تحميل لعبة فيروس كورونا Plague Inc Corona Virus لجميع الأجهزة

معلومات حول تحميل لعبة فيروس كورونا Plague Inc Corona Virus لجميع الأجهزة :

💿 اسم اللعبة: تحميل لعبة فيروس كورونا Plague Inc Corona Virus لجميع الأجهزة
🖥️ متوافقة مع: أندرويد,آيفون,Windows
🗓️ تاريخ التحديث: 2021-04-21
🌐 لغة اللعبة: متعدد اللغات
⭐ نسخة اللعبة: اخر تحديث
📊 حجم اللعبة: يتباين حسب الإصدار
📁 التصنيف: العاب استراتيجية, العاب اندرويد, العاب ايفون, العاب حرب, العاب كمبيوتر
   إذهب إلى التحميل

لعبة فيروس كورونا Plague Inc للكمبيوتر و الهاتف الذكي  Corona Virus Game أو لعبة شركة الطاعون الأسود هي لعبة من ضمن الكثير من العاب الاستراتيجية ولكنها ذات قصة فريدة من نوعها مما جعلها تنال اعجاب الملايين من عشاق العاب الاستراتيجية كما أن Corona disease Game انتشرت بشكل واسع وكبير جداً خاصة بعد انتشار فيروس كورونا و تهديده للصحة العامة بشكل حقيقي ، فدور اللاعب هنا هو نشر الفيروس او الوباء على اوسع نطاق مع العمل على عدم وفاء عدد كبير به الا بعد ان يقوموا بنقل المرض لأصحاء آخرين كي يضمن في نهاية فناء العالم  , و على الرغم من عدم أخلاقية اللعبة إلا انها وجدت قبول و جماهيرية غير عادية لما بها من تحدث و فكرة في استراتيجية نقل المرض بطرقة فعالة بين الدول المختلفة في المناخ و الطبيعة البشرية و وسائل العدوة المتنوعة .

لعبة فيروس كورونا plague inc Corona Virus Game

يقوم كل لاعب في لعبة Corona Virus Game  بنشر هذا الفيروس داخل البلاد ونشرة بشكل واسع حتي لا تستطيع الحكومة من القضاء ومعالجة هذا الفيروس الذي ينتشر بشكل كبير جداً ، فدورك كلاعب داخل Coronavirus Game Plague Inc هو أن تستمر في نشر هذا الفيروس بين الناس وبين العالم كله و زيادة عدد وفيات الاشخاص حول العالم دون القضاء بشكل كامل على المرضى كي تضمن نقله لك الأصحاء  وإذا نجحت في نقله لكل الأصحاء فعليك اعمل بسرعة على افنائهم و تقوية المرض  و تطويره ليقتلهم قبل ان تتوصل الحكومات إلى العقار المضاد له و الذي يظهر لك مدة تطور العمل على المصل المضاد له واكثر لاعب سيقوم بالتسبب في عدد وفيات اكبر  في وقت أقل  داخل اللعبة سيكون هو الفائز وهو الذي سيسيطر علي العالم باكلمه .

لعبة فيروس كورونا الجديدة corona virus game
لعبة فيروس كورونا الجديدة corona virus game

شاهد بالفيديو شرح مقصل للعبة فيروس كورونا

وصف لعبة فيروس كورونا plague inc للكمبيوتر والأندرويد

لعبة فيروس كورونا plague inc حصلت علي اكثر من 130  مليون تحميلة حول العالم في وقت قصير جداً بعد انتشار فيروس كورونا بالتحديد ، وسجلت اللعبة اكثر لعبة داخل الصين حصلت علي نسبة تحميل وذلك بسبب قصة اللعبة التي تشبة فيروس كورونا المنتشر حالياً حول العالم ، كما انة تم حذف اللعبة من جميع المتاجر الصينية بعد الانتشار الضخم للعبة داخل الصين ولا يوجد سبب واضح لحذف اللعبة من المتاجر الصينية حتي الأن.

كانت لعبة فيروس كورونا plague inc لم تكن مشهورة قبل الاعلان عن فيروس كورونا فكان عدد تحميلات هذة اللعبة قبل ظهور الفيروس عدد قليل يعد الآلاف كان اكبر عدد من اللاعبين حصلت علية اللعبة كان 4601 ولكن مع ظهور فيروس كورونا كان هناك الملايين يقومون بتحميل Corona Virus Game ، وبسبب عدد اللاعبين الكبير جداً تعطلت جميع خوادم اللعبة عن العمل بسبب الضغط الشديد علي اللعبة ، وكان السبب الرئيسي في ذلك هو بالطبع فيروس كورونا.

coronavirus game 2020
coronavirus game 2020

اثناء لعبك تجد علي الخريطة ما هي الدول والمدن التي انتشر فيها الوباء بشكل كبير حتي تصبح الدولة جميعها باللون الاحمر مما يدل علي أن الوباء والفيروس انتشر في هذة الدولة بشكل كامل وعليك الاستمرار في التنقل من مدينة إلي مدينة ودولة اخري حتي تنشر الفيروس والوباء في العالم باكلمة وتسيطر علية وتفوز في النهاية لتسببك في قتل اكبر عدد من الناس بالفيروس.

لعبة فيروس كورونا plague inc  Coronavirus Game تحتوي علي الكثير من المميزات الرائعة والتي جعلتها من افضل العاب القتال والاستراتيجية علي مستوي العالم في فترة قصيرة جداً ، هي لعبة حرب قتالية ذات فكرة فريدة ورائعة ومتتعة للغاية لا يوجد العاب كثيرة تحمل هذة الفكرة الذكية والمختلفة لذلك كانت ممتعة والافضل بالنسبة للكثير من عشاق العاب القتال.

داخل لعبة فيروس كورونا plague inc انت من تكون بصنع فيروس قاتل خاص بك ، وبعد صنعة دورك هو ان تنتقل من مدينة لمدينة اخري واصابة كل سكان المدن بهذا الفيروس حتي تقضي علي العالم باكلمة ، اللعبة متوفرة علي اغلب انظمة التشغيل منها ويندوز ولينكس والبلايستيشن وغيرها من انظمة التشغيل المختلفة كما انة يوجد نسخة من هذة اللعبة لهواتف الأندرويد ايضًا يمكنك تحميلها علي هاتفك بسهولة.

Coronavirus disease game
Coronavirus disease game

 

يمكنك بسهولة تحميل اللعبة علي جهازك الكمبيوتر أو هاتفك المحمول بكل سهولة والبدء في اللعب وتصنيع الفيروس الخاص بك ونشرة في جميع البلاد وتدميرها والقضاء علي جميع سكان كل المدن ، اللعبة رائعة وتستحق التحميل وتجربتها بكل تاكيد فهي ذات فكرة مختلفة ورائعة ، تفوقت لعبة فيروس كورونا plague inc علي الكثير من الالعاب الشهيرة جداً والتي كانت لها ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة وأبرزهم لعبة ببجي وكان السبب الرئيسي في كل ذلك هو ظهور فيروس كورونا.

صور من لعبة فيروس كورونا Coronavirus Game للاندرويد و الايفون

 

شاهد صور من نهاية العالم في لعبة فيروس كورونا plague inc

لعبة فيروس كورونا في مصر corona virun in egypt
لعبة فيروس كورونا في مصر corona virun in egypt
تدمير العالم في لعبة فيروس كورونا
تدمير العالم في لعبة فيروس كورونا
corona virus has destroyed the world
corona virus has destroyed the world
فيروس كورونا يقضي على العالم
فيروس كورونا يقضي على العالم

 

مميزات لعبة فيروس كورونا plague inc للكمبيوتر و الجوال

تحتوي لعبة فيروس كورونا plague inc علي الكثير من المميزات الرائعة والتي اكتشفها الكثير من المستخدمين بعد الشهرة الكبيرة التي لحقت بلعبة Corona Virus Game ومن أبرز المميزات داخل هذة اللعبة والتي جعلتها تصبح العبة المفضلة بالنسبة للكثير من العاب القتال هي : 

  1. الرسومات داخل اللعبة ذات جودة عالية ومطورة بشكل رائع مما جعلها ممتعة جداً ومسلية.
  2. قصة اللعبة فريدة لا يوجد لعبة كانت لها نفس قصة لعبة plague inc لذلك كان ذلك سبب في حصول اللعبة علي اعجاب الملايين.
  3. تعطيك اللعبة ارشادات تعليمية في كل خطوة داخل اللعبة مما يساعدك في فهم اللعبة وما الذي يجب عليك فعلة.
  4. اللعبة بها عدد كبير من الفيروسات المختلفة ويجب عليك اختيار فيروس واحد من هذة الفيروسات ، وعليك اختيار اقوي فيروس فيهم للقيام بقتل عدد اكبر من الناس وتدمير البلاد بشكل اسرع.
  5. اللعبة متوفرة بالعديد من اللغات وأبرزها اللغة الانجليزية واللغة الاسبانية واللغة البرتغالية واللغة الايطالية واللغة اليابانية وغيرها من اللغات الكثيرة الأخري كما انة هناك تحديثات جديدة داخل اللعبة لاضافة اكبر عدد من اللغات الأخري لتوفر اللعبة تجربة مرضية لكل مستخدم.
  6. تحتوي اللعبة علي اكثر من 50 دولة عليك أن تنشر الفيروس والوباء بها وتدمير كل هذة الدول وقتل سكانها بالوباء والفيروس الذي ستقوم باختيارة.

صور لعبة فيروس كورونا للكمبيوتر Coronavirus Game

تحميل لعبة فيروس كورونا Plague Inc Corona Virus لجميع الأجهزة
تحميل لعبة plague inc للكمبيوتر والأندرويد

 

تحميل لعبة فيروس كورونا Plague Inc Corona Virus لجميع الأجهزة

 

تحميل لعبة فيروس كورونا Plague Inc Corona Virus لجميع الأجهزة

 

تحميل لعبة فيروس كورونا Plague Inc Corona Virus لجميع الأجهزة

 

 

متطلبات تشغيل لعبة plague inc علي الكمبيوتر

تحتاج لعبة plague inc إلي العديد من المتطلبات التي يجب أن تكون متوفر علي جهازك الكمبيوتر لكي تعمل بشكل طبيعي دون اي مشكلة واهم هذة المتطلبات هي :

  • معالج التشغيل : يجب أن يكون معالج التشغيل الخاص بجهازك الكمبيوتر Intel Core i3 كحدا أدني ومن المستحسن أن يكون المعالج Intel Core i5.
  • الرامات : يجب أن تكون الرامات الخاصة بجهازك الكمبيوتر 1 جيجا رام كحد أدني ومن المستحسن أن تكون الرامات 2 جيجا رام حتي تعمل اللعبة بشكل رائع معك دون اي مشكلة.
  • المساحة المطلوبة : تتطلب اللعبة مساحة فارغة علي جهازك حوالي 500 ميجا بايت فقط فهي ذات حجم صغير جداً.

تحميل لعبة plague inc للكمبيوتر الجوال برابط مباشر

ننتقل الأن إلي رابط رابط تحميل لعبة plague inc  Coronavirus Game للكمبيوتر والأندرويد برابط مباشر ساترك لكم روابط التحميل ويمكنك تحميل Corona Virus Game علي الكمبيوتر أو الهاتف المحمول بكل سهولة والاستمتاع بتجربة Corona disease Game المجانية .

4.5/5 (36 Reviews)

للتحميل الكامل و بأقصى سرعة , قم بترك تعليق في الأسفل

يرجى التقييم قبل التحميل
4.5/5 (36 Reviews)


   الانتقال لصفحة التحميل




زر الذهاب إلى الأعلى