تحميل برنامج Bandicam لتسجيل الشاشة للكمبيوتر أخر إصدار

معلومات حول تحميل برنامج Bandicam لتسجيل الشاشة للكمبيوتر أخر إصدار :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج Bandicam لتسجيل الشاشة للكمبيوتر أخر إصدار
🖥️ متوافق مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-01-28
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج تصوير الشاشة
   إذهب إلى التحميل

برنامج Bandicam لتسجيل الشاشة للكمبيوتر : يوجد العديد من البرامج التي تقوم بتصوير و التقاط الشاشة على الكمبيوتر و لكن كل برنامج له خصائص و مميزات مختلفة عن الأخري ولكن اليوم سوف نتحدث عن البرنامج الأقوي من بين هذه البرامج العديدة وهو برنامج Bandicam لتسجيل الشاشة على الكمبيوتر الذي لاقي نجاحاً كبيراً من جميع مستخدمين العالم لانه يحتوي خصائص لن تجدها بأي برنامج اخر سواء كنت تريد تصوير الألعاب او تريد تصوير برنامج معين او حتي شرح معين تقدمه من خلال الكمبيوتر الخاص بك سوف نقدم لكم كل الخصائص و المميزات التي يقدمها تحميل برنامج Bandicam لتسجيل الشاشة وسوف تجد رابط تحميل البرنامج برابط مباشر أسفل المقال من موقع برامج الخليج الغني عن التعريف .

نبذة مختصرة عن تحميل برنامج Bandicam لتسجيل الشاشة للكمبيوتر 2020 :

يأتي برنامج Bandicam لتسجيل الشاشة للكمبيوتر بواجهة بسيطة وسلسة لا تحتاج منك خبرة كبيرة على الكمبيوتر حتي تستطيع استخدامه و لا يحتاج منك مساحة تخزينية كبيرة و لا يستهلك كبيرة من ذاكرة الرام وهذا ما جعل هذا البرنامج فى المرتبة الاولي بين برامج تصوير الشاشة .

ويمكنك تسجيل العديد من الفيديوهات بجودة عالية و بجميع صيغ الفيديو المعروفة كما ان التسجيل الصوتي الذي يقدمه البرنامج رائعة جداً و التحكم فى درجات الصوت و التعديل عليها بإحترافية شديدة وأيضاً التحكم فى حجم الشاشة التي تقوم بتصورها و درجة fbs المتخصصة فى تصوير الألعاب .

تحميل برنامج Bandicam
تحميل برنامج Bandicam

بالإضافة الي ان البرنامج مجاني بالكامل ولا يحتاج منك دفع اي رسوم ويمكنك تنزيله من خلال الموقع الرسمي الخاص به ويمكنك ايضاً التحكم فى التصوير سواء البدء و التوقف فى اي وقت وتكملة التصوير فى وقت أخري دون فقد التصوير فى البداية بالإضافة الأعدادت التي يقدمها البرنامج .

بالإضافة الي انك إذا كنت من محبي تصوير و إلتقاط مقاطع الألعاب يقدم لك البرنامج شرح كامل عن كيفية التصوير بشكل إحترافي حتي تصل الي الكفاءة و الجودة المطلوبة للفيديو بجودة صوت رائعة .

خصائص تحميل برنامج Bandicam لتسجيل الشاشة للكمبيوتر للكمبيوتر :

  • تسجيل بأحجام شاشات مختلفة : يتيح لك برنامج Bandicam لتسجيل الشاشة للكمبيوتر إمكانية التصوير جميع احجام الشاشة مثل شاشة مربعة و شاشة مستطيلة و أيضاً شاشة كاملة والعديد من الخصائص الأخري التي يقدمها هذا البرنامج الرائع .
  • التصوير بجميع الصيغ : يمكنك من خلال تحميل برنامج Bandicam لتسجيل الشاشة للكمبيوتر تصوير العديد من الفيديوهات بدون حدود وأيضاً بعدد كبير من الدقائق أو الساعات و إختيار إستخراج الفيديو بجميع الصيغ المتاحة على الكمبيوتر مثل mp3  او mp4 و wav و العديد من الصيغ المختلفة يمكنك إختيار الصيغة التي تريدها من خلال ضغطة زر واحدة على حاسوبك .
تحميل برنامج Bandicam
تحميل برنامج Bandicam
  • تسجيل الألعاب : يحتوي برنامج Bandicam لتسجيل الشاشة للكمبيوتر على ميزة تصوير الألعاب بخصائص عديدة حتي تسطيع تصوير مقاطع اللعب بحودة عالية وتكون متناسبة مع سرعة اللعبة سواء كنت تلعبها أون لاين أو اوف لاين بالإضافة الي ميزة التصوير السريع من خلال ضغطة معينة من خلال لوحة المفاتيح حتي تستطيع التصوير بدون فقدان تصوير اي لقطة أثناء التصوير و أيضاً يوجد زر مخصص لإيقاف التصوير و العديد من الخصائص الأخري التي سوف تكتشفها  بعد تحميل برنامج Bandicam لتسجيل الشاشة للكمبيوتر أخر إصدار له .

مميزات تحميل برنامج Bandicam لتسجيل الشاشة للكمبيوتر أخر إصدار :

  • مجاني : يمكنك تحميل برنامج Bandicam لتسجيل الشاشة للكمبيوتر بشكل مجاني بالكامل و أيضاً التصوير بدون وجود اي علامات مائية داخل الفيديو.
  • متوافق : يمكنك تنزيل برنامج Bandicam لتسجيل الشاشة للكمبيوتر على جميع انظمة التشغيل الخاصة بالحاسوب مثل ويندوز 7 و ويندوز 8.1 و ويندوز 10 .

 

5/5 (1 Review)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
5/5 (1 Review)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى