك التعامل معها بكل سهولة ولا تحتاج إلي شرح حتي تفهم الادوات الموجودة داخل البرنامج.
4/5 (39 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4/5 (39 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى