تحميل لعبة كول أوف ديوتي Infinite Warfare

معلومات حول تحميل لعبة كول أوف ديوتي Infinite Warfare :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة كول أوف ديوتي Infinite Warfare
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-04-21
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب استراتيجية, العاب حرب, العاب شهيرة, العاب كمبيوتر, كول اوف ديوتي
   إذهب إلى التحميل

تسمى لعبة Call of Duty: Infinite Warfare  بالعربية نداء الواجب، اللعبة عبارة عن سلسلة كبيرة ومتتابعة من الألعاب الشهيرة عبر التاريخ, حصلت اللعبة علي الكثير من الجوائز لشهرتها الكبيرة وتاريخها العريق, كانت بداية اللعبة من الكمبيوتر اللوحي ومن ثم انطلقت إلى الأندرويد، تم استوحاء العديد من الألعاب الأخرى من هذه اللعبة ولكن كانت بالتزامن معها جميع أحداث اللعبة تدور خلال الحرب العالمية الثانية وباقي أجزاء اللعبة تدور أحداثه في عصور أخرى أكثر تطور وحداثه.
قامت كلاً من شركتي أكتيفيجن وأسبير ميديا بنشر أجزاء من لعبة Call of duty ولكن عمل أستوديو إنفينتي وورد بتطوير أجزاء وسلسلة هذه اللعبة وبعض الأجزاء الأخرى الخاصة باللعبة، هناك الكثير من الأستديوهات التي شاركت في تطوير بعض الأجزاء الخاصة باللعبة والخرى عملت علي تطوير الجزاء الثانوية منها.
خلال المقال سيتم ذكر مميزات اللعبة.

تحميل كول اوف ديوتي Infinite Warfare
تحميل كول اوف ديوتي Infinite Warfare

قصة لعبة Call of Duty: Infinite Warfare

اللعبة تتمحور حول قصة الجهة الغربية من أوروبا الموجودة بين الجيش الأمريكي والجيش الألماني إذ يقوم الجيش الأمريكي بالمحاربة لتحرير الجزء المتبقي من أوروبا بعيداً عن قبضة الألمان.
ولكن الشركة عملت علي إضافة بعض المميزات التي تسهل من خلالها اللعب :
اللعبة تتمتع بأفضل ذكاء اصطناعي متواجد في ألعاب الجيل الحالي حيث جاء متناسباً مع مستويات الصعوبة المتوفرة بداخل اللعبة, لعبة Call of duty خالية من جميع الأخطاء التقنية التي توجد في أي ألعاب أخرى.

 

مشاهد من لعبة نداء الواجب
مشاهد من لعبة نداء الواجب

جاءت الأسلحة وعناصر الحرب في اللعبة مميزة جداً ومنضبطة علي حسب إختلاف أصوات الأسلحة المستخدمة, كما تشمل معدل الطلقات وسرعة خروجها من الأسلحة, بالإضافة إلى التقسيم المختلف للكتائب بداخل اللعبة علي حسب الأسلحة وهي :
– فرقة المشاة\ والذين يمثلون رأس الحربة في أرض المعركة.
– فرقة Expeditionary \ هم من يقومون بالهجوم علي الأعداء عن طريق استخدام الأسلحة التكتيكية وأسلحة اللهيب.
– فرق المظلات\ هم من يستطيعون التواجد في وسط الأعداء والقيام بمراوغتهم وأيضاً التغلب عليهم وهزيمتهم من خلال استخدام أسلحتهم الهائلة.
– فرقة Mountain \ وهؤلاء فرقة القناصة الذين يعملون علي بث الرهبة والخوف في نفس العدو والتغلب عليهم بسبب قدرة ظهورهم من أي مكان ومفاجأة العدو.
– فرقة المدرعة\ والتي تعتبر من أفضل الفرق داخل اللعبة من جانب التعزيزات والعدد وطريقة استخدامهم للأسلحة وطريقة تخفيهم داخل المعركة للنيل من الأعداء.

ما يدور بعد تحميل لعبة Call of duty

بعد القيام بتحميل لعبة Call of duty ستتمتع بتجربة رائعة للعبة من أفضل ألعاب الحرب مقارنة مع الألعاب التي توجد علي نفس الفكرة والمنافسة لها :
فتح اللعبة ومشاهدة التغييرات الجديدة: قامت الشركة المنتجة للعبة بتطويرها لتتناسب مع كافة الفئات العمرية حتي تكون سهلة وبسيطة عند التحكم بها والقيام باللعب بداخلها.
ضبط الإعدادات: يمكنك اللعب داخل اللعبة والقيام بضبط الإعدادات الخاصة بها بكل سهولة ويسر نظراً للمميزات التي تحتوي عليها اللعبة من السهولة والتقدم.

 

لعبة Infinite Warfare
لعبة Infinite Warfare

مميزات لعبة Call of duty Infinite Warfare

هناك الكثير من المميزات التي تحتوي عليها لعبة Call of duty والتي ستنال إعجاب كثير من المستخدمين ويجعلون يُقبلون علي تجربتها ومنها :
• اللعبة رائعة جداً لمحبي ألعاب الحرب والقتال.
• بسبب الشعبية الكبيرة التي حصلت عليها اللعبة في الآونة الأخيرة فهي ستتيح لك خاصية التعرف علي كثير من اللاعبين من مختلف السيرفرات.
• اللعبة تتمتع بمستويات عالية من الجرافيك وبدقة عالية من الصور والصوت بداخلها علي الرغم من أنها تُحمل بالمجان.
• اللعبة تحتوي علي خاصية الدردشة الكتابية وأيضاً الصوتية ومؤثرات الصوت تتمتع بدقة عالية.
• ستعطيك اللعبة شعور رائع بأنك محاط بعالم أخر من الحرب وكأنك تُحارب بواقعية وستخلق جو من المنافسة والدفاع عن الأرض ممتاز.
• توفر اللعبة انماط للعب وخرائط متعددة من خلال اللعب علي خرائط اللعبة القديمة وتحميلها بالمجان, كما يمكن استخدام الخرائط الحديثة من اللعبة إذ أنها تتيح فرصة اللعب لمائة لاعب من جميع أنحاء العالم.
• تمكنك اللعبة من خاصية اللعب الجماعي مع كثير من اللاعبين حول العالم واستخدام مهاراتك المتعددة في القتال واللعب حيث يمكنك اللعب مع فريق من أصدقائك والحصول علي الجوائز المتعددة بداخل لعبة Call of duty.
• عند بداية اللعب داخل لعبة Call of duty ستوفر لك اللعبة كسب الكثير من الجوائز والأسلحة والملابس حتي يمكنك من بعدها مواجهة أعدائك بكل قوة لتتغلب عليهم وتحصل علي أعلي النقاط .

4.2/5 (26 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (26 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى