تحميل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر برابط مباشر

لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر برابط مباشر :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر برابط مباشر
🖥️ متوافقة مع: Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-06-22
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب فيفا, العاب فيفا لكرة القدم, العاب كرة القدم, العاب كرة قدم, العاب كمبيوتر, سلاسل العاب, لعبة كرة القدم فيفا
   إذهب إلى التحميل

لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر برابط مباشر ، اقدم لكم اليوم النسخة الرائعة من العاب فيفا النسخة التي حصلت علي اعجاب الملايين من عشاق العاب كرة القدم ومازالت لديها قاعدة جماهيرية كبيرة علي مستوي العالم حتي الان ، اللعبة التي تحتوي علي مميزات رائعة جعلتها من افضل النسخ المفضلة لدي الكثير من عشاق العاب كرة القدم.

تتميز لعبة فيفا 2013 بالتعديلات والتطورات الكبيرة التي حدثت داخل اللعبة من تغيير اشكال اللاعبين واسلوب اللعب والجري اثناء المباراة واشكال الملاعب التي تطورت بشكل ملحوظ والتعديل علي شكل الاشخاص داخل اللعبة سواء اللاعبين أو المدربين أو الجماهير كل ذلك تم التعديل علية وتطويرة بشكل كبير ورائع داخل لعبة فيفا 2013.

تحميل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر برابط مباشر
فيفا 2013 للكمبيوتر

لعبة فيفا 2013 هي من العاب كرة القدم التي تمتاز بالشراسة والمنافسة القوية جداً داخل اللعبة يمكنك لعب اللعبة بشكل فردي أو مع صديق لك بكل سهولة والاستمتاع بالمنافسة القوية بينكم اللعبة بها الكثير من الدوريات المختلفة واشهرهم التي يبحث عنها كل عاشق لالعاب كرة القدم هي الدوري الانجليزي اقوي دوري في العالم والمفضل لدي الكثير من عشاق العاب الكرة والدوري الاسباني والدوري الايطالي والدوري الالماني والدوري الفرنسي والدوري الصيني واغلب دوريات العالم المدعومة من جانب لعبة فيفا ، توفر لك اللعبة الكثير من المميزات التي يحتاجها كل عاشق لالعاب كرة القدم.

كما ان لعبة فيفا 2013 توفر لك الكثير من المنتخبات الرائعة والقوية التي يمكنك اللعب بها بدلاً من اللعب بالاندية ومن أبرز هذة المنتخبات منتخب اسبانيا ومنتخب فرنسا ومنتخب الارجنتين ومنتخب المانيا ومنتخب السويد ومنتخب ايطاليا والكثير من المنتخبات الأخري القوية والتي يحتاجها كل عاشق لالعاب كرة القدم.

تحميل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر برابط مباشر
فيفا 2013

وصف لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر 

لعبة فيفا 2013 هي لعبة بسيطة لا تحتاج لشرح مطول فهي عبارة عن لعبة فيديو تحاكي رياضة الكرة القدم الموجودة علي ارض الواقع ، وكانت شركة فيفا قادرة علي توفير هذة اللعبة التي اصبحت تحاكي العاب كرة القدم واصبحت واقعية لدرجة كبيرة جداً عن ما كانت علية في اول اصدار لها ، اللعبة من المميزات الرائعة بها انها لا تحتوي علي خيال كبير سواء من اهداف أو اشكال لاعبين أو اسلوب اللعب كل ذلك واقعي داخل اللعب مشابة لارض الواقع بشكل كبير جداً.

التطورات الأخيرة في نسخ العاب فيفا كان لها دور كبير في تطوير اللعبة وجعلها واقعية جداً ، بسبب التعديلات المختلفة التي حدثت علي اللعبة من جميع الجوانب ، تم تعديل اشكال اللاعبين واصبح الرسومات الخاصة بهم مطابقة للواقع تماما ، والمؤثرات الصوتية داخل اللعبة سواء من الجماهير أو المعلقين أو الموسيقة الموجودة داخل اللعبة كل ذلك تم تطويرة بشكل رائع ليزيد من المنافسة والاستمتاع باللعبة وعدم الملل منها.

كما انة تم تطوير الجرافيك الخاص باللعبة بشكل كبير جداً ليزيد من جمال اللعبة وواقعيتها فالجرافيك هو من الأمور المهمة داخل كل لعبة والذي يجب أن يتم تطويرة بشكل مستمر خاصة مع التطور الهائل للتكنولوجيا وصدور العاب ذات جرافيك خرافي لذلك كان من المهم التعديل علي الجرافيك الخاص باللعبة.

تحميل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر برابط مباشر
فيفا 2013 للكمبيوتر

تتمثل لعبة فيفا 2013 في دوري ابطال اوروبا والمباريات الاستعراضية حيث يمكنك من خلال اللعبة اللعب في دوري ابطال اوروبا سواء انت واصدقائك بالعديد من الفرق او انت وجهاز الكمبيوتر ولعب دوري من افضل الدوريات والاستمتاع بها والمنافسة مع الفرق الكبري داخل اللعبة او يمكنك اللعب مباريات استعراضية فقط سواء بمفردك أو مع صديق لك.

اللعبة تم تطويرها من خلال الشركة العالمية لتطوير الالعاب وهي شركة EA ، لذلك اهتمت الشركة بجميع جوانب اللعبة حتي تقدم نسخة رائعة ترضي جميع المستخدمين واهتمت بجميع الجوانب التي من دورها أن تجعل اللعبة واقعية وممتعة بالنسبة لكل مستخدم وعاشق يحب العاب كرة القدم ونجحت الشركة في فعل ذلك واصبحت نسخة فيفا 2013 من اهم واشهر نسخ العاب فيفا.

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر

تحتاج لعبة فيفا 2013 إلي توفر العديد من المتطلبات التي تحتاجها اللعبة لكي تعمل علي جهازك الكمبيوتر بشكل طبيعي وساعرض لكم أبرز واهم هذة المتطلبات الان : 

  • الرامات : تتطلب لعبة فيفا 2013 أن تكون الرامات الخاصة بجهازك كحد أدني 2 جيجا رام ومن المستحسن أن تكون 4 جيجا رام.
  • نظام التشغيل : تعمل لعبة فيفا 2013 علي الكثير من أنظمة التشغيل وأبرزها هي ويندوز XP وويندوز 7 وويندوز 8.
  • كارت الشاشة : يجب أن يكون كارت الشاشة الخاص بجهازك ATI RADEON HD 2900 أو NVIDIA GEFORCE 8800 GT كحد أدني حتي تعمل اللعبة بشكل طبيعي.
  • المعالج : يجب أن يكون المعالج الخاص بجهازك Core duo 2 كحد أدني و Intel Core 2 كحد أقصي.
  • مساحة التخزين الفارغة : يتطلب أن يكون هناك مساحة فارغة علي جهازك الكمبيوتر حوالي 10 جيجابايت حتي يتم تحميل اللعبة بشكل طبيعي دون مشكلة في تثبيتها.
تحميل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر برابط مباشر
فيفا 2013

مميزات لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر

تحتوي لعبة فيفا 2013 علي الكثير من المميزات الرائعة والتي جعلتها من افضل العاب محاكاة كرة القدم وساعرض لكم الأن أبرز واهم هذة المميزات : 

  1. اللعبة بعد الاصدار الأخير اصبحت واقعية جداً بسبب الجرافيك الخاص بها واسلوب اللعب.
  2. تم تعديل اللاعبين سواء من جانب الشكل والوزن والطول واسلوب اللعب ليشابة الواقع بشكل كبير.
  3. تم التعديل علي الملاعب داخل اللعبة وتطويرها بشكل كبير لتشابة الواقع بشكل كبير واضافة العديد من الملاعب الجديدة.
  4. يوجد داخل لعبة فيفا 2013 امكانية أن تصبح مدرب فريق وتدرب لاعبي فريقك علي اسلوب لعب وتكتيك معين لتنفيذة داخل المباريات.
  5. تم التعديل علي المؤثرات الصوتية داخل اللعبة حتي تصبح اكثر متعة وواقعية بالنسبة لكل لاعب يلعب اللعبة.
  6. تتضمن اللعبة الكثير من المنتخبات القوية جداً والتي يمكنك اللعب بها بدلاً من الاندية.
  7. يوجد داخل اللعبة دوري ابطال اوروبا والمباريات الاستعراضية ايضًا.
  8. تدعم اللعبة الأجهزة الضعيفة يمكنك تحميلها وتشغيلها علي جهازك بشكل طبيعي دون مشكلة.
  9. تحكم كامل في لاعبي فريقك اثناء اللعب ستكون انت المتحكم بكل لاعب داخل فريقك اثناء المباراة وهذة يعطي تحكم كامل لك في جميع اللاعبين مما يزيد من المتعة والمنافسة داخل الملعب.
تحميل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر برابط مباشر
فيفا 2013 للكمبيوتر

تحميل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر برابط مباشر

ننتقل الان إلي الجزء الأهم داخل موضوع اليوم وهو رابط تحميل لعبة فيفا 2013 للكمبيوتر برابط مباشر يمكنك الان تحميل اللعبة من الرابط الذي سنتركة لكم وعليك تحميلها وتثبيتها علي جهازك وبعد ذلك عليك فتح اللعبة واختيار فريقك المفضل واللعب بمفردك أو مع صديق لك والاستمتاع باللعبة.

باسوورد فك الضغط : www.i3dadiaty.com

4.2/5 (193 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.2/5 (193 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى