تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome 2020 للكمبيوتر

معلومات حول تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome 2020 للكمبيوتر :

💿 اسم التطبيق: تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome 2020 للكمبيوتر
🖥️ متوافق مع: Windows, PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-05-02
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج و تطبيقات
   إذهب إلى التحميل

تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome 2020 للكمبيوتر : يوجد العديد من المتصفحات العديدة على المتاحة بشكل مجاني على الانترنت مثل متصفح كروم و متصفح فايرفوكس و متصفح أوبرا على الكمبيوتر ولكن بالطبع كل متصفح وله خصائص و مميزات خاصة تتوافق مع كل مستخدم .

متصفح جوجل كروم من أفضل و أقوي المتصفحات التي يمكنك أستخدمها على الكمبيوتر الخاص بك لعام 2020 يأتي متصفح جوجل كروم بواجهة رائعة وسرعة تصفح رهيبة لن تجدها بأي متصفح أخر و بشكل غير مسبوق من خلال شركة جوجل الغنية عن التعريف .

نبذة مختصرة عن تحميل متصفح جوجل كروم 2020 للكمبيوتر أخر إصدار :

ياتي متصفح جوجل كروم بواجهة سهلة و بسيطة الأستخدام ولا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الرام الخاصة بالكمبيوتر بالإضافة الي ميزة التصفح الخفي للتصفح بدون تتبع الاي بي الخاص بك و بدون حفظ سجل التصفح الخاص بك .

تحميل متصفح جوجل كروم
تحميل متصفح جوجل كروم

يحتوي متصفح جوجل كروم على ميزة الأضافات الذي يمكنك من أستخدام المتصفح بالطريقة المناسبة معك مثل اضافات الفي بي ان و اضافة تغير لون المتصفح و اضافات و العديد من الأضافات التي يمكنك الحصول عليها من خلال متجر الاضافات الخاص بشركة جوجل .

يحتوي تحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر سرعة فى التصفح رائعة مقارنة بالمتصفحات الأخري مثل انترنت اكسبلورار و متصفح فايرفوكس و العديد من المتصفحات الأخري المشهورة على الانترنت .

يمكنك تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome للكمبيوتر بشكل مجاني بالكامل وبدون رسوم مالية بشكل رسمي بالإضافة الي ان المتصفح ياتي بمساحة تخزينية صغيرة جداً لا تتخطي 20 ميجا بايت من الموقع الرسمي الخاصة بالمتصفح بالإضافة الي انه لا يؤثر علي كفاءة الكمبيوتر الخاص بك و المساحة الخاص بالمتصفح  لا تتطلب منك مسح اي برامج متواجد على الكمبيوتر.

يمكنك من خلال تحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر فتح أكثر من تبويب على نفس المتصفح بشكل سريع وفتح أكثر من موقع بشكل سلس و سريع بالإضافة الي إمكانية تسجل العديد من المواقع المفتوحة لديك على المتصفح الي البوكمارك فى فولدر يمكنك إعادة تسميته بنفسك .

خصائص تحميل متصفح جوجل كروم 2020 للكمبيوتر مجانا أخر إصدار :

  • تغيير لون المتصفح : يمكنك من خلال تحميل متصفح Google Chrome جوجل كروم 2020 للكمبيوتر التحكم فى لون المتصفح سواء لون الاحمر أو الاسود أو الابيض و العديد من الألوان الأخري التي يمكنك الأختيار منها على حسب اللون المناسب معك من خلال ضغطة زر واحدة .
  • مسح سجل التصفح : يمكنك بعد التصفح الكامل للعديد من المواقع على متصفح جوجل كروم 2020 التحكم فى مسح سجلات التصفح و تحركات داخل مواقع الانترنت وأيضاً إختيار أوقات معينة لسجل التصفح الخاص بك على الفور بكل سهولة .
تحميل متصفح جوجل كروم
تحميل متصفح جوجل كروم
  • اضافات للمتصفح : يمكنك عمل تنصيب للعديد من الأضافات الخاصة بمتصفح جوجل كروم 2020 مثل اضافات عمل حظر لظهور الاعلانات و اضافات في بي ان و اضافات تجعلك التحكم فى التصفح بشكل رائعة للغاية وغير مسبوق .
  • التحكم فى المتصفح بالكامل : يمكنك فتح أكثر من تبويت داخل المتصفح الخفي الذي يمنحك عدم تسجيل سجل التصفح الخاص بك بالإضافة الي إمكانية تنزيل الملفات و الأغاني و الأفلام من خلال خاصية التنزيل السريع من خلال المتصفح كما يمكنك إختيار الفولدر الي يمكنك عمل تنزيل تلقائي بداخله بدون اي تدخل منك.

مميزات تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome 2020 للكمبيوتر مجانا :

  • مجاني : يمكنك تنزيل متصفح Google Chrome جوجل كروم 2020 للكمبيوتر بشكل مجاني وبدوت دفع رسوم مالية حتي تستطيع استخدام المتصفح بالإضافة الي الاضافات الخاصة بالمتصفح مجانية .
  • متوافق : يمكنك تنزيل متصفح جوجل كروم 2020 للكمبيوتر مجانا وعلى هواتف الاندرويد و الايفون بشكل مجاني بكامل و متوافق أيضاً لجميع أنظمة التشغيل المختلفة.
3.9/5 (38 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
3.9/5 (38 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى