تحميل برنامج داونلود ماستر 2019 Download Master

معلومات حول تحميل برنامج داونلود ماستر 2019 Download Master :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج داونلود ماستر 2019 Download Master
🖥️ متوافق مع: PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2019-10-09
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج التحميل من الانترنت
   إذهب إلى التحميل

يعاني كثير من المستخدمين صعوبة في تحميل الملفات كبيرة الحجم من الإنترنت، سواء بسبب السرعة أو بسبب توقف التحميل والبدء من جديد، لكن برنامج داونلود ماستر 2019 Download Master للكمبيوتر سوف ينهي هذه المعاناة بنسبة أكيدة. إذا كنت تريد التعرف على مميزات ورابط تحميل برنامج داونلود ماستر تابع باقي المقال.

برنامج داونلود ماستر 2019 Download Master للحاسب الآلي هو برنامج روسي، أي أنه يعمل بكفاءة وفعالية كبيرة، يدعم اللغة الإنجليزية لسهولة استخدامه والتعامل معه والاستفادة من كافة مزاياه.

مميزات برنامج داونلود ماستر 2019

تعد برامج التحميل من الإنترنت من أهم البرامج التي يجب توافرها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لما توفره من تسهيلات وإمكانات. فبين العديد من برامج التحميل المختلفة من الإنترنت، يتميز برنامج داونلود ماستر بالعديد من المميزات والخصائص التي تجعله مميزًا عن غيره من برامج التحميل المختلفة، حيث تفادى مطورو البرنامج الكثير من العيوب التي لاحظها المستخدمون في البرامج المختلفة.

واجهة برنامج Download Master
واجهة برنامج Download Master

ويتميز برنامج داونلود ماستر بالمميزات التالية:

  • سريع التحميل: يعد برنامج داونلود ماستر Download Master من أكثر برامج التحميل سرعة، إن لم يكن أسرعها على الإطلاق، حيث يستطيع البرنامج مضاعفة سرعة التحميل بشكل كبير وملحوظ، وهو ما يساعدك كثيرًا على تنزيل الملفات الكبيرة في وقت قصير جدًا.
  • سهل الاستخدام: يتميز برنامج Download Master بسهولة استخدامه وبساطة التحميل من خلاله، حيث يتمتع البرنامج بواجهة مستخدم سهلة، ويدعم اللغة الإنجليزية، بالإضافة للوحة تحكم كاملة لإدارة الملفات المحملة والتي يتم تحميلها.
  • إيقاف التحميل مؤقتًا: يمكنك باستخدام برنامج داونلود ماستر من إيقاف التحميل بصورة مؤقتة، وإعادة استئناف التحميل مرة أخرى في أي وقت.
  • استئناف التحميل: إذا توقف تحميل الملف من الإنترنت لأي سبب قبل الانتهاء، يمكنك ببساطة باستخدام برنامج داونلود ماستر استئناف التحميل مرة أخرى، دون الحاجة للبدء من جديد، وبالتالي ستتمكن من تحميل الملفات الكبيرة بكل سهولة.
  • ترتيب الملفات: يتمكن برنامج داونلود ماستر من ترتيب الملفات بصورة تلقائية حسب نوعها، أو وقت التحميل، غيرها من التصنيفات الأخرى لتسهيل إيجاد الملف المطلوب بصورة كبيرة.
  • متوافق مع كل أنظمة الويندز والمتصفحات: يتميز برنامج التحميل الشهير داونلود ماستر Download Master بتوافقه مع كل أنظمة تشغيل ويندز بمختلف النسخ والإصدارات، ابتداء بويندز XP وانتهاء بويندز 10. بالإضافة لتوافق مع كافة متصفحات الإنترنت، مثل Google Chrome، وInternet Explorer، وMozilla Firefox، بالإضافة لمتصفح سفاري Safari.
  • تحميل البرنامج مجاني تمامًا: أكثر ما يميز برنامج داونلود ماستر Download Master هو أنه مجاني تمامًا، حيث لا يتطلب منك أي كود تفعيل أو أي عمليات شراء من خلاله، فقط قم بتحميل برنامج داونلود ماستر من الرابط المباشر، واستمتع بتحميل الملفات التي تريدها بكل سهولة من برنامج Download Master.
إمكانية التعديل في سرعة التحميل من Dowload Master
إمكانية التعديل في سرعة التحميل من Dowload Master

وغيرها من المميزات التي تميز برنامجنا للتحميل السريع من الإنترنت. إذا كنت تبحث عن برنامج تحميل من الإنترنت بصورة مجانية وسهلة، ما عليك سوى تحميل برنامج داونلود ماستر 2019 Download Master بكل سهولة وأمان من موقع برامج الخليج.

تحميل برنامج داونلود ماستر 2019 Download Master

تحميل الملفات من برنامج Download Master
تحميل الملفات من برنامج Download Master

ابدأ الآن في تحميل برنامج داونلود ماستر 2019 Download Master لتحميل الملفات الكبيرة من الإنترنت بكل سهولة، واستفد من مميزات النسخة الجديدة من البرنامج.

ويتميز البرنامج بأنه خفيف الوزن ولا يتطلب مواصفات محددة بجهاز الحاسب الآلي، سوى توصيله بالإنترنت ليتمكن من التحميل من خلال الإنترنت. ويتمكن البرنامج من تنزيل أي نوع أو صيغة من الملفات، وأي حجم من الملفات. فقط قم بتحميل البرنامج الآن من الرابط أدناه.

4.1/5 (23 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.1/5 (23 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل

زر الذهاب إلى الأعلى