تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر برابط مباشر

معلومات حول تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر برابط مباشر :

💿 اسم التطبيق: تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر برابط مباشر
🖥️ متوافق مع: Windows, PC , Phone
🗓️ تاريخ التحديث: 2020-03-07
🌐 لغة التطبيق: متعدد اللغات
⭐ نسخة التطبيق: اخر تحديث
📊 حجم التطبيق: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: برامج تحرير صور
   إذهب إلى التحميل

برنامج الرسام للكمبيوتر الاصدار الأخير 2020

برنامج الرسام للكمبيوتر يعد اشهر البرامج الكمبيوتر لتعديل الصور ، ويعد ايضًا برنامج الرسام برنامج سهل الاستخدام لا يوجد بة اي تعقيدات ، في هذا الموضوع من موقعنا برامج الخليج سنقدم لكم برنامج الرسام للكمبيوتر برابط مباشر ولكن قبل ذلك سنشرح لكم التفاصيل الكاملة الخاصة بالبرنامج وجميع مميزاتة.

برنامج الرسام تم تطويرة واصدارة من خلال الشركة العالمية وهي شركة مايكروسوفت ، برنامج الرسام منذ اعوام طويلة جداً وهو البرنامج الاساسي داخل معظم اصدارات ويندوز ، فهو اسهل برنامج لتعديل وتحرير الصور علي الأطلاق برنامج الرسام موجودة علي ساحة برامج تعديل الصور منذ ويندوز اكس بي وبعد ذلك جميع اصدارات ويندوز الحديثة لذلك يعد برنامج الرسام هو افضل برنامج تعديل علي الصور بدون منازع لمن يريد برنامج للتعديلات البسيطة علي الصور الخاصة بة.

تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر برابط مباشر
برنامج الرسام للكمبيوتر

نجد أن في اصدارات ويندوز الأخيرة مثل ويندوز 10 مثلا نجد ان تم التعديل علي برنامج الرسام بشكل كبير جداً وتم تطوير جميع الادوات الموجودة داخل البرنامج حتي يصبح اكثر احترافية ويلبي العديد من الاحتياجات الأخري التي يحتاجها المستخدم ، كما انة تمت اضافة ادوات جديدة داخل البرنامج تساعد المستخدم علي امكانية التعديل علي الصور بشكل اكبر وبحرية كبيرة مع توافر هذة الادوات الجديدة.

نبذة عن برنامج الرسام للكمبيوتر

برنامج الرسام هو افضل برنامج تعديل علي الصور فعلي الرغم من وجود الكثير من برامج التعديل علي الصور للكمبيوتر ووجود برامج ذات امكانيات عالية مثل الفوتوشوب ولكن برنامج الرسام بالنسبة للملايين هو افضل برنامج علي الاطلاق لتعديل الصور ، ويرجع كل ذلك للعديد من الاسباب المختلفة أبرزهم أن برنامج الرسام برنامج خفيف جداً وسهل التحميل ، ولا يوجد بة اي تعقيدات برنامج البرنامج هو مناسب لكل شخص يريد قص الصور أو تغيير الحجم الخاص بها أو الكتابة علي الصور أو الرسم كل هذا يوفرة لك برنامج الرسام بكل سهولة وبدون اي تعقيدات كما أن البرنامج سهل الاستخدام ويتميز بواجهة استخدام بسيطة لا تحتاج إلي شرح لفهم التعامل معها ويتميز البرنامج بانة يمكن للاطفال التعامل معة بكل سهولة ايضًا وتعلم الرسم من خلالة بكل سهولة.

برنامج الرسام موجود علي ساحة برامج تعديل الصور منذ عام 2004 ومازال حتي الان موجود علي جميع اصدارات ويندوز ولكن بداية من ويندوز 8 نجد أن برنامج الرسام بدا يختلف كثيرا عن جميع النسخ السابقة اصبح البرنامج رائع ومعدل بشكل رائع جداً وتمت اضافة الكثير من المميزات الرائعة داخل البرنامج حتي يتم توفير اكبر قدر من الادوات التي تساعد كل مستخدم اثناء التعديل علي الصور الخاصة بة.

تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر برابط مباشر
برنامج الرسام للكمبيوتر 2020

في برنامج الرسام لويندوز 7 نجد أن هناك العديد من الاضافات في الشريط الاعلي كما هو موضح في الصورة الموجودة في الاعلي فهناك اضافة متخصصة في الالوان وبها جميع الالوان يمكنك استخدام اي لون منهم للكتابة ، ونجد أن هناك مربع في المنتصف وهو مربع الأشكال الهندسية يمكنك استخدامة ايضًا في عمل هذة الاشكال علي الصورة والكتابة فوقها أو للاشارة إلي معلومة أو اي شئ داخل الصورة ويستخدم هذة الاداء الاشخاص الذين يملكون قنوات يوتيوب متخصصة في شرح معلومات أو اي غيرها.

اذا كان لديك ويندوز 10 علي جهازك فعندما تقوم بالبحث عن برنامج الرسام ستجد أن هناك نسختين من البرنامج علي جهازك هناك النسخة القديمة الموجودة علي جميع اصدارات ويندوز منذ ويندز اكس بي والنسخة الثانية هي النسخة التي تم تطويرها بشكل خاص لويندوز 10 ويطلق عليها الرسام 3D أو Paint 3D.

برنامج الرسام هو برنامج مجاني بشكل كامل لا يحتاج منك دفع اي اموال ولا يوجد بداخلة اي قيود كل الادوات الموجودة داخل البرنامج مجانية بشكل كامل ، ويمكنك تحميل البرنامج بسهولة وتثبيته علي جهازك فهو يعمل علي جميع الاصدارات بدون مشكلة والتعديل علي صورك وقص الصور أو تغيير حجمها أو الكتابة عليها او تصوير بعض الصور التعليمية واستخدام الاشكال الهندسية لارشادات الشرح كل ذلك يمكنك فعلة بسهولة من خلال برنامج الرسام.

تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر 2020

استخدامات برنامج الرسام للكمبيوتر 2020

استخدامات برنامج الرسام كثيرة جداً وساذكر لكم أبرز هذة الاستخدامات التي يحتاجها كل شخص يريد التعديل علي الصور وهي : 

  • يدعم برنامج الرسام الطبقات حيث يمكنك صنع صورة تحتوي علي طبقات مختلفة ومتعددة من الصور سواء تركيب صورة مع صورة اخري في صورة واحدة أو وضع شخص بجانب شخص اخر في نفس الصورة.
  • يمكنك من خلال برنامج الرسام عمل اطارات خاصة بصورك بشكل احترافي ومميز من خلال البرنامج بكل سهولة.
  • يستخد برنامج الرسام في الرسم وشرح الرسومات ايضًا وتركيب الصور والتعديل عليها فعلي الرغم من بساطة البرنامج إلي انة يحتوي علي العديد من المميزات والاضافات المهمة الموجودة دخل البرنامج الشهير فوتوشوب.
  • يمكنك عمل ضوضاء علي اي شئ داخل الصورة أو تشويش ووجود تاثير 3D داخل البرنامج ايضًا.
  • يمكنك التعديل علي مقاسات الصور من خلال البرنامج دون أن توثر علي جودة الصورة نهائيًا.
تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر برابط مباشر
برنامج الرسام للكمبيوتر 2020

مميزات برنامج الرسام للكمبيوتر 2020

يحتوي برنامج الرسام علي الكثير من المميزات الرائعة والتي جعلتة بالرغم من بساطتة وادواتة البسيطة المحدودة من افضل برامج التعديل علي الصور وتعليم الرسم للاطفال ايضًا وأبرز واهم هذة المميزات هي : 

  • برنامج الرسام ذات حجم صغير جداً لا يتطلب مساحة علي جهازك الكمبيوتر لتحميلة.
  • البرنامج ذات واجهة استخدام بسيطة للغاية لا يوجد بة اي تعقيدات ولا شرح لفهم شريط الادوات.
  • يمكنك استخدام البرنامج في قص اشياء من داخل الصورة ووضعها في صورة اخري بكل سهولة أو عمل ضباب علي شئ داخل الصورة أو تغيير المقاسات الخاصة بالصورة مع الحفاظ علي الجودة.
  • يستخد برنامج الرسام في الكتابة علي الصور بشكل اجترافي فهو يحتوي علي عدد مميز من الخطوط العربية والكثير من الالوان المختلفة التي يمكنك استخدامها اثناء الكتابة.
  • البرنامج يدعم التثبيت باللغة العربية حتي يمكنك استخدامة بسهولة دون تعقيد.
  • يدعم برنامج الرسام العمل علي جميع الأجهزة الضعيفة دون اي مشكلة.
  • لا يستغرق البرنامج معك وقت طويل لتعديل الصور فهو خفيف جداً مما يجعلة سهل الاستخدام وسريع التعديل.

تحميل برنامج الرسام للكمبيوتر برابط مباشر

ساترك لكم الان رابط مباشر لتحميل برنامج الرسام للكمبيوتر النسخة الأخيرة 2020 ، ويمكنك تحميلها وتثبيتها علي جهازك بكل سهولة واستخدام البرنامج في التعديل علي صورك والرسم ايضًا للاطفال بكل سهولة.

 

 

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل


   الانتقال لصفحة التحميل


زر الذهاب إلى الأعلى